طرق تطبيق رسمات المكياج البني بأسلوب النجمات

رسمات المكياج البني تعزز جمالك في سهرات الصيف.. صيحات طبّقيها بأسلوب النجمات

نانسي شربل
8 أغسطس 2023

يعتبر المكياج البني بتموجاته المتنوعة من الخطوات الاساسية التي تبرز جمالك وسحر ملامحك في اطلالات الصيف خصوصاً اذا اخترت الطرق المتقنة التي من خلالها يمكنك جعل ملامحك تبدو أكثر جاذبية. فلا بد من اتباع العديد من الخطوات الجمالية التي تضمن لك الحصول على مكياج عيون مثالي، وتعلّمي حيل بسيطة يمكنك تطبيقها لابراز جمالك بأساليب مميزة.

إليك أبرز الطرق مشرقة لتطبيق رسمات المكياج البني لابراز جمالك بشكل ملفت في سهرات صيف 2023. فاختاري من اطلالات النجمات العالميات أبرز الطرق للحصول على نظرة متألقة بشكل ساحر.

مكياج بني مات بأسلوب جورجينا رودريغز

1 رئيسية اطلالة جورجينا رودريغز بمكياج بني مات
اطلالة جورجينا رودريغز بمكياج بني مات

تألقي برسمات الظلال البنية المات على طريقة الجميلة جورجينا رودريغزGeorgina Rodríguez مع الخطوط المسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين. فاحرصي على تمرير الخطوط بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج، الحفاظ على الظلال البنية الفاتحة أسفل الحواجب العريضة والداكنة، قبل اضاءة الجهة الخارجية بالظلال البيضاء التي تضيء سحبة العينين بكثير من الجرأة.

اطلالة جورجينا رودريغز بمكياج بني مات وساحر
اطلالة جورجينا رودريغز بمكياج بني مات وساحر

عند تطبيق هذا المكياج، لا تترددي بسحب اللون البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية. كما حافظي على البشرة البرونزي خصوصاً السمراء منها، والاهم اضاءة اسفل الحواجب باللون الفاتح، مع سحب شعيرات الحواجب الى الاعلى بطريقة طبيعية.

Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere
Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere

جرّبنا لك الظلال البنية الفاتحة والمات من علبةGiorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف. فاختاريها للحصول على اطلالة جمالية مماثلة.

مكياج بني براق بأسلوب بريانكا شوبرا

اطلالة بريانكا شوبرا بمكياج بني براق
اطلالة بريانكا شوبرا بمكياج بني براق

وغالباً ما تتألق النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra برسمات المكياج البني البراق والمسحوب على كامل الجفون العليا. فتألقي بأسلوبها بأجمل الظلال البراقة، وانثري الظلال الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. والاهم سحب الخطوط البنية على الجفون العليا للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء. ولا تتخلى عن تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

بعدها قومي بتكثيف الوان البلاشر الوردي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه المخملي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة للحصول على جمال مشرق واطلالة خارجة عن المألوف.

مكياج بني سموكي بأسلوب Rosie Huntington-Witheley

اطلالة Rosie Huntington-Witheley بمكياج بني
اطلالة Rosie Huntington-Witheley بمكياج بني

من الاطلالات الجمالية المميزة التي يمكنك أن تستوحي منها، تألق النجمة Rosie Huntington-Witheley برسمات المكياج البني الداكن والمسحوب بأسلوب السموكي على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة. هذه الصيحة تليق بصاحبات البشرة البيضاءـ فقومي بسحب اللون البني المات والبارزة بتموجات فاتحة مسحوبة بأسلوب مشرق على كامل الجفون العليا.

مع هذا المكياج، طبّقي الظلال البيضاء المات على الجهة الداخلية للعينين بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية بالخطوط البنية المسحوبة على الجفون السفلى. كما أتت البلاشر قوية ومسحوبة على كامل البشرة بأسلوب قوي وتموجات جريئة مسحوبة الى الأعلى بموازاة الاذنين.

مكياج بني فاتح بأسلوب Deepika Padukone

مكياج بني فاتح بأسلوب Deepika Padukone
مكياج بني فاتح بأسلوب Deepika Padukone

وبطريقة ملفتة، لا تتخلي عن الخطوط البنية الرفيعة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين على طريقة النجمة Deepika Padukone، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، وذلك من خلال تمرير الخطوط السوداء على الجهة الخارجية للعينين. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، قومي بتمرير الظلال البنية على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

والاهم دمج الظلال البنية بعضها ببعض، والحفاظ على الخطوط المضيئة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق على المسرح، تحرص على وضع البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات متعددة، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه المخملي اللماع لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537
Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537

للحصول على مكياج مماثل، ضعي الظلال البنية الداكنة من علبة باليت ديورDior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537 بتناغم نابض بالالوان الترابية الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الخارجية وذلك مع نثر اللون الفاتح من العلبة عينها عند حدود الحواجب.

رسمات المكياج البني الداكن بأسلوب Zendaya

رسمات المكياج البني الداكن بأسلوب Zendaya
رسمات المكياج البني الداكن بأسلوب Zendaya

من اجمل الحيل الجمالية الملفتة لاطلالاتك المقبلة، اختيار رسمات المكياج البني الناعم والمناسب لصاحبات البشرة السمراء. فطبّقي بأسلوب النجمة زندايا Zendaya الظلال البنية الداكنة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة. وضعي اللون البني الفاتح مع بعض اللمعية على أسفل الحواجب بطريقة متقنة، مع تطبيق اللون الاسود المات من نصف العينين بطريقة مسحوبة الى الخارج.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة وقومي بتمربر الوان البلاشر القوية والبرونزية على كامل الوجنتين. ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه البني الفاتح واللماع بطريقة قوية مع تمرير الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.