ما هي قطع المجوهرات التي زيّنت إطلالات كيت ميدلتون في سبتمبر؟

ماذا اختارت كيت ميدلتون من قطع مجوهرات زيّنت بها إطلالاتها خلال شهر سبتمبر؟

خلود الليثي
28 سبتمبر 2023

لطالما تميّزت إطلالات كيت ميدلتون أميرة ويلز بالأناقة والعصرية والملكية، والواضح أنها تختار بعناية تصاميم المجوهرات المناسبة لكل حدث سواء الرسمية أو العائلية وغيرها.

واليوم نتعرف على قطعة المجوهرات الأكثر جاذبية، التي نسّقتها كيت ميدلتون أميرة ويلز في أحدث إطلالاتها خلال شهر سبتمبر الجاري.

تألقت كيت ميدلتون باقراط Twist Hoop متوسطة الحجم باللون الذهبي من العلامة التجارية الويلزية Spells of Love
تألقت كيت ميدلتون باقراط Twist Hoop متوسطة الحجم باللون الذهبي من العلامة التجارية الويلزية Spells of Love

في 27 سبتمبر الحالي، قامت أميرة ويلز كيت ميدلتون بزيارة مركز Orchards Center في سيتينجبورن، وارتدت سترةً حمراء من علامة الأزياء زارا Zara، وأمضت فترة ما بعد الظهر في اللعب مع الأطفال والدردشة مع أولياء الأمور.

تألقت كيت ميدلتون بأقراط Twist Hoop متوسطة الحجم باللون الذهبي، من العلامة التجارية الويلزية Spells of Love.

كيت ميدلتون بقلادة من توقيع لورا لومباردي Laura Lombardi
كيت ميدلتون بقلادة من توقيع لورا لومباردي Laura Lombardi

خلال زيارة أميرة ويلز إلى AW Hainsworth، وهو مصنع نسيج تراثي مملوك للعائلة المالكة تم إنشاؤه عام 1783، في ليدز، شمال إنجلترا في 26 سبتمبر 2023 الجاري، اختارت بدلة خضراء من دار الأزياء البريطانية الفاخرة بربري Burberry.

تزيّنت كيت ميدلتون بالمجوهرات الذهبية، إذ ارتدت قلادة من توقيع لورا لومباردي Laura Lombardi، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي رأينا فيها السلسلة الذهبية، إذ ظهرت بها أميرة ويلز أثناء زيارتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية العام الماضي، خلال حملة Earthshot.

وأكملت طّلتها بأقراط مصنوعة من النحاس المطلي بالذهب عيار 14 قيراط، والذي يتميز بروابط مستديرة وبيضاوية متشابكة، تتزيّن بلؤلؤ دائري مرصع بالذهب عيار 22 قيراطًا على الفضة الإسترليني من علامة shyla jewellery، وتبلغ تكلفتها 68 جنيهًا إسترلينيً.

أقراط الذهب والسترين من علامة المجوهرات Kiki McDonough
أقراط الذهب والسترين من علامة المجوهرات Kiki McDonough

اختارت أميرة ويلز سترة أنيقة وبنطلون واسع الساق من تصميم Roland Mouret لزيارة "Streets of Growth"، وهي منظمة تعمل على تغيير حياة الشباب.

وأكملت كيت ميدلتون اللوك بأقراط مرصعة من حجر السترين الكريم المقطوع على شكل وسادة، والمصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، والمعروف بألوانه الصفراء النابضة بالحياة، والقطعة من توقيع علامة المجوهرات Kiki McDonough.

كيت ميدلتون بأقراط الذهب والسترين من علامة المجوهرات Kiki McDonough
كيت ميدلتون بأقراط الذهب والسترين من علامة المجوهرات Kiki McDonough

وللمرة الثانية في الأسبوع نفسه، ارتدت كيت ميدلتون أقراط الذهب والألماس المرصع بالسترين من علامة المجوهرات Kiki McDonough، وذلك أثناء زيارتها إلى المحطة الجوية البحرية الملكية "RNAS" يوفيلتون في إلشيستر، جنوب غرب إنجلترا في 18 سبتمبر 2023.

المحطة الجوية البحرية الملكية "RNAS" يوفيلتون هي إحدى المحطتين الجويتين الرئيسيتين للبحرية الملكية، وواحدة من أكثر المطارات العسكرية ازدحامًا في المملكة المتحدة.

كيت ميدلتون تتألق بقلادة دانييلا دريبر من الذهب
كيت ميدلتون تتألق بقلادة دانييلا دريبر من الذهب

ارتدت أميرة ويلز ملابس أنيقة غير رسمية لهذه المناسبة، حيث ارتدت جاكيت من Maje، وبنطلون جينز أسود، وسترة سوداء بسيطة، وحذاءها من See by Chloé.

قلادة دانييلا دريبر من الذهب
قلادة دانييلا دريبر من الذهب

تحدثت الأميرة البريطانية كيت ميدلتون، مع تلاميذ المدارس خلال زيارتها إلى "مدرسة الغابة" التابعة لمدرسة مادلي الابتدائية في هيريفورد، غرب إنجلترا، في 14 سبتمبر 2023، حيث يتم إعطاء الأولوية للتعلم في الهواء الطلق ضمن المناهج الدراسية اليومية لتعزيز الصحة البدنية والعقلية للأطفال.

أقراط كيت ميدلتون المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة
أقراط كيت ميدلتون المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة

قامت كيت ميدلتون بتنسيق مجوهرات ذهبية بسيطة مع إطلالاتها، إذ ارتدت قلادة دانييلا دريبر وأطواق Spells of Love Teardrop Garnet Drop Hoops.

كيت ميدلتون بأقراط اللؤلؤ والألماس
كيت ميدلتون بأقراط اللؤلؤ والألماس

التقت كيت ميدلتون زوجة ولي عهد بريطانيا بالمهنئين خارج كاتدرائية سانت ديفيد في جنوب غرب ويلز في 8 سبتمبر 2023، حيث يحتفلون بالحياة الحافلة لصاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية في الذكرى الأولى لوفاتها.

ليس من قبيل المصادفة أن تختار كيت ميدلتون اللآلئ للاحتفال بالذكرى السنوية للملكة الراحلة، حيث يرتدي أفراد العائلة المالكة البريطانية المجوهرات المرصعة باللؤلؤ في المناسبات الحزينة وحالات الحداد.

عادة ما ترتدي سيدات العائلة المالكة البريطانية، المجوهرات المرصعة باللؤلؤ في المناسبات الحزينة كالجنازات وإحياء الذكرى وهو تقليد يرجع إلى العهد الفيكتوري، إذ ترمز اللآلئ لدمعة العين.

ولكن هناك تقليد ملكي امتد على مدار الـ 1000 عام الماضية، إذ جرت العادة أن ترتدي سيدات العائلة المالكة البريطانية أحجار اللؤلؤ لتستمر هذه الظاهرة عبر الأجيال، وقالت ليزلي فيلد مؤلفة كتاب The Queen’s Jewels: "اللآلئ تقليد تتبعه الملكات منذ ألف عام، ولم تكن هناك أيا منهن لن ترتدي اللؤلؤ".

الصور من AFP والانستقرام