كيف تطبّقين رسمات المكياج البني بأسلوب النجمات؟

ها هو المكياج البني يظهر بشكل لافت ومشرق في إطلالات النجمات العربيات اللواتي يحرصن على تمرير التدرجات الساحرة التي تجعلهن في غاية الجمال والتميّز. فكل نجمة اختارت رسمات المكياج البني التي تليق بوجهها وبالمناسبة التي تطل من خلالها.

اليوم ومن خلال الصور التي اخترناها لك، تعلّمي بأسلوب النجمات كيفية تطبيق رسمات المكياج البني بطرق متعدّدة وملفتة للنظر.

مكياج بني مع الظلال البراقة

مكياج بني مع الظلال البراقة بأسلوب بلقيس

من أجمل خطوات تطبيق المكياج البني، اختيار بأسلوب النجمة نادين نجيم الظلال البراقة التي تغمر الجفون العليا للعينين، مع تمرير تدرجات البني على الحدود السفلى بخطوط براقة وساحرة. واللافت اختيار مع هذا المكياج البني طبقات كثيفة من الماسكارا السوداء مع الحرص على تمرير البلاشر البرونزي والحفاظ على أحمر الشفاه المات والطبيعي. وعلى خطاها سارت النجمة بلقيس واختارت مكياج بني مماثل مع التدرجات البراقة التي تغمر الجفون العليا، وهذه المرة فضّلت استكمال إطلالتها الجمالية مع أحمر الشفاه البني الداكن والمحدّد بالكونتور العريض.

مكياج بني مع الآيلاينر

مكياج بني مع رسمات الآيلاينر العريضة من اختيار مايا دياب

كما يمكنك دمج رسمات المكياج البني مع خطوط الآيلاينر السوداء على الجفنين العلوي والسفلي وأحمر الشفاه الفاتح. هذا النوع من المكياج طبّقته النجمة مايا دياب مع تمرير اللون البني على كامل الجفون العليا وحرصها على اختيار خطوط الآيلاينر العريضة على الجفون السفلى بطريقة مجنّحة الى الخارج. وهذا النوع من المكياج طبّقته النجمة كارول سماحة باختيارها مع الظلال البنية خطوط الآيلاينر السوداء على الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب الإستعانة بالبلاشر اللماع وأحمر الشفاه الطبيعي.

إليك من خلال الصور أجمل إطلالات النجمات العربيات اللواتي اخترن رسمات المكياج البني، لتشاهدي أي إطلالة ستختارين منها.