وفاء الكيلاني

لمسات جمالية تطبع هوية وفاء الكيلاني استلهمي منها تزامناً مع عيد ميلادها

إحسان علّوه
10 سبتمبر 2023

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني تشعل اليوم شمعة جديدة في مشوار حياتها ومسيرتها الفنية حيث تتم عامها الـ 51. وتعد وفاء الكيلاني واحدة من اشهر الإعلاميات في الوطن العربي وأكثرهن حضورا وجاذبية، وما يميزها اضافة الى صفاتها المهنية، جمالها اللافت وأسلوبها الخاص من حيث المكياج وتسريحات الشعر، فدعونا نلقي نظرة على أهم اللمسات الجمالية التي تطبع هويتها لتستلهموا منها.

اطلالة وفاء الكيلاني بالشعر البني

الإعلامية وفاء الكيلاني تتميز بجمالها المتفرد، وشخصيتها المحببة وحضورها الأنيق، وتلفتنا خياراتها في ألوان الشعر التي تأتي دائما بتدرجات طبيعية وناعمة من البني والعسلي تليق ببشرتها الحنطية وتقاسيم وجهها الجذاب. وفي ظهور سابق لها بشهر مايو، وهي من آخر الصور التي نشرتها على حسابها على انستغرام، اعتمدت وفاء الكيلاني لون الشعر البني المونوكروم بدرجة الكراميل اللامع، ونسقت معه قصة الشعر الطويل المستقيم الأطراف مع الخصل المموجة.

اطلالة وفاء الكيلاني بالشعر البني
اطلالة وفاء الكيلاني بالشعر البني

هذا اللوك ناسب جداً ملامحها ومنحها الدفء والتجدد بعدما كنا شاهدناها على فترات سابقة بألوان الشعر الهايلايت والأومبرية، بتدرجات متداخلة بين البني والأشقر الداكن والعسلي.

 

اطلالة وفاء الكيلاني بالشعر البني
اطلالة وفاء الكيلاني بالشعر البني

اللون البني يعتبر من الصيحات الأساسية في ألوان شعر موسم الخريف حيث يمكنك اعتماده لهذا الموسم، والخبر السار بأنه يليق بمختلف ألوان البشرة من الداكنة الى الفاتحة. ويمكنك تطبيقه مع قصة شعر جديدة من وحي وفاء الكيلاني كما الصورة المرفقة.

وفاء الكيلاني واكبت كذلك في اكثر من اطلالة سابقة لها صيحة هايلايت الشعر مع لون شعرها البني، واعتمدته بطرق عصرية وجذابة مثل اختيار اللون البني الداكن في الجزء العلوي من فروة شعرها وصولاً الى حدود الأذنين، مع دمج اللون الهايلايت البلاتيني الفاتح معه وصولاً الى اطرافه مع اعتمادها تسريحة الشعر الويفي.

الهايلايت
لون شعر الهايلايت

وجددت من مظهر شعرها في إطلالة أخرى لها من خلال اعتماد الهايلايت بدرجتين العسلي والأشقر مع الشعر البني بطريقة عامودية، وايضا اختارت في إطلالة أخرى لها دمج لون شعرها البني الكستنائي مع الخصل العسلية التي جاءت بشكل أفقي من منتصف الشعر الى نهايته بطريقة فنيّة ومتداخلة قليلاً في وسط الشعر.

وفاء الكيلاني بقصات الشعر الكاري

الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، اشتهرت دائما بمواكبتها لصيحة الشعر الكاريه المتساوي الأطراف بدون غرة حيث تأتي جميع خصل الشعر بشكل متساوي، وهي لمسة جمالية طبعت هوية شعرها مع مرور السنوات في برامجها الحوارية الشهيرة التي كانت تستضيف فيها أشهر النجوم.

وفاء الكيلاني بقصات الشعر الكاري
وفاء الكيلاني بقصات الشعر الكاري

وان رغبت بهذه اللمسة الجمالية بالشعر الكاري الذي يمنحك المظهر العصري والبسيط في موسم خريف 2023، إليك شروط تطبيق هذا اللوك:

  • لديك خيارات واسعة في اختيار قصات الشعر الكاريه الطويل او القصير مع مراعاة اختيار طول الشعر وفق حجم الوجه. فإن كان وجهك نحيفا جداً اختاري طول الشعر الذي يصل الى الذقن، وإن كان وجهك ممتلئا اتجهي الى الشعر الذي يصل طوله الى الأكتاف.
  • اعتمدي قصة شعر الكاري القصير المتساوي الأطراف من الأمام ان كان وجهك دائرياً. اما لصاحبات الوجه الطويل يناسبهن القصة المتوسطة الطول مع لمسة ستايل البوب من الأمام.
وفاء الكيلاني بقصات الشعر الكاري
وفاء الكيلاني بقصات الشعر الكاري
  • لصاحبات الشعر الكيرلي، يناسبهن الشعر الكاري المتوسط الطول، أي ليس بالقصير جدا ولا بالطول.
  • ان كنت من صاحبات الجبين الصغير، فإستغني عن الغرة واكتفي بقصة الشعر الكاريه المتساوية الأطراف، وللشابات، اتجهن نحو قصات الشعر الكاري المالس خاصة مع تسريحات الشعر المبلل.
  • من الافضل لصاحبات الشعر الجاف والمجعد الابتعاد عن قصة الشعر الكاري الفرنسية ذات القصة الدائرية القصيرة جدا والتي تصل حدودها الى الأذنين، واختاري بدلا عن ذلك قصة شعر كاري طويل مع تطبيق التموجات عليه لمنحه المظهر الحيوي .
  • وفاء الكيلاني بقصات الشعر الكاري

ألوان احمر الشفاه الناعمة على طريقة وفاء الكيلاني

رغم اختيارها المتنوع لألوان احمر الشفاه، الا ان وفاء الكيلاني تفضل عادة الدرجات الوردية في أكثر من ظهور لها، فهو لون يبرز ملامح الوجه بأنوثة خجولة خاصة مع اختيار التدرجات الرقيقة منه والباهتة. ويمكن تطبيق هذا اللون على طريقة وفاء الكيلاني من خلال تحديد شكل الشفتين بقلم كونتور أدكن بدرجة لإبراز رسمة الفم. طبقي مع هذا الأسلوب مكياج العيون السموكي بالظلال المشرقة كاللون الوردي الى جانب تأطير العين بأناقة برسمة الآيلانير الأسود بشكل مزدوج على الجفنين العلوي والسفلي.

ألوان احمر الشفاه الناعمة على طريقة وفاء الكيلاني
ألوان احمر الشفاه الوردية على طريقة وفاء الكيلاني

وايضا تعد ألوان الشفاه النيود من ابرز الألوان التي تعتمدها الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وهي تدرجات تمنح المرأة الملامح الطبيعية والناعمة بعيدا عن صخب الألوان. تطبق الكيلاني تدرجات الشفاه النيود سواء في المناسبات او الإطلالات النهارية، والتي تتراوح بين اللون اللحمي، اللون البصلي الفاتح وصولاً الى الوردي الشفاف، فهذه الألوان تعتبر ايضا رائجة في موسم الخريف.

ألوان احمر الشفاه الناعمة على طريقة وفاء الكيلاني
ألوان احمر الشفاه النيود على طريقة وفاء الكيلاني

لمسات مكياج وفاء الكيلاني

المكياج السموكي اللمسة البارزة غالبا على ملامح وفاء الكيلاني اذ تظلل عينيها بالألوان الداكنة او تدرجات اخرى مثل النغمات المشمشية على الجفون مع الرموش البارزة والكثيفة، ولا تتخلى بإطلالاتها عن رسمة العين بالايلانير الرفيع على الجفون العلوية بطريقة مماثلة لستايل عيون القطة، مع حفاظها على مظهر بشرتها الصحي والنقي وألوان البلاشر الهادئة، لتبدو بالتالي بجمال راقي وساحر.

مكياج سموكي
مكياج سموكي

هذه كانت أبرز الأساليب الجمالية التي تتسم بها وفاء الكيلاني.. شاهدي الصور واتبعي الخطوات لتحصلي على اطلالاتها المشرقة تزامنا مع احتفالها اليوم بعيد ميلادها.

صور وفاء الكيلاني المرفقة من حسابها على انستغرام.