مكياج عيون قوي بأسلوب النجمات العربيات ليوم المرأة الإماراتية

مكياج عيون سموكي بأسلوب النجمات العربيات إحتفالاً باليوم المرأة الإماراتية

نانسي شربل
28 أغسطس 2023

احتفلي بمناسبة اليوم المرأة الإماراتية وخصّصي اهتماماً بارزاً برسمات المكياج السموكي القوي والمدموج مع الظلال البرونزية عند اختيار التموجات الساحرة والتدرجات المتنوعة بصيحات مشرقة واستثنائية. فإذا كنت تبحثين عن طرق سهلة وساحرة لاختيار مكياج عيون قوي، لا بد أن تستلهمي من اطلالات النجمات العربيات أبرز صيحات الجمال لتستلهمي منها اختياراتك المقبلة.

إليك التنوع والابتكار الملفت في تطبيق رسمات مكياج عيون قوي بتدرجات مشرقة وساحرة. فانتقي بأسلوب إطلالات النجمات العربيات التميز والجاذبية البارزة بالتدرجات السوداء والألوان الترابية والملفتة للحصول على جمال ملفت.

مكياج عيون قوي وعصري مع الايلاينر

مكياج عيون قوي وعصري مع الايلاينر من وحي اطلالات بلقيس فتحي
مكياج عيون قوي وعصري مع الايلاينر من وحي اطلالات بلقيس فتحي

من اجمل الخطوات التي يمكنك تطبيقها للحصول على نظرة ساحرة يوم المرأة الإماراتية، تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة المسحوبة على كامل الجفنين العلوي والسفلي الى الخارج بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الخارج. هذه الخطوط يمكنك سحبها مع الظلال البنية الفاتحة والبارزة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة متقنة.

من الضروري أن تستعيني بالاقلام الكريمية بتركيبته السوداء القادرة على توسيع سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة. كما اعتمدي بأسلوب بلقيس فتحي ألوان أحمر الشفاه النيود واللماع وحافظي على كثافة أكثر جاذبية، من خلال تمرير الغلوس اللحمي المميز واللماع البارز على الشفاه لجعل إطلالتك أجمل. والاهم تمرير خطوط الكونتور الكريمي بتدرجات بنية رفيعة على الجهة السفلى للشفاه للحصول على الرسمة المطلوبة.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner

انتقي قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner وقومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء الكريمي مع سحب اللون من وسط الجفون العليا الى الخارج بطريقة مجنحة.

مكياج عيون قوي بتدرجات زرقاء

مكياج عيون قوي بتدرجات زرقاء من وحي احلام
مكياج عيون قوي بتدرجات زرقاء من وحي احلام

وبرزت اطلالة النجمة أحلام برسمات المكياج الازرق المتموج بتدرجات مات ومسحوبة مع الظلال الرمادية على الجهة الداخلية للجفون العليا خصوصاً أسفل الحواجب. للحصول على مكياج مماثل، ظلّلي جفونك العليا بشكل كامل باللون النيلي الداكن على الجهة الخارجية للعينين، وادمجيهما على الجهة الخارجية للعينين مع اللون البني الفاتح من الجهة الداخلية قبل مدّه على حدود الجفون السفلى بخطوط مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

طبّقي البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بأسلوبها بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، كما حافظي على الوان احمر الشفاه البني الفاتح بطريقة مسحوبة مع الكونتور الداكن والرفيع ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

علبة ظلال Chanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274
علبة ظلال Chanel Les Ombres Multi-Effect Eyeshadow Quad in 274

هذا النوع من المكياج طبّقيه من خلال تمرير تدرجات الألوان الزرقاء على كامل الجفون العليا، من علبة ظلال CHANEL Blue Rhythm de Chanel Summer البارزة بمجموعة مكونة من 4 ألوان جريئة ومتدرجة جميعها غنية بتركيبة كثيفة يمكن من خلالها تمرير طبقة واحدة فقط من الظلال.

مكياج عيون قوي بتموجات برونزية وسموكي

1 رئيسية مكياج عيون قوي بتموجات برونزية وسموكي من وحي مهيرة عبدالعزيز
مكياج عيون قوي بتموجات برونزية وسموكي من وحي مهيرة عبدالعزيز

ومن أبرز إتجاهات المكياج البارزة احتفالاً باليوم المرأة الإماراتية، رسمات المكياج البرونزي القوي على كامل الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الخارج بأسلوب السموكي. طبّقي هذه التدرجات من وحي اطلالة مهيرة عبد العزيز مع سحب الظلال السوداء على كامل العينين بطريقة جريئة ومبتكرة. ومع هذه الاطلالة قومي بدمج الظلال مع التموجات البنية المات البارزة على الجهة الداخلية للعينين دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب.

يمكنك مع هذه الظلال تمرير الخطوط السوداء الكريمية الداكنة والمات من وسط الجفون بطريقة مسحوبة الى الخارج وعند الجهة الداخلية فقط. كما قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء وذلك من خلال سحب اللون الى الاعلى بطريقة عصرية، لتحصلي على نظرة مضيئة.

Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick
Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick

للحصول على مكياج مماثل، اخترنا لك علبة ظلال Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick التي يمكنك من خلالها دمج الألوان القوية على كامل الجفون العليا مع نثر اللون القوي على حدود الجفون السفلى بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح الطبيعية والبشرة الموحدة.

وننصحك باعتماد هذا المكياج إحتفالاً باليوم المرأة الإماراتية، ولا تترددي بتمرير البلاشر البرونزي القوي والمات على جوانب الوجنتين، وحافظي على رسمات الحواجب الطبيعية مع الشعيرات العريضة، واحصلي على اطلالة ملفتة ومشرقة مع تمرير الوان احمر الشفاه الغلوسي مع الكونتور البني الكريمي واللماع بطريقة مشرقة.

مكياج عيون قوي بتموجات بنية

مكياج عيون قوي   بتموجات بنية بأسلوب رحمة رياض
مكياج عيون قوي   بتموجات بنية بأسلوب رحمة رياض

أما رسمات المكياج البني فيمكنك انتقاءه بتدرجات داكنة وقوية بأسلوب مشرق على كامل الجفون العليا. طبّقي بأسلوب اطلالة رحمة رياض هذه الظلال البنية على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، وقومي بتمرير الخطوط البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية بطريقة ملفتة. مع هذا المكياج، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج للحصول على نظرة مميزة.

من جمال هذا اللوك أنه يمنحك الجاذبية والتميّز خصوصاً عند تمرير الوان البلاشر البني المات القوي على الجهة الخلفية للوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة.

Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette
Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette

اخترنا لك علبة ظلال Charlotte Tilbury New Glowgasm Face Palette ومرّري اللون الداكن على الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الداخلية وذلك مع نثر اللون الذهبي من العلبة عينها خصوصاً عند حدود الحواجب.

الصور من حساب النجمات على موقع انستغرام