تسريحات شعر مرفوعة استثنائية ليوم المرأة الإماراتية

تسريحات شعر مرفوعة استثنائية ليوم المرأة الإماراتية.. إليك الخطوات لتطبيقها

نانسي شربل
28 أغسطس 2023

تبرز تسريحات الشعر المرفوعة بتفاصيل عصرية وسهلة التطبيق لتمنحك اطلالة استثنائية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية خصوصاً مع اختيارك تسريحات استثنائية مع ذيل الحصان المنخفضة أو المرتفعة بكافة تفاصيلها.

استوحي من اطلالات النجمات العربيات أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق تسريحات شعر مرفوعة استثنائية ليوم المرأة الإماراتية بأسلوب حيوي وتفاصيل متنوعة. فانتقي منها ما يعجبك.

تسريحات الشعر المرفوعة والنصفية

1 رئيسية اطلالة بلقيس فتحي بتسريحات الشعر النصفية المشدودة- الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة بلقيس فتحي بتسريحات الشعر النصفية المشدودة- الصورة من حسابها على انستغرام

من أجمل تسريحات الشعر المرفوعة التي تليق بيوم المرأة الإماراتية مع الخصل الطويلة، الرفعة النصفية التي تعيد النجمة الإماراتية بلقيس فتحي احياءها في العديد من اطلالاتها الجمالية. وهذه المرة اختارت تسريحات الشعر المربوط مع الرفعة النصفية مع الخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، مع سحب الخصل الى الأعلى بأسلوب بسيط. ولا تتخلي مع هذه التسريحة عن التموجات الويفي والخصل العريضة والملفوفة بشكل متدرج لجعل اطلالتك ملفتة وعفوية من الجهة الخلفية.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة واسحبي الشعر بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الشعر الويفي العريض أسفل الظهر، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات الشعر المرفوعة مع ذيل الحصان الطويلة من بلقيس فتحي
تسريحات الشعر المرفوعة مع ذيل الحصان الطويلة من بلقيس فتحي

ومن أجمل تسريحات الشعر التي تناسب يوم المرأة الإماراتية، اختيارك بأسلوب النجمة الإماراتية بلقيس فتحي تسريحات الشعر المربوط مع رفعة ذيل الحصان المنخفضة والبارزة مع الخصل المالسة. طبّقي هذه التسريحات التي تنسدل على حدود الظهر، مع شد الشعر من الأمام بكثير من التميّز.

كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان مع الرفعة النصفية والخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، مع شدّ الخصل الى الاعلى. ولا تتخلي مع هذه التسريحة عن الفرق الوسطي بطريقة مشدودة مع التموجات الرفيعة والخصل المبللة لجعل اطلالتك ملفتة وعفوية.

تسريحات الشعر المرفوعة مع ذيل الحصان

تسريحات الشعر المرفوعة مع ذيل الحصان القصير من وحي مهيرة عبد العزيز
تسريحات الشعر المرفوعة مع ذيل الحصان القصير من وحي مهيرة عبد العزيز

واذا كنت تملكين شعر قصير ومالس، تألقي على طريقة النجمة مهيرة عبد العزيز تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف، دون اسدال اي خصل امامية عريضة لكي تحافظي على تدويرة وجهك الملفتة.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة واسحبي الشعر بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الشعر القصير أسفل الظهر، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة. ما عليك الا شد الشعر الى الخلف بطريقة متدرجة وطويلة لجعل الخصل تبدو أكثر جاذبية، واتركي شعرك المتدرج على الجوانب مع سحب الفرق الوسطي وشد الشعر بطريقة عصرية للحصول على اطلالة جمالية مشرقة.

تسريحات شعر مرفوعة مع الضفائر النصفية

تسريحات شعر مرفوعة مع الضفائر النصفية المزدوجة من وحي اطلالة رؤى الصبان
تسريحات شعر مرفوعة مع الضفائر النصفية المزدوجة من وحي اطلالة رؤى الصبان

ويبدو أن تسريحات الشعر الطويلة مع الضفائر الهندسية المتعددة والكثيفة المرفوعة من الجهة الامامية ستبرز في اطلالاتك يوم المرأة الإماراتية. طبّقي هذه الضفائر المزدوجة والهندسية جداً بطريقة منسدلة على الجهة الخلفية للشعر، واختاريها من وحي اطلالة النجمة رؤى الصبان أجمل الخصل الملفتة والرفيعة على شكل سنبلة مفرغة بطريقة جريئة وشبابية.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر مع الخصل المترابطة والجوانب والمترابطة على الجوانب، وانتقي الضفائر المبللة والرفيعة مع الحفاظ على الخصل الويفي المتدرجة على الجوانب. قومي بشدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود فروة الرأس، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل الويفي لجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.