تسريحات شعر ويفي مع الغرة الامامية بأسلوب كيت ميدلتون

كيت ميدلتون ترسم قواعد جديدة لإطلالات الشتاء بأجدد تسريحات شعرها

نانسي شربل
3 نوفمبر 2023

أطلت أميرة ويلز كيت ميدلتون kate Middleton في أحدث ظهور لها بإطلالات جمالية متجددة. فأحدثت تسريحات الشعر التي تألقت بها موضة متجددة مع موسم الشتاء، فكانت محط أنظار الجميع بإطلالتها الساحرة التي سلّطت الضوء على جمالها الطبيعي والمرتقب في الشتاء.

لا بد من أن تستلهمي منها أجمل الاطلالات الجمالية الناعمة والتي يمكن أن تكون من اختيارك في الأشهر المقبلة، فتابعي عن كثب اجدد تسريحات الشعر المنسدلة التي جعلتها محط أنظار الجميع.

تسريحات شعر ويفي مع الخصل الكثيفة

تسريحات شعر ويفي مع الخصل الكثيفة بأسلوب كيت ميدلتون
تسريحات شعر ويفي مع الخصل الكثيفة بأسلوب كيت ميدلتون

من أجمل تسريحات الشعر التي اختارتها كيت ميدلتون kate Middleton أجمل الموديلات المنسدلة والطويلة مع الغرة الامامية الكثيفة التي جعلتها تبدو مختلفة. فاعتدنا على تسريحات كيت البسيطة والمسحوبة مع الغرة الجانبية الناعمة بطريقة لا تخف ملامحها وجبينها، ولكن هذه المرة سحرتنا بالخصل الويفي العريضة الملفوفة على كامل الشعر بطريقة مترابطة لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

هذه التسريحة تنسدل مع الخصل الجانبية المريحة والمتدرجة على الاكتاف بطريقة تجعل تسريحتك أكثر كثافة. فلا تتخلي بأسلوب كيت ميدلتون kate Middleton عن هذه التسريحة التي تضمن لك الراحة والجاذبية، ولكن هذه المرة مع اسدال خصل الغرة الامامية على الجبين بشكل جانبي وكثيف بطريقة متدرجة على الجوانب وتغطي رسمات الحواجب بطريقة ملفتة.

1 رئيسية تسريحات شعر ويفي مع الغرة الامامية بأسلوب كيت ميدلتون
 تسريحات شعر ويفي مع الغرة الامامية بأسلوب كيت ميدلتون

كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات الشعر الويفي مع الخصل المترابطة والملمومة على الجوانب. فاسحبي الخصل بأسلوب بسيط ولا تتخلي مع هذه التسريحة عن التموجات العريضة والملفوفة بشكل متدرج مع صبغات الشعر البني لجعل اطلالتك ملفتة ومتجددة في الشتاء.

صبغات الشعر البني مع الخصل العسلية

صبغات الشعر البني مع الخصل العسلية بأسلوب كيت ميدلتون
صبغات الشعر البني مع الخصل العسلية بأسلوب كيت ميدلتون

كما ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون kate Middleton في أحدث اطلالاتها الجمالية بأجمل صيحات صبغات الشعر البني الداكن المنسدلة مع الخصل الويفي على الاكتاف. فهذه التدرجات تليق كثيراً ببشرتها الحنطية، واللافت أنها طبّقتها مع بعض الخصل العسلية الفاتحة جداً على الجوانب مع الحفاظ على اللون البني الداكن على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق ومتناغم مع رسمات المكياج البرونزي المات.

فطبّقي بأسلوبها هذه الصبغات مع الخصل الفاتحة المنسدلة مع الغرة الجانبية والويفي والمتدرجة. واحصلي على تسريحات شعر منسدلة على الاكتاف، مع اظهار الخصل العسلية الفاتحة على أعلى فروة الرأس وعند الجوانب. مع هذه الصبغات، من الضروري أن تحافظي على اللون البني الداكن على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق، وقومي بتفتيح الجهة السفلى للشعر بتموجات لماعة لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات شعر منسدلة بطريقة ويفي

تسريحات شعر منسدلة بطريقة ويفي من kate Middleton
تسريحات شعر منسدلة بطريقة ويفي من kate Middleton

كما تعوّدنا على اطلالات كيت ميدلتون kate Middleton بتسريحات شعر منسدلة بطريقة طبيعية. فاعتمدتها في اطلالتها مع سحب الشعر على جوانب الاكتاف بخصل مالسة من الأعلى قبل أن تصبح ويفي وعريضة من الاسفل، اضافة الى الحفاظ على الفرق الوسطي الطويل لإضفاء المزيد من الفخامة على شعرها.

هذه التسريحة تناسب الشتاء، ويمكن تطبيقها بأجمل الموديلات المنسدلة والطويلة مع الخصل الويفي العريضة الملفوفة من الاسفل بشكل مترابط لضمان اطلالة جمالية ملفتة. فانتقي على طريقتها هذه الصيحات لتكون من اختيارك مع الخصل الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر بطريقة تليق بملابسك الكلاسيكية. فاعتمديها بأسلوب لا يخف ملامح الوجه للحصول على لوك فاخر، خصوصاً لصاحبات الشعر الطويل.