ميغان فوكس باطلالة عصرية مع تسريحة الشعر المبلل

أساليب جمالية تعتمدها النجمات مع الشعر الاحمر استوحي منها لإطلالاتك في موسم الخريف

نور عبد الساتر
7 سبتمبر 2023

يُعرف فصل الخريف بموسم التغيير، فما رأيك أنت أيضا بأن تضفي التغيير على شعرك وتجددينه بلون مختلف، ألا وهو لون الشعر الاحمر؟. يعتبر اللون الأحمر من الألوان الرئيسية في الموضة الرائجة، وهومناسب جدا لهذا الموسم اذ يعكس رونقالوان طبيعة الخريف وحمرة غياب الشمس الدافئة. ما يميزهذا اللون ان الكثير من النجمات يتمتعن به بشكل طبيعي، وأخريات يخترن صبغ شعرهن بهذا اللون للحصول على اطلالة تشع بالدفء والجاذبية. سنستعرض لك في هذا الموضوع، ابرز نجمات عالميات، على غرار جيجي حديد، سايدي سينك، ميغان فوكس، وايس سبايس،اللواتي تميزن بلون الشعر الأحمر مع اهم النصائح من المكياجوتسريحات الشعر التي يمكنك اعتمادها مع لون الشعر الأحمر.

تسريحات شعر  باللون الاحمر من وحي اطلالات النجمات العالميات:

قصّة الغرة العريضة مع الشعر الاحمر

جيجي حديد بالشعر الاحمر مع قصة الغرة السميكة
جيجي حديد بالشعر الاحمر مع قصة الغرة السميكة

هذه القصة هي من الصيحات الاكثر رواجا لهذا الموسم كما انها مناسبة كثيرا مع لون الشعر الاحمر. ترسم الغرة السميكة اطارا لملامح الوجه وتسلط الضوء تحديدا على العينين، فتمنحك مظهرا اكثر شبابا وجاذبية. تخفيالغرة السميكة الجبين العريض والخطوط الرفيعة على الجبين، ونشير الى ان اللون الاحمر ايضا يساعد على اخفاء عيوب الوجه واعطاء المراة عمرا اصغر من عمرها بفضل جاذبيته الفريدة.لذا ننصحك باعتماد اللون الاحمر مع الغرة السميكة لاطلالة شبابية مفعمة بالجاذبية على غرار اطلالة عارضة الازياء العالمية جيجي حديد لتتألقي بتميز في موسم خريف 2023.

الشعر الويفي الطويل مع اللون الاحمر

ليندسي لوهان بالشعر الويفي الاحمر
ليندسي لوهان بالشعر الويفي الاحمر

تألقت النجمة ليندسي لوهان بالشعر الويفي الاحمر المنسدل على كتفيها بمنتهى الانوثة ما عزز من جاذبية طلتها.هذه التسريحة تتناغممع عبق فصل الخريف بلمسة من الرقيلتناسب اطلالاتك الصباحية والسهرات المسائية. مع ستايل الشعر الويفي، ينسجم الضوء بانسيابية مع تدرجات اللون الاحمر النارية، ما يمنحك اطلالة لا مثيل في جاذبيتها. هذا اللون الجريء نسقي معه ملابس بأنماط كلاسيكية.

وان كنت من صاحبات الوجه الطويل فنصيحتنا لك هي اعتماد هذه التسريحة التي ستزيد ملامحك تألقا وأنوثة.

تسريحة الشعر الكاري المموج

النجمة سايدي سينك اطلت على هامش مهرجان فينيسا السينمائي بتسريحة شعر عصرية ومميزة من خلال اعتمادها على قصة الشعر الكاري القصير بالخصل المتفاوتة الطول، وجاءت الخصل مموجة وجذابة بطريقة حيوية. يمكنك الاستلهام منها هذا اللوك مع الشعر الأحمر خاصة لصاحبات الوجه النحيف والصغير.

سايدي سينك في مهرجان البندقية
سايدي سينك في مهرجان البندقية

صيحة الشعر الاحمر المبلل

تعد تسريحة الشعر المبلل من الصيحات الرائجة التي تواكبنا منذ اكثر من عشر سنوات حتى يومنا هذا. لتطبيق هذه التسريحة كل ما عليك فعله هو تمشيط شعرك المبلل الى الخلف، مع اسدالبعض الخصل بطريقة عفوية. اعتماد هذه التسريحة يعزز جمال ملامحك ويمنحك اطلالة تشع بالثقة والقوة على غرار اطلالة النجمة العالمية ميغان فوكس.اعتمدت ميغان على هذه التسريحة مع المكياج الترابي ما جعل اطلالتها متوازنة وملفتة. سنكشف لك الان خطوات الحصول على تسريحة الشعر المبلل:

1 رئيسية ميغان فوكس باطلالة عصرية مع تسريحة الشعر المبلل
ميغان فوكس باطلالة عصرية مع تسريحة الشعر المبلل

ـ ابدئي بغسل شعرك وتجفيفه بالمنشفة فقط ليكون رطبا.

ـ طبقيالقليل من الجل وكريم الشعر بكمية متساوية على شعرك من الجذور حتى الاطراف.

ـ مشطي شعرك بمشط شعر باسنان متقاربة.

ـ استخدمي رذاذ اللمعان لتعزيز المظهر المبلل للشعر.

ـ ثبتي التسريحة باستخدام بخاخ مثبت للشعر.

تسريحة الشعرالاحمر المالس مع الغرة الجانبية للشعر متوسط الطول

ايس سبايس بتسريحة كلاسيكية بالشعر الاحمر
ايس سبايس بتسريحة كلاسيكية بالشعر الاحمر

ابهرتنا المغنية العالمية ايس سبايس بتسريحة الشعر الاحمر المالس والخصل الملفوفة مع الغرة الجانبية فبدت بلوك كلاسيكي مذهل. وقد ناسب لون الشعر الاحمر لون بشرتها القمحية وخصوصا مع اعتمادها للمكياج البرونزي الخفيف. والرائع بالشعر الاحمر انه يناسب جميع السيدات ولكن بدرجات متفاوتة. تسريحة الشعر هذه باللون الاحمر هي الخيار المثالي  لتتألقي في مناسباتك لموسم الخريف.

مكياج يناسب الشعر الاحمر من وحي تنسيقات النجمات:

مكياج بألوان جريئة يناسب الشعر الأحمر

جيجي حديد بمكياج عيون صاخب و تسريحة الشعر المرفوع
جيجي حديد بمكياج عيون صاخب و تسريحة الشعر المرفوع

تألقت عارضة الازياء العالمية جيجي حديد بمكياج ايقوني باللون الازرق وتسريحة الشعر الاحمر المرفوع . سر جمال مكياج العيون الملون مع الشعر الاحمر هو التناقض بين الالوان، ما سيمنحك اطلالة فريدة ومبتكرة. ننصحك باعتماد لوك مكياج العيون الازرق لكسر رتابة  الوان الخريف والتألق بإطلالة مبتكرة.فإليك خطوات هذا المكياج:

  • بعد تأسيس البشرة، مرري طبقة من الكونسيلر اسفل العينين وادمجيه بالفرشاة المناسبة. ثبتي الكونسيلر ببودرة لتحصلي على تغطية مثالية لا تشوبها شائبة. ابدئي بتطبيق ايشادو باللون الزرق الفاتح في مدمع العين وادمجيه بالفرشاة نحو طرف العين لسحبها بطريقة جذابة.
  • ارسمي اي لاينر اسود على طول خط الرموش واسحبيه نحو الخارج. مرري المسكارا على رموشك من الجذور نحو الاطراف لتكثيف وتطويل الرموش. اخترنا لك هذه المستحضرات من تجربتنا:

ـ مجموعة "فينيل بوب كولور" لظلال العيون من شيغلام

SHEGLAM مجموعة ظلال عيون من _0
مجموعة ظلال عيون من SHEGLAM

اعجبتنا كثيرا الرقائق البراقة المعدنية واللمعان الذي يميز هذه المجموعات من ظلال العيون إضافة إلى القوام الكريمي.

ـ ماسكارا سوبليم واتربروف نوار من شانيل

Chanel Mascara Sublime Waterproof noir
Chanel Mascara Sublime Waterproof noir

اعجبتنا هذه المسكارا كثيرا بسبب تركيبتها المضادة للماء والتي تعمل على تغذية الرموش من خلال وضع طبقة واحدة من هذا اللون الأسود الذي يضمن رموش متألقة ومسحوبة الى الأعلى.

مكياج ترابي هادئ علىخطى النجمة زيندايا

زيندايا بالمكياج البرونزي الخفيف مع الشعر الاحمر
زيندايا بالمكياج البرونزي الخفيف مع الشعر الاحمر

اعتمدت النجمة زيندايا  الشعر الاحمر مع المكياج البرونزي الخفيف فبدت في قمة الجمال والجاذبية. ناسب المكياج البرونزي الخفيف درجة شعر زيندايا النحاسي ومنحها مظهرا متناغم الالوان. تعرفي على الخطوات:

بعد ان تاسسي بشرتك، ابدئي بمكياج العيون البرونزي.ولتطبيقه اتبعي الخطوات التالية:

ـ استعملي كونسيلر لاخفاء الهالات السوداء ثم ثبتيه ببودرة.

ـ مرري ايشادو باللون البني الفاتح على جفن العين، وضعي القليل من الهايلايتر في مدمع العين للاضاءة. ننصحك باعتماد مجموعة ظلال عيون من غرلان:

مجموعة ظلا عيون من غرلان
مجموعة ظلا عيون من غرلان

ـ ارسمي اي لاينر خفيف على خط الرموش، بعدها استخدمي المسكارا لنظرة مفعمة بالانوثة.

استوحي تسريحات لون الشعر الاحمر والمكياج المناسب معها في موسم الخريف بأنماط جريئة تارة وكلاسيكية ناعمة تارة اخرى،على خطى النجمات كما سترين من خلال الصور المرفقة.

صور النجمات من انستغرام