فاطمة البنوي

أساليب جمالية تعلميها من فاطمة البنوي تزامنا مع عرض فيلمها "العميل صفر"

إحسان علّوه
24 أغسطس 2023

فاطمة البنوي تخوض أول تجربة في السينما المصرية من خلال بطولة فيلم "العميل صفر" مع النجم المصري أكرم حسني، وذلك بعد النجاحات التي حققتها في السنوات الأخيرة على المستوى الدرامي والسينمائي في السعودية والوطن العربي. ومع تصدر اسمها الترند وتزامنا مع بدء عرض فيلهما في صالات السينما السعودية، نرصد لكم جولة على إطلالات الممثلة السعودية فاطمة البنوي الجمالية التي تتميز بالرقي والأسلوب العصري.

فاطمة البنوي بالمكياج الأزرق مع تسريحة شعر الكعكة

المكياج الأزرق كان خيار النجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي اثناء حضورها العرض الخاص الأول لفيلم "العميل صفر" في احدى قاعات السينما المصرية بحضور أبطال الفيلم وحشد من الاعلاميين، وتألقت فاطمة البنوي في هذا الظهور بإطلالة جمالية مشرقة مع الظلال الزرقاء وتسريحة الشعر الملموم. ويمكن الاستلهام من اطلالتها لموسم الصيف والتألق بهذه الصيحة من اللون الأزرق المناسبة جدا لصاحبات البشرة الحنطاوية.

فاطمة البنوي بالمكياج الأزرق مع تسريحة شعر الكعكة

بعد تنظيف البشرة جيداً، وتطبيق البرايمر، لا بد لك من استخدام كريم حماية من الشمس  لحماية بشرتك من الآثار السلبية للأشعة البنفسجية. استخدمي كريم الأساس المناسب للون بشرتك والمضاد للتعرق والماء، بعدها لا بد من تمرير برونزر طبيعي لمنح وجهك المظهر البرونزي الجذاب كما إطلالة فاطمة البنوي.

فاطمة البنوي بالمكياج الأزرق مع تسريحة شعر الكعكة

بالنسبة الى مكياج العيون، استخدمي أولا الظل النيود على كامل الجفن العلوي لتوحيد لون الجفن وتثبيت اللون، ثم مرري الظل الأزرق على كامل الجفن المتحرك بدون ترك أي فراغات، من الزواية الداخلية الى الزواية الخارجية، مع سحب اللون قليلا خارج زواية العين عند الطرف. اخترنا لك باليت علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 6 Rive Gauche.

Yves Saint Laurent Couture Palette in 6 Rive Gauche.
Yves Saint Laurent Couture Palette in 6 Rive Gauche.

لمنح العين التوهج واللمسة المبتكرة، يمكنك تمرير هايلايتر لامع عند مدمع العين. ولا بد من الماسكارا المكثفة مع الرموش المستعارة لمظهر عين مفتوح وجذاب. اخترنا لك ماسكارا mascara volume effet faux cils من Yves Saint Laurent.. أضيفي العمق لعينيك من خلال تمرير خط كحل أسود على خط الجفن الداخلي. استعيني بقلم Dior Diorshow Khol Stick in Smoky Black..

أكملي المكياج بأحمر شفاه باللون البني "البصلي" مع الغلوس اللامع، واحمر خدود برونزي مرريه على تفاحة الخدين بشكل عامودي مسحوب.

مع هذا اللوك اعتمدت فاطمة البنوي تسريحة شعر الكعكة المعقودة للخلف بطريقة عصرية مع ترك الغرة الطويلة الجانبية منسدلة على جبينها.

يذكر ان النجمة السعودية تقدم في فيلم "العميل صفر" شخصية "لي لي" مع بطل الفيلم أكرم حسني وعدد من النجوم وابرزهم لبلبة وبيومي فؤاد وشريف دسوقي وليلى عز العرب، والعمل من تأليف وائل عبدالله، وفكرة أكرم حسني، ومن إخراج كريم العدل.

فاطمة البنوي بالمكياج الترابي وتسريحة شعر الكاري المبلل

النجمة السعودية فاطمة البنوي تميل الى اطلالات جمالية راقية تبرز ملامجها الجذابة بأسلوب طبيعي. ومن اختياراتها المفضلة في العديد من المناسبات، المكياج الترابي الذي يلائم ملامحها الناعمة وبشرتها الحنطية. استلهمي منها اطلالة مكياج ترابي ناعم من خلال هذه الخطوات.

فاطمة البنوي بالمكياج الترابي وتسريحة شعر الكاري المبلل
فاطمة البنوي بالمكياج الترابي وتسريحة شعر الكاري المبلل

اختاري كريم أساس بلون مطابق لبشرتك أو أغمق بدرجة، ثم انتقي ظلال عيون بدرجات ترابية فجربي مثلا علبة ظلال Guerlain Palette 5 Couleurs in 02 Tonka Imperiale طبقي اللون البني الفاتح وضعيه على كامل الجفن لكي بعد ذلك اختاري اللون البني بدرجة أدكن وضعيه على كسرة العين وامزجيه جيداً، ثم اختاري اللون الأغمق وضع القليل منها على الزاوية الخارجية من العين وامزجيه جيداً مع سحب اللون بشكل مجنح. مرري لونا فاتحا تحت الحاجب لإعطاء العين مساحة أكبر، كما يمكنك وضع القليل من الهايلايتر عند زواية العين.

Guerlain Palette 5 Couleurs in 02 Tonka Imperiale
Guerlain Palette 5 Couleurs in 02 Tonka Imperiale

مرري داخل الجفن الداخلي، قلم الكحل البني لمنح عينيك العمق، ثم اختمي مكياج العين بماسكارا مكثفة، وبالنسبة للشفاه تفضل فاطمة البنوي لون الشفاه الحيادي.

 مع هذا المكياج، اتجهي الى تسريحة شعر حيوية ولافتة مع قصة الكاري وتسريحة الشعر المبلل المسحوب الى الخلف.

تسريحات شعر فاطمة البنوي بلمسات عصرية

فاطمة البنوي عاشقة للتجدد في اطلالات شعرها التي تعكس ذوقها العصري والشبابي. يمكنك التألق على طريقتها بتسريحة شعر الريترو التي اعتمدتها خلال مشاركتها في فعاليات مهرجان البحر الأحمر أثناء عرض فيلم "غدوة". ارتكزت تسريحتها على أسلوب الريترو الويفي حيث طبقت الخصلات الملتفة الى الداخل من الأمام، مع الفرق الجانبي للشعر والغرة التي غطت جزءا من وجهها الجميل، ونسقت مع هذا اللوك مكياج ترابي ناعم زادها جمالاً.

تسريحة شعر الريترو
تسريحة شعر الريترو

مع هذه التسريحة اعتمدت فاطمة البنوي مكياج كلاسيكي ارتكز على مظهر الظلال الذهبي الخافت مع احمر الشفاه القوي فبدت وكأنها نجمة هوليوودية.

في ظهور آخر لها، اختارت فاطمة البنوي تسريحة الشعر المرفوع التي ترتكز على جمع الشعر بأسلوب الكعكة العالية، وشد مقدمة الرأس، ما يساعد على ان يبدو وجهك بإطلالة شبابية وغير مترهلة.

 تسريحة الشعر المرفوع
تسريحة الشعر المرفوع

من التسريحات المفضلة لفاطمة البنوي، تسريحة الكاريه مع الخصل المنسدلة على الكتفين والفرق الوسطي عند مقدمة الشعر،  وهي تسريحة تجعلك تبدين بنيو لوك عصري وشبابي في موسم الصيف.

تسريحة الكاريه مع الخصل المنسدلة
تسريحة الكاريه مع الخصل المنسدلة

شاهدي مجموعة من الإطلالات الجمالية للنجمة السعودية فاطمة البنوي، بطلة فيلم "العميل صفر" وتألقي على طريقتها.

مصدر صور فاطمة البنوي من حسابها الرسمي على انستغرام.