عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي تزوجت من إعلامي لبناني

نجمات عربيات تزوجن من جنسيات مختلفة بينهن أمل بوشوشة وشام الذهبي ووفاء الكيلاني

عندليب دندش
22 أغسطس 2023

تخطت العديد من النجمات العربيات عوائق الجنسيات واخترن شريك الحياة من جنسية مختلفة انتصاراً للحب الذي يستطيع تحطيم كل القيود والعوائق أمام الثنائيات التي تنتمي له، فكان  من بين هؤلاء النجمات ملكة جمال المغرب إيمان الباني التي تزوجت من النجم التركي مراد يلدريم بعد قصة حب استثنائية.

فإليكم أبرز النجمات العربيات اللواتي تزوجن من جنسيات مختلفة:

ملكة جمال المغرب إيمان الباني تزوجت من فنان تركي

ايمان الباني تزوجت من الممثل التركي  مراد يلدريم
ايمان الباني تزوجت من الممثل التركي  مراد يلدريم

نجحت ملكة جمال المغرب إيمان الباني أن تتجاوز بقصة حبها الكثير من العوائق التي كانت تقف بينها وبين حبها للنجم التركي مراد يلدريم فتزوج الثنائي عام 2016. والمميز في هذه القصة أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قام شخصيا وبحضور زوجته بطلب يد ملكة الجمال المغربية من والدها، عبر تطبيق “face Time”.  للزواج من مراد يلديريم لتتم الموافقة. وفي 25 ديسمبر من عام 2016 احتفل الثنائي بزفافهما بحفل ضخم تم إقامته في مدينة اسطنبول في تركيا أطلت خلاله العروس على جمهورها الى جانب زوجها النجم التركي المشهور مراد يلدريم. الثنائي عاد ونظم حفل زفاف ثاني في مطلع عام 2017 في المغرب.وفي عام 2022 وبعد ست سنوات من الانتظار استقبل الثنائي طفلتهما الأولى.

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة تتزوج من رجل اعمال لبناني

أمل بوشوشة تزوجت من رجل اعمال لبناني وانجبت منه ابنتها الوحيدة
أمل بوشوشة تزوجت من رجل اعمال لبناني وانجبت منه ابنتها الوحيدة

وبينالنجمةالجزائريّة أمل بوشوشة ورجل الأعمال اللبناني وليد عواضة قصة حب مميزة توجت بالزواج في أغسطس من عام 2015. اللقاء الأول جرى بينهما صدفة وبدأ بكثير من الحماس من جانب أمل بوشوشة التي تقول بأنها شعرت بانجذاب كبير نحو عواضة منذ اللقاء الأول على الرغم من أنه لم يكن يعرفها كفنانة إذ كان يعيش خارج لبنان ولا يشاهد الأعمال الدرامية. الصدفة عادت وجمعتهما مرة ثانية خلال عشاء مع أصدقاء مشتركين بينهما، وهذه المرة سُحرت  أمل بكاريزما وليد عواضة ورزانته في التفكير وتصرفاته وشعرت هذه المرة بأنه سيكون شريك حياتها، فبادرت إلى الاعتراف بإعجابها به واعترفت بحبها له، فاعترف بأنه يبادلها المشاعر نفسها، وقررا إعلان علاقتهما والارتباط رسمياً ليتوجا قصة حبهما هذه بالزواج في حفل زفاف ضخم في بيروت في 9 أغسطس من عام 2015 لتثمر علاقتهما في عام 2017 عن ولادة ابنتهما الوحيدة ليا.

زيجتان من جنسيتين مختلفتين لوفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني تزوجت من الممثل السوري تيم حسن
وفاء الكيلاني تزوجت من الممثل السوري تيم حسن

خاضت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني تجربتين زوجيتين مع رجلين من جنسيات مختلفة. الزيجة الأولى كانت من زميلها السابق في شبكة راديو وتلفزيون العرباللبناني طوني مخايل اذ احتفل الثنائي بزواجهما عام 2008 وتزوجا مدنيا في قبرص ثم دينيا في مصر بعد اعتناق طوني الإسلام. اثمر هذا الزواج عن انجاب ولدين ثم انتهت العلاقة في شهر يوليو عام 2016.

وفي عام 2017 فاجأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جمهورها بزيجة ثانية ولكن هذه المرة من نجم يحمل الجنسية السورية وهو الفنان تيم حسن. هذا الزواج ما زال مستمراً حتى اليوم وسط أجواء من الانسجام بحسب ما تُظهر الصور وتصريحات الثنائي.

عارضة الأزياء ريم السعيدي تتزوج إعلامي لبناني

عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي تزوجت من إعلامي لبناني
عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي تزوجت من إعلامي لبناني

أما عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي فكان قدرها أن تقع في شراك الحب مع رجل لبناني إذ عاشت قصة حب مميزة مع الإعلامي وسام بريديبدأت في برنامج "رقص النجوم" وتطورت إلى أن اعترف الثنائي لبعضهما بالحب في اليوم نفسه لتتوج قصتهما بالزواج في مطلع سبتمبر من عام 2017 في حفل ضخم أقيم في منتجع "شاتو رويس" في كسروان في لبنان بحضور العائلة والأقرباء والأصدقاء وعدد من النجوم والإعلاميين والسياسيين. ويعيش الثنائي علاقة رومانسية ويظهران دائما بصور دافئة لهما ويتشاركان تعليقات تنم عن الكثير من الحب والانسجام.

شام الذهبي وزوجها أحمد هلال

شام الذهبي تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد هلال
شام الذهبي تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد هلال

شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري جمعتها قصة حب رائعة مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال، قصة مليئة بالكثير من الرومانسية والدفء في العلاقة مما جعلها تتوج هذه العلاقة بالزواج في ربيع 2022. قصة الحب هذه ما زالت مستمرة بعد الزواج وتقوم شام بتوثيق لحظاتها مع زوجها من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتؤكد باستمرار على أهمية وجود أحمد هلال في حياتها وعلى حالة الإيجابية التي يوفرها لها في حياتها.

ولا تفوت أي فرصة أو مناسبة أو رحلة من دون التقاط الصور للحظات الجميلة التي تجمعهما وبطرق رومانسية، ولم تفوت شام الذهبي أي مناسبة من دون أن تترك بصمة خاصة في التعبيرة عن علاقة حبها القوية مع زوجها.