كيت ميدلتون تتألق بمكياج داكن وتجدّد لافت في اختياراتها الجمالية.. إستلهمي منها

كيت ميدلتون تتألق بمكياج داكن وتجدّد لافت في اختياراتها الجمالية.. إستلهمي منها

نانسي شربل
13 نوفمبر 2023

تحتفل العائلة الملكية البريطانية في كل عام بأحد الذكرى الذي يصادف انتهاء الحرب العالمية الأولى مع استذكار الرجال والنساء الذين سقطوا في هذه الحرب. واللافت هذا العام، اطلالة كيت ميدلتون الجمالية، التي أتت كلاسيكية وملفتة للنظر كعادتها، خصوصاً أنها أطلّت على الشرفة الى جانب الملكة كاميلا بإطلالة ناعمة سواء من خلال رسمات المكياج الداكن أو تسريحات الشعر المترابطة.

واكبي عن كثب أجدد اطلالة الدوقة كيت ميدلتون الجمالية، وشاركينا رأيك برسمات المكياج وتسريحات الشعر التي انتقتها.

اطلالة كيت ميدلتون بمكياج داكن

اطلالة كيت ميدلتون بمكياج داكن
اطلالة كيت ميدلتون بمكياج داكن

حافظت الاميرة كيت ميدلتون على جمال بشرتها الطبيعية، واختارت تطبيق رسمات عيون ساحرة وقوية من خلال الظلال السوداء المات والداكنة التي غمرت الجفون العليا للعينين، مع سحبها الى الخارج بأسلوب بسيط. كما ركّزت اطلالة كيت ميدلتون الجمالية على خطوط الكحل الرفيعة والبارزة على حدود الجفون العليا، بدءًا من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج.

وكعادتها لم تهمل تمرير الاقلام البنية على الجفون السفلى مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا.

اعتمدي بأسلوبها، هذه الخطوط السوداء المدموجة مع الظلال الداكنة بالتموجات العريضة والمات على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، واحرصي على تمرير خطوط الكحل، مع سحب الايلاينر السائل من وسط الجفون العليا بطريقة مترابطة.

CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants
CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants

استعيني بعلبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants التي يمكنك من خلالها سحب اللون الاسود على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح القوية والبشرة الموحدة.

رسمات الحواجب العريضة

واللافت أن كيت ميدلتون kate Middleton اختارت رسمات الحواجب العريضة مع الخطوط البنية الداكنة، إضافة الى سحب الشعيرات الداكنة الى الاعلى مع الرسمة نصف الدائرية والممشطة الى الاعلى بطرق بسيطة وملفتة لضمان اطلالة مشرقة مع مكياجها الأسود.

DIORSHOW BROW STYLER
DIORSHOW BROW STYLER

طبقي هذه الرسمة مع استعمال القلم الرفيع والمخصص لتعليم الحواجب من DIORSHOW BROW STYLER. كما سحرنا طريقة الحفاظ على الشعيرات الداكنة من الجهة الداخلية وأسفل الرسمة بطريقة مشرقة وتبرز سحر جمال المكياج.

هذا النوع من المكياج حافظ على ملامح بشرتك البيضاء وجعلها أكثر اشراقاً، فلا تترددي بابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي والمات المسحوب الى الأعلى بكثير من الجاذبية للحصول على خدود بارزة ومشرقة. كما ضعي الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح بطبقة واحدة لكي تحافظي على جمال مكياجك الناعم.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة من وحي كيت ميدلتون
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة من وحي كيت ميدلتون

بعد أن تعوّدنا على اطلالات كيت ميدلتون kate Middleton بتسريحات الشعر المنسدل، اعتمدت في اطلالاتها الاخيرة بطرق ملفتة، تسريحات شعر الكعكة المنخفضة الاحب على قلبها خصوصاً عند ارفاقها بأكسسوارات شعر القبعة العريضة.

هذه التسريحة تناسب اطلالاتك المقبلة ويمكن تطبيقها بأجمل الموديلات الراقية. فاحرصي على تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع شد الشعر على جهة واحدة من الشعر.

1 رئيسية أكسسوارات شعر القبعة العريضة من وحي كيت ميدلتون
أكسسوارات شعر القبعة العريضة من وحي كيت ميدلتون

يكفي أن تجمعي شعرك بشكل مترابط وصولاً الى حدود الرقبة، من ثم لف الخصل على شكل كعكة عريضة، قبل شد الرفعة بموازاة الاذن لكي تبرز جمال عينيك بأسلوب ملفت للنظر. من ايجابيات هذا اللوك أنه يمنح اطلالتك المزيد من الرقي مع وضع اكسسوارات القبعة السوداء بقصتها الدائرية، مع تفاصيل الباندات الجامدة والشرائط العريضة على الجانب.