أجمل طرق لتطبيق مكياج زهري فاتح في صيف 2021

مكياج زهري فاتح يبرز في اطلالات صيف 2021 مع انتقاء العديد من التدرجات والظلال المشرقة المدموجة مع بعضها البعض بشكل ساحر على الجفون العليا لإضفاء سحراً خاصاً على الإطلالات الجمالية الملفتة، فانتقي اجمل طرق لتطبيق مكياج زهري بأساليب متجددة للحصول على اطلالة ساحرة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا اجمل طرق لتطبيق مكياج زهري فاتح في صيف ٢٠٢١، لتكون اطلالاتك الجمالية مميزة.

مكياج زهري فاتح مع الظلال المشرقة

مكياج زهري فاتح مع الظلال المشرقة من Blumarine

مكياج زهري فاتح ومشرق يمكنك اختيارها من وحي دار Blumarine وتطبيقها بأسلوب عصري مع سحب الخطوط العريضة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل مجنح ومسحوب الى الخلف. فانتقي من علبة Chanel LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow اللون الزهري الفاتح ومرّريه على الجفنين العلوي والسفلي مع الحفاظ على البشرة المشرقة والملفتة. كما يمكنك تمرير من علبة Chanel OMBRE PREMIÈRE Longwear Powder Eyeshadow مكياج زهري فاتح مع التدرجات المات البارزة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا والسفلي للحصول على جمال مشرق وملفت للنظر في صيف 2021.

مكياج زهري فاتح مع احمر الشفاه

مكياج زهري فاتح مع الظلال المشرقة واحمر الشفاه الفاتح من دار Blumarine

وكوني جريئة ولا تتخلي عند تطبيق مكياج زهري فاتح وقوي عن تمرير الوان البلاشر المشرقة بطريقة تتناغم مع الظلال الملفتة. فلا تتخلي عن الوان البلاشر الزهري الفاتح واختاري من مستحضر DIOR BACKSTAGE ROSY GLOW BLUSH التموجات الفاتحة التي تليق بكافة الوان البشرة، مع تكثيف الجهة العليا للوجنتين بالتدرجات المشرقة واللماعة. وبجرأة تامة، اختاري عند تطبيق زهري فاتح اجمل الوان احمر شفاه وردية لتليق باطلالات صيف 2021. فيمكنك اختيار قلم Yves Saint Laurent VOLUPTE PLUMP-IN-COLOUR LIPSTICK أو غلوس Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Glossy Stain Rebel Nudes مع توحيد لون البشرة بأسلوب ساحر للحصول على مكياج متكامل.