كيت ميدلتون

كيت ميدلتون بتغييرات لافتة في قصّة شعرها ولونه .. اتبعي أسلوبها لموسم الخريف

إحسان علّوه
17 أكتوبر 2023

أميرة ويلز كيت ميدلتون لفتتنا هذا الموسم بالتغيير الطارئ على مظهر شعرها، فإتجهت الى قص الغرّة على شكل ستارة، مع بعض التغييرات كذلك في قص شعرها من الامام من خلال الخصل المدرجة، وترافق ذلك مع إضافة لمسة جديدة على لون شعرها، فنرصد لكم ابرز التغييرات التي أدخلتها في موسم الخريف على اطلالة شعرها وتصدرت من خلالها حديث الجمهور بجمالها  اللافت تزامنا مع ظهورها في العديد من النشاطات وآخرها مشاركتها في حملات خاصة بالتوعية على الصحّة العقلية.

كيت ميدلتون تعتمد قصّة شعر جديدة

ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون تزامناً مع موسم الخريف، بنيو لوك شعر مختلف عما عهدناها عليه، فإعتمدت قصة شعر جديدة من ناحية الغرّة والأطراف الأمامية للشعر، ما أضاف لمسة التجدد الى اطلالتها وتصدرت بهذا اللوك حديث رواد السوشيال ميديا الذين اثنوا على التغيير الذي قامت به.

كيت ميدلتون تعتمد قصّة شعر جديدة
كيت ميدلتون تعتمد قصّة شعر جديدة

ارتكزت قصة الشعر على قص الغرّة الأمامية على شكل "ستارة" تؤطر وجهها، وهي غرّة تأتي متساوية من الوسط وبأطراف طويلة على الجانبين، ومن السهولة التحكم بها اما من خلال الغرة المقسومة على طرفي الوجه، او الغرة ذات اتجاه جانبي واحد عند مقدمة الرأس. ومن الجيد بأنه يمكن للمرأة اعتماد هذه اللمسة الجمالية للغرة بكونها تليق بمعظم أشكال الوجوه سواء الممتلئة او النحيفة، الطويلة او الدائرية.

كيت ميدلتون تعتمد قصّة شعر جديدة
كيت ميدلتون تعتمد قصّة شعر جديدة

مع هذا اللوك، اختارت كيت ميدلتون البالغة من العمر 41 عاماً تموجات الشعر الشاطئية ذات الطول الواحد بدون طبقات من الخلف، بينما جاءت الخصل الأمامية مدرّجة قليلا من الأمام لتمنح الشعر الشكل المتماوج والكثافة الجذابة.

كيت ميدلتون تعتمد قصّة شعر جديدة
كيت ميدلتون تعتمد قصّة شعر جديدة

وفي اطلالة ثانية، ابرزت كيت ميدلتون غرتها الستارية مع تسريحة الشعر المرفوع للخلف بأسلوب الكعكة المنخفضة ونسقت معها المكياج السموكي الخفيف.

كيت ميدلتون تعتمد قصّة شعر جديدة
تسريحة الكعكة مع الغرة الستارة

تعد الغرة الستارية من قصات الغرة التي لا تبطل موضتها مع مرور السنوات، واشتهرت مع النجمة الشهيرة بريجيت باردو التي كانت تعتمدها في العديد من تصفيفات شعرها الأيقونية.  هذه الغرة تعطي لمسة ملكية على تسريحة الشعر، وتعزز من الإطلالة الأنثوية اللافتة للمرأة.

كيت ميدلتون تعتمد لون شعر جديد

ترافقت هذه التغييرات مع اختيار كيت ميدلتون لون شعر جديد على اطلالتها، بدون أن يكون تغييرا جذرياً، انما اتجهت الى تفتيح اللون البني بدرجة ثم زادت من حجم الخصلات الفاتحة العسلية ليبدو شعرها أكثر اشراقاً لموسم الخريف، واعتمدت بالتالي الهايلايت العامودي المدموج بين البني والعسلي الفاتح، وهو من الدرجات الدافئة المتصدرة في موضة ألوان الشعر لهذا العام.

كيت ميدلتون تعتمد لون شعر جديد
كيت ميدلتون تعتمد لون شعر جديد

صيحة الهايلايت تتصدر في الخريف

صيحة الهايلايت تعود للصدارة في الخريف مع مزيج لوني دافئ لا يخفي لون شعرك الأساسي، شرط ان تتناغم الدرجات مع بعضها، ويمكن تطبيق الهايلايت بأسلوب الخصلات الرفيعة او الخصلات المدموجة على كامل الشعر بدءا من الجذور حتى الأطراف، او يمكن تطبيقها على خصلات محددة من الشعر، والهدف منها إضفاء مظهر متجدد على اطلالة المرأة.

كيت ميدلتون تعتمد لون شعر جديد
كيت ميدلتون تعتمد لون شعر جديد

وقبل اللجوء الى صيحة الهايلايت، إليك نصائحنا:

  • اختاري اولا لون الأساس للشعر الذي يليق ببشرتك مثل البني الداكن او البني الفاتح، او حتى الأسود ثم نسقي معه درجة أفتح من اللون الأشقر، وهنا استعيني بنصيحة مصفف الشعر الذي يختار لك الألوان الأنسب التي ستليق ببشرتك.
  • الهايلايت يحتاج الى صيانة وصبغة من فترة لأخرى ليبقى الشعر بمزيج لوني متناسق.
  • حافظي على ترطيب الشعر بعد الاستحمام لأن الشعر المصبوغ يتعرض للجفاف.
  • للحفاظ على لون الهايلايت لأطول فترة ممكنة، لا تبالغي في الاستحمام.
  • تساعد صيحة الهايلايت على ان يبدو الشعر بمظهر مكثف حيث تمنحه أبعادا ثلاثيا من الألوان، وهي أبعاد تعزز من كثافة الشعر بشكل وهمي.
  • تليق صيحة هايلايت الشعر بكل المراحل العمرية للنساء بدءا من سن العشرين الى ما فوق الخمسين عاماً.

مصدر صور كيت ميدلتون من حسابها على انستغرام.