تعرّفي على أسرار إليزا صدناوي الجمالية وكيف تعتني ببشرتها لتبقى متألقة ونضرة

تعرّفي على أسرار إليزا صدناوي الجمالية وكيف تعتني ببشرتها لتبقى متألقة ونضرة

نانسي شربل
10 يوليو 2023

أسرار وتفاصيل جمالية وراء إطلالات إليزا صدناوي اليومية. فبالرغم من نقاوة بشرتها والحفاظ على نضارة خالية من التجاعيد، استطاعت ببساطتها واختياراتها أن تكون ملهمة للنساء سواء من خلال المستحضرات أو الخطوات التي لا تتخلى عنها، لمنحها نتيجة جمالية خارجة عن المألوف.

من خلال الخطوات والفيديو الذي نطرحه لك، لا بد أن تتّبعي التقنيات الجمالية المتقنة التي تحافظ على تألق البشرة النابضة بالجمال والحيوية طوال الوقت. فلا تتردّدي باتباع الخطوات والمنتجات التي تمنحك بشرة نضرة.

تجهيز البشرة على طريقة إليزا صدناوي

من الصعب تجاهل حقيقة أن إليزا صدناوي تعتبر من النجمات الجميلات والأكثر تميزاً بملامحها المشرقة والطبيعية، لا سيما مع حفاظها على بساطة الاطلالة والجمال الدائم والمتجدد. فلا بد أنك تبحثين عن الروتين اليومي الذي تتبعه النجمة إليزا لتحصلي على إطلالتها.

من خلال الفيديو الذي نتابعه، تقوم بتجهيز بشرتها لتشارككك الطريقة المثالية التي عليك اتباعها في حال اردت الحصول على بشرة نقية أو ما يعرف بالـ Face Fitnessبطريقة تجمع بين النضارة والجمال على طريقة بشرتها.

زيوت خفيفة سهلة التطبيق

بدأت النجمة إليزا صدناوي الفيديو بترطيب بشرتها عن طريق تطبيق الزيوت الخفيفة. فقط بضع نقاط صغيرة من مستحضر Omayma Bedouin Elixir Facial Oil وضعتها على طرف أصابعها ثم دمجتهم معاً وبدأت بتدليك ناعم من الجهة الداخلية الى خارج حدود البشرة بطريقة دائرية ومتتالية، للحصول على بشرة مشرقة وجميلة. بعدها اختاري عن طريق الطبطبة خطوات متدرجة بدءًا من جهة الشمال وصولاً الى جهة اليمين، دون الوصول الى حدود العينين بأسلوب ينعش المسام ويجعلها أكثر نقاوة.

 Omayma Bedouin Elixir Facial Oil

تمسيد البشرة بطريقة متقنة

والخطوة الأهم التي اتبعتها إليزا صدناوي في الفيديو هي تمسيد البشرة بطريقة متقنة ومتوازية على الجوانب للسماح للمستحضر بالتغلغل داخل البشرة بطريقة متقنة ومغذية للمسام.

تمسيد البشرة بطريقة متقنة

بعد ذلك قامت بتطبيق هذه الزيوت حول العينين والخدود وسائر الوجه، ولم تتوقف عند هذا الحد بل استخدمت أصابعها لشد عظام الوجه والجبين على شكل مثلث، لإضافة المزيد من العمق على البشرة بشكل يومي وروتيني.