اطلالة Taylor Swiftبتسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة الامامية الكثيفة

أبرز الصيحات الجمالية الجديدة بأسلوب النجمات العالميات في حفل Grammy Awards.. استوحي منها

نانسي شربل
6 فبراير 2023

سحرتنا اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز Grammy Awards لعام 2023 اللواتي تألقن بالعديد من الصيحات الساحرة والمتجددة في عالم الجمال. فأتت رسمات المكياج عصرية وخارجة عن المألوف مع اجمل تسريحات الشعر الشبابية والمتجددة التي لفتت أنظار الجميع.

فلا بد أن نتوقف عند أبرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية مع التموجات الساحرة التي اخترنها بكثير من التميّز، فاتبعي حيل تطبيق هذه الصيحات الجمالية البارزة والاكثر تميزاً لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.

اطلالة Jennifer Lopez بمكياج برونزي لماع

اطلالة Jennifer Lopez بمكياج برونزي لماع- الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة Jennifer Lopez بمكياج برونزي لماع- الصورة من حسابها على انستغرام

من الاطلالات الجمالية المميزة في هذا الحفل، تألق النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez برسمات المكياج البرونزي القوي والبراق الذي  جعل بشرتها السمراء محط أنظار الجميع. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال البنية المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية الملفتة على أسفل الحواجب، قبل اضاءة الجهة الداخلية باللون الذهبي القوي بأسلوب يجعل العينين أكثر اشراقاً. بعدها قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه الطويل، لذلك لا بد من تطبيق بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين بطريقة مسحوبة الى حدود الاذنين. ولا تتخلي بأسلوبها عن أحمر الشفاه النيود اللماع الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الرفيع والداكن.

اطلالة  Doja Catبخطوط الايلاينر الرفيعة

اطلالة  Doja Cat بخطوط الايلاينر الرفيعة وتسريحات الشعر الذكوري
اطلالة  Doja Cat بخطوط الايلاينر الرفيعة وتسريحات الشعر الذكوري

وكعادتها اختارت Doja Cat اطلالة جمالية جريئة في هذا الحفل، وتألقت برسمات المكياج القوي والجريء مع خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة مع الظلال النيود الفاتحة. فمع هذا المكياج، طبّقي خطوط الايلاينر الرفيعة بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية باللون الابيض وتمرير الخطوط البنية بموازاة الايلاينر. كما أتت الوان احمر الشفاه جريئة مع تموجاة الاومبريه البنية اللماعة مع الحبيبات الفضية للحصول على جمال مشرق واستثنائي قبل تمرير الكونتور البني الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه.

من ناحية الشعر، اختارت تسريحات شعر ذكوري مع الخصل المالسة المنسدلة على الجبين بطريقة متدرجة. فلا تترددي بتطبيق بأسلوبها هذه التسريحة لتحصلي على جمال مشرق واطلالة عصرية.

اطلالة Emma Brooks بتسريحات الشعر المبلل

اطلالة Emma Brooks بتسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف
اطلالة Emma Brooks بتسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف

بدت Emma Brooks في غاية الجاذبية والجمال مع اجمل رسمات المكياج الطبيعي والنيود الذي يناسب بشرتها البيضاء. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة من وسط الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت الموديلات العصرية مع الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف بشكل كامل، مع اسدال الخصلة الناعمة والملفوفة على جزء من الجبين بطريقة ملفتة ومميزة.

اطلالة Laverne Cox بتموجات ذهبية جريئة

اطلالة Laverne Cox بتموجات ذهبية جريئة من وحي Laverne Cox
اطلالة Laverne Cox بتموجات ذهبية جريئة من وحي Laverne Cox

كما تألقت النجمة Laverne Cox برسمات مكياج عصري ومميز مع تمرير التموجات الذهبية البارزة بطريقة متموجة على الجفون العليا للعينين بطريقة ملفتة للنظر. كما اختارت خطوط الايلاينر السوداء البارزة على وسط الجفون العليا للعينين مع تكثيف طبقات الرموش السوداء. وحافظت على البلاشر البرونزي مع احمر الشفاه البني اللماع.

كما اختارت تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض مع سحب الخصل الجانبية المتدرجة مع الضفائر العريضة المنسدلة على جوانب الجبين بكثير من الانوثة والجاذبية.

اطلالة Taylor Swift برسمات المكياج الازرق

اطلالة Taylor Swift برسمات المكياج الازرق
اطلالة Taylor Swift برسمات المكياج الازرق

بدورها سحرتنا اطلالة Taylor Swift برسمات المكياج الازرق الفاتح والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بتموجات براقة ومناسبة لصاحبات العينين الزرقاء.

فطبقي بأسلوبها هذه الظلال مع سحب الخطوط السوداء المات بخطوط مجنحة ومسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بخطوط مفرغة على كامل الجفنين لجعلها أكثر جاذبية. وعلى الجفون السفلى للعينين، مرّري الخطوط الرفيعة على الجفون السفلى للعينين للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة. هذا المكياج يناسب المرأة العصرية ويمكنك تطبيقها بطريقة ساحرة مع الوان احمر الشفاه القوي والبارز على كامل سطحها بتموجات قوية ولماعة.

كما اختارت  Taylor Swiftتسريحات الشعر المرفوعة والمناسبة للخصل المالسة، مع اسدال الغرة الامامية الكثيفة على كامل الجبين بطريقة تخف الاذنين.

اطلالة Adele برسمات المكياج النيود الساحر

اطلالة Adele برسمات المكياج النيود الساحر مع الخصل الويفي
اطلالة Adele برسمات المكياج النيود الساحر مع الخصل الويفي

واذا كنت تبحثين عن اطلالات جمالية ناعمة ومشرقة بعيداً عن رسمات المكياج القوي، طبّقي من وحي اطلالة Adele رسمات المكياج النيود الساحر الذي اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الايلاينر السوجاء والسائلة على الجفون العليا للعينين. هذا المكياج يناسب صاحبات الوجه البيضاوي ويمكنك تمريره مع البلاشر الوردي القوي الذي يبرز بشرتك البيضاء بطريقة ساحرة.

كما حافظت على تسريحات الشعر الطويل مع الخصل الويفي التي تتخطى حدود الاكتاف. ولم تتخلى عن الغرة الجانبية الويفي التي تناسب تدويرة الوجه العريض.

اطلالة Paris Hilton بمكياج سموكي مات

اطلالة Paris Hilton بمكياج سموكي مات مع الكعكة الصغيرة
اطلالة Paris Hilton بمكياج سموكي مات مع الكعكة الصغيرة

بدورها سحرتنا اطلالة Paris Hilton بمكياج سموكي ساحر اختارته مع الظلال السوداء المات والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع دمجها بالظلال البرونزية البراقة. فسحرتنا بهذه الظلال المناسبة لصاحبات البشرة البيضاء مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون السفلى بأسلوب مشرق.

فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون النيود القوي اللماع مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الرفيع لتكبير الحجم بطريقة طبيعية.

أما تسريحات شعر Paris Hilton فأتت عصرية مع شد الشعر الى الاعلى بطريقة نصفية مع الكعكة الصغيرة البارزة على الجهة الخلفية لفروة الرأس، قبل اسدال الخصل الامامية على جوانب الجبين والحفاظ على الخصل منسدلة بطريقة طبيعية على الظهر.

اطلالة Heidi Klum بمكياج ناعم وبرونزي

اطلالة Heidi Klum بمكياج ناعم وبرونزي مع التسريحات الطويلة
اطلالة Heidi Klum بمكياج ناعم وبرونزي مع التسريحات الطويلة

كما أتت اطلالة Heidi Klum الجمالية في غاية الجاذبية مع تطبيقها رسمات المكياج الناعم البارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون البرونزي البراق على الجهة الداخلية للعينين، اضافة الى سحب اللون على الجفون السفلى للعينين وتمرير خطوط الكحل السوداء المترابطة على نصف الجفون العليا للعينين.

هذا المكياج بناسب المرأة الخمسينية، فطبّقيه بأسلوبها مع البلاشر الزهري الفاتح على كامل البشرةـ وحافظي على أحمر الشفاه النيود المات لاستكمال جمالك.

اطلالة Camila Cabello برسمات المكياج الاسود

اطلالة Camila Cabello برسمات المكياج الاسود
اطلالة Camila Cabello برسمات المكياج الاسود

ولا يمكننا الا أن نثني على اطلالة الجميلة Camila Cabello رسمات المكياج الاسود المات المسحوب على الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الظلال المات على الجفون الداخلية للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين. هذا المكياج يناسب ساعات النهار ويمكنك تمريره مع البلاشر البرونزي الفاتح الذي يبرز بشرتك البيضاء بطريقة ساحرة.

كما حافظت Camila Cabello على تسريحات الشعر الويفي مع الخصل الطويلة المنسدلة على الاكتاف. ولم تتخلى عن الغرة الامامية المتدرجة على الجبين بكثير من الجرأة والتميز.