رسمات المكياج الزهري القوي مع البنفسجي من وحي Zendaya-الصورة من حسابها على انستغرام

أسرار جمالية ومكياج زهري استوحيه من النجمات دعماً لحملات التوعية من سرطان الثدي

نانسي شربل
9 أكتوبر 2023

تبرز في اطلالات الخريف أجمل صيحات جمالية مشرقة بتدرجات الظلال الزهرية التي تلقى رواجاً لافتاً لدعم حملات التوعية من سرطان الثدي. فهناك العديد من الاتجاهات الجمالية المشرقة التي سترافق رسمات المكياج خصوصاً مع تطبيقها بأسلوب النجمات العالميات للحصول على رسمات عيون مبتكرة تجعلك محط أنظار الجميع في شهر أكتوبر الوردي.

بعيداً عن روتين الظلال الداكنة، اعتمدي أجمل الأفكار والاسرار الجمالية لتطبيق رسمات مكياج زهري بتدرجات متقنة للحصول على جمال ملفت بأسلوب النجمات العالميات،

رسمات المكياج الزهري القوي مع البنفسجي

1 رئيسية رسمات المكياج الزهري القوي مع البنفسجي من وحي Zendaya-الصورة من حسابها على انستغرام
رسمات المكياج الزهري القوي مع البنفسجي من وحي Zendaya-الصورة من حسابها على انستغرام

اختاري رسمات المكياج الوردي القوي بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين واحرصي على تمرير التدرجات القوية المتألقة بين الظلال الوردية والبنفسجية لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر على طريقة النجمة Zendaya. فطبّقي هذه الظلال السموكي المتموجة مع سحب الظلال الساحرة على كامل سحبة العينين بطريقة جريئة ومبتكرة.

ولاضفاء المزيد من الجاذبية، احرصي على رسم الخطوط البنفسجية العريضة بأسلوب هندسي وتموجات ساحرة على الجفون السفلى للعينين، بطريقة تساعد على تكبير العين وجعلها مشرقة أكثر. هذه الصيحة تعد من الإتجاهات الجريئة التي تناسب الشابات خصوصاً في اطلالات المساء، ومن الأفضل تنسيقها مع البشرة السمراء والشفاه النيود بأسلوب متجدد وحيوي.

Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466
Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466

جرّبنا لك علبة  ديور كيندوم أوف كولور كوتور أند إفاكتس آيشادو باليت إن هاوس أوف غرين Dior Kingdom of 5 Couleurs Couture & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466 مع اللون الوردي الفاتح من هذه العلبة للحصول على جمال استثنائي، مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات البراقة.

رسمات المكياج الزهري البراق

رسمات المكياج الزهري البراق بأسلوب Rita Ora
رسمات المكياج الزهري البراق بأسلوب Rita Ora

كما يمكنك أن تستلهمي من اطلالات النجمة ريتا أورا Rita Ora رسمات اللون الزهري الفاتح والبراق على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الوردي المشرق لضمان مكياج مشرق وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون الاسود الرفيع على الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز جمال عينيك. كما حافظي على البشرة الوردية، والاهم سحب شعيرات الحواجب الدائرية الى الاعلى بطريقة طبيعية مع الحفاظ على الرسمة العريضة. وأكملي جمال مكياجك بتموجات الهايلايتر اللماعة على جوانب الانف، اضافة الى سحب البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060
Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060

ولمساعدك في تطبيق أساسيات هذا المكياج، اخترنا لك باليت Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060 التموجات الوردية الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

رسمات المكياج الزهري الملفت

رسمات المكياج الزهري الملفت بأسلوب Jennifer Lopez
رسمات المكياج الزهري الملفت بأسلوب Jennifer Lopez

أما رسمات المكياج الزهري الفاتح فتعتبر من أجدد اختياراتك المقبلة مع تطبيق من اطلالة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez التدرجات الفاتحة البارزة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا. فطبّقي على طريقتها هذه الظلال المشرقة وانثري التدرجات الظلال الوردية على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب.

كما قومي بتمرير الخطوط عينها على الجفون السفلى للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء. وبموازاة الجفون العليا، ضعي الخطوط السوداء السائلة من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly
GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly

للحصول على مكياج مماثل، ننصحك باختيار باليت غيرلان GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly التي يمكنك من خلالها تمرير لون الفوشيا الفاتح بخطوط مشرقة على الجفون العليا لضمان مكياج ثابت ومشرق.

رسمات المكياج الزهري المات

رسمات المكياج الزهري المات من وحي Hailey Bieber
رسمات المكياج الزهري المات من وحي Hailey Bieber

تبرز رسمات المكياج الزهري القوي بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين واحرصي على تمرير التدرجات القوي على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الداخل. طبّقي هذه التدرجات من وحي اطلالة Hailey Bieber مع سحب الظلال المات على كامل سحبة العينين بطريقة جريئة ومبتكرة.

مع هذه الاطلالة حرصت هذه الدار على دمجها مع الظلال الزهرية الفاتحة والبارزة التي تصل الى حدود الحواجب. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، احرصي على رسم الخطوط السوداء الرفيعة على الجهة العليا للعينين بطريقة تساعد على تكبير العين وجعلها مشرقة أكثر.