مكياج عيون ملون وقوي من وحي إطلالات  Deepika Padukone

مكياج عيون ملون وقوي طبّقيه بشكل متجدد مع التدرجات الحيوية التي تضمن لك اطلالة مشرقة في المناسبات، لذلك لا بد أن تنتقي من وحي اطلالات  Deepika Padukoneاجمل رسمات مكياج عيون ملون بجرأة تامة للحصول على نظرة استثنائية ومميزة.

انطلاقاً من هنا، تابعي معنا ابرز رسمات مكياج عيون ملون وقوي من وحي اطلالات Deepika Padukone، لتكون اطلالاتك الجمالية مميزة.

مكياج عيون ملون واخضر

مكياج عيون ملون وقوي من وحي إطلالات Deepika Padukone

 مكياج عيون ملون وقوي اختاريه بتدرجات خضراء قوية يمكن أن تكون من اختيارك في صيف 2021 بكثير من الجرأة. فطبّقي باسلوب Deepika Padukone رسمات مكياج ملونة مع التدرجات الخضراء التي تغمر الجفون العليا بطريقة ملفتة وخطوط سموكي مسحوبة الى الخارج مع اختيار التموجات المات التي تليق ببشرتك السمراء بكثير من التميز.

مكياج عيون ملون وزهري

 

كما يمكنك الحصول على نظرة ساحرة في صيف 2021 مع تمرير من وحي اطلالات Deepika Padukone مكياج عيون ملون وقوي من خلال التدرجات الزهرية الفاتحة والبارزة على كامل الجفون. فطبّقي هذه الظلال مع الرسمات العريضة والهندسية المسحوبة بشكل مميز على خارج الجفنين العلوي والسفلي. كما يمكنك تمرير الظلال الفضية على حدود الحواجب بكثير من البساطة والتميز لضمان نظرة ساحرة وجريئة.

مكياج عيون ملون واصفر

مكياج عيون ملون واصفر من وحي اطلالات Deepika Padukone

ولتحصلي على رسمات مكياج مكياج عيون ملون وخارج عن المألوف، اختاري من وحي اطلالات Deepika Padukone مكياج ملون بتدرجات اللون الاصفر الفاتح والمحدد مع الظلال السوداء المات من خلال خط مزدوج ورفيع لتمنحي عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تكثيف طبقات الماسكارا والحفاظ على البشرة الموحدة الى جانب احمر الشفاه البني الفاتح والمات.

مكياج عيون ملون وفضي

مكياج عيون ملون مع الظلال الفضية من وحي اطلالات Deepika Padukone

وكوني جريئة ومرّري من وحي اطلالات  Deepika Padukoneمكياج عيون ملون وقوي بدرجات فضية براقة على حدود الجفون العليا للعينين. مع هذا المكياج اختاري رسمات الايلاينر الاسود العريض والبارز على كامل الجفون العليا بشكل مجنح ومسحوب الى الاعلى مع توحيد لون البشرة بأسلوب ساحر.