إطلالة جمالية جذابة سحرتنا بها إليسا خلال مشاركتها في مؤتمر "هي هب" وهذه تفاصيلها

إطلالة جمالية جذابة سحرتنا بها إليسا خلال مشاركتها في مؤتمر "هي هب" وهذه تفاصيلها

إحسان علّوه
8 نوفمبر 2023

النجمة اللبنانية إليسا حلّت ضيفة على  فعاليات مؤتمر "هي هب" لعام 2023 الذي يعد أكبر مؤتمر للأزياء وأسلوب الحياة في المنطقة الذي تقيمه مجلة "هي" بالتعاون مع "مستقبل الأزياء Fashion Futures ، ويُقام "هي هب" في حي جاكس التاريخي بمدينة الرياض ويجمع عدداً من أبرز قادة صناعة الأزياء في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى روّاد الموضة والمشاهير والمؤثرين الذين خطفوا الأنظار بإطلالات جذابة.

اليسا

واستأثرت إليسا على الانظار بحضورها الأنيق ولقائها الجمهور ضمن فعاليات مؤتمر هي هب حيث استقبلتها رئيسة تحرير مجلة "هي" السيدة مي بدر. واختتمت إليسا آخر أيام المؤتمر هذا العام وحاورتها الإعلامية ناديا بساط، في لقاء صريح كشفت خلاله العديد من أسرار حياتها الخاصة، كما حازت إليسا على اهتمام الجمهور بإطلالتها الجمالية الجذابة مع اعتمادها للمكياج المفضل لها بالنمط السموكي وتسريحة الشعر المنسدلة، فدعونا نلقي نظرة على تفاصيل اطلالتها الجمالية.

تفاصيل مكياج النجمة إليسا في "هي هب"

النجمة اللبنانية إليسا أبهرتنا بإطلالتها الجمالية المتألقة والجذابة أثناء مشاركتها في مؤتمر "هي هب" الذي تقيمه مجلة "هي" بالتعاون مع "مستقبل الأزياء Fashion Futures ، ويُقام "هي هب" في حي جاكس التاريخي بمدينة الرياض.

اختارت صاحبة اغنية "عايشالك أحلى سنين"، المكياج المفضل لها بالأسلوب الدخاني بالألوان البرونزية الترابية التي تليق بلون عينيها البنيتين وبشرتها الحنطية وشعرها الداكن الكستنائي، فبرزت بجمال جذاب كعادتها مع بشرتها المتوهجة.

 مكياج النجمة إليسا في "هي هب"
مكياج النجمة إليسا في "هي هب"

ويعتبر المكياج السموكي البرونزي من ابرز اتجاهات الموضة في عالم الجمال التي استقطبت النجمات في السنوات الأخيرة وما تزال موضتها صامدة، وهو اسلوب المكياج المفضل لدى النجمة اللبنانية إليسا التي يليق بها هذا النمط مع عينيها اللوزتين المسحوبتين، ولونهما البني المتناغم مع الألوان الترابية والبرونزية.

اليسا والسيدة مي بدر
رئبيسة تحرير مجلة "هي" السيدة مي بدر تستقبل النجمة اليسا في مؤتمر "هي هب"

وللحصول على أساسيات هذا المكياج كما اطلالة النجمة إليسا إليك هذه الخطوات مع المستحضرات:

بعد تحضير البشرة حيث سبق وان تحدثنا عن اهمية هذه الخطوة قبل مكياج المناسبات، اتبعي هذه الخطوات:

  • وزعي كريم الأساس بلون مطابق لبشرتك، وننصحك بتجربة كريم الأساس الوسادي "بريستيج لو كوشن تينت دو روز"Prestige Le Cushion Teint de Rose من "ديور" Dior، ثم مرري لمسات من كونتور الوجه لنحت تفاصيله بجاذبية تامة، ولا تنسي بالتأكيد تطبيق مستحضر الهايلايتر فوق الأماكن المخصصة له كأعلى الشفاه وعظمة الحاجبين.
Prestige Le Cushion Teint de Rose
Prestige Le Cushion Teint de Rose
  •  ننصحك بتجربة هايلايتر "توش إيكلا شيمير ستيك" Touche Éclat Shimmer Stick من "واي إس إيل" YSL الذي يعزز من إشراق البشرة ويمنحها لمعان معدني عاكس للضوء كما اطلالة النجمة اليسا.
 Touche Éclat Shimmer Stick
Touche Éclat Shimmer Stick
  • اليسا تتعرض لأضواء الكاميرات والتصوير والسهر بحكم عملها، وبالتالي لا بد لها من استخدام خافي العيوب تحت العين لإخفاء تعب حول منطقة العين واسودادها. بعدها طبقي ظلال العيون التمهيدية باللون البني الفاتح على الجفن المتحرك الى حدود كسرة العين ثم اللون البني الداكن عند كسرة العين الى اعلى الجفن الثابت. ادمجي الألوان بشكل متقن على كسرة العين مع تقوية الظل عند طرف العين، ثم مرري الظلال البرونزية اللامعة بدءا من منتصف الجفن وسحبه بشكل مجنح عند الطرف.
 Touche Éclat Shimmer Stick
Touche Éclat Shimmer Stick
  •  مرري بقلم الأيلانير خطاً مسحوباً على الرمش العلوي بطريقة رفيعة، اخترنا لك آيلاينر "ماد آيز برسايس لاينر" Mad Eyes Precise Liner من "جيرلان" Guerlain.
  • اتجهي الى البلاشر الوردي الباهت ومديه بطريقة مائلة من كرسي الخد بإتجاه الصدغين.

تفاصيل تسريحة شعر إليسا في "هي هب"

  • استعيني بالرموش المستعارة مع ضربات الماسكارا السوداء وركزي على اطراف رموش العين.
  • انهي مكياج الوجه بأحمر الشفاه الوردي الباهت مع تحديد رسمة الشفاه بكونتور بلون مماثل مما يبرز الحجم الممتلئ لشفتيك بطريقة ناعمة.

تفاصيل تسريحة شعر إليسا في "هي هب"

إليسا تألقت بتسريحة شعر ناعمة ومناسبة لمؤتمر "هي هب"، فاختارت الشعر المنسدل مع تقسيم الشعر عند المقدمة بطريقة عصرية، فسحبت جزءا منه الى الخلف، وتركت الغرة مقسومة الى نصفين من الأمام مع الخصل المنسدلة الطويلة والملتفة قليلا في نهايتها، في اطلالة راقية وجذابة لائمت ملامح النجمة اللبنانية.

تفاصيل تسريحة شعر إليسا في "هي هب"

معلومات عن هي هب 2023 

مؤتمر "هي هب" الذي حضرته إليسا يوم أمس؛ استضاف مجموعة مميزة من رواد قطاع الأزياء وأسلوب الحياة تتضمن مدراء الإبداع في دار أوسكار دي لارنتا، ويون آن، هنداش، وغيرهم، كما ستكون نسخة هذا العام بالتعاون مع Fashion Futures لإضفاء المزيد من الثراء على فعالياته عبر مجموعة غنية من جلسات الحوار والحصص التعليمية وورش العمل والمعارض التفاعلية والعروض الفنية والعروض الموسيقية الحية، كما سيتم إلقاء الضوء على أحدث التوجهات في عالم الأزياء والجمال والفن والتصميم، بهدف إلهام الحضور من المحترفين في القطاع ومحبي الموضة والأزياء.

مصدر صور اليسا خاصة لمجلة "هي" من مؤتمر "هي هب".