ماسكات طبيعية وسهلة قبل النوم لإستعادة تألق البشرة

ماسكات طبيعية وسهلة قبل النوم لإستعادة تألق البشرة، اخترناها لك بعناية فائقة، كي تعزز جمال بشرتك وتحسن أنسجة خلاياها العميقة بأقل التكاليف وأفضل النتائج.

إذ تحوي الماسكات الطبيعية الفيتامينات اللازمة لتلبية احتياجات البشرة، لإستعادة تألقها من دون اللجوء إلى المكياج المبالغ لتغطية عيوبها، أوالتقنيات لحديثة الباهظة الثمن.

والأهم أنه يجب تطبيق الماسكات الطبيعية قبل النوم، على بشرة نظيفة، كي تمنحي الخلايا العميقة الفرصة القدرة على التجديد طوال الليل، ما يساهم ذلك في ظهور ملامحك الطبيعية بالشكل الجذاب والخالي من آثار التعب والإرهاق على الداوم.

من هذا المنطلق، سنتعرف على أفضل ماسكات طبيعية وسهلة قبل النوم لإستعادة تألق البشرة، من خلال خبيرة العناية بالبشرة رولا حسن من القاهرة.

ماسكات طبيعية قبل النوم لإستعادة تألق البشرة

ماسكات طبيعية قبل النوم لإستعادة تألق البشرة

أوضحت خبيرة العناية بالبشرة رولا، أن الاهتمام بتنظيف البشرة يوميا قبل النوم، من آثار المكياج والشوائب العالقة بها، له دور جوهري في حمايتها وقدرتها على مكافحة التجاعيد المبكرة، وذلك بخلاف شرب الماء بكميات كبيرة على مدار اليوم، وتناول حصص يومية من الخضروات والفواكة المتنوعة، المعززة لأنسجة البشرة العميقة بصفة عامة، خصوصا " الطماطم، الخيار، البرتقال، الفراولة، التوت، الجزر، الجوافة، الأفوكادو، الأناناس، البروكلي".

أما بالنسبة عن أفضل ماسكات طبيعية وسهلة قبل النوم لإستعادة تألق البشرة، فهي

  • ماسك طبيعي من ماء الورد المخفف، فما عليك سوى غمس كرات قطنية ناعمة في ماء الورد، ضعيها على بشرتك لمدة 15 دقيقة قبل النوم، وستشعرين بأن بشرتك تبدو منعشة على الفور.
  • ماسك طبيعي من العسل، يمكنك توزيع خليط من العسل ولبن الرائب على بشرتك لمدة 15 دقيقة، ما يجعلك تتمتعين ببشرة نضرة على الدوام.
  • ماسك طبيعي من زيت الزيتون، دلكي بشرتك قبل النوم لمدة 5 دقائق بقطراته، فهو من أفضل المرطبات الطبيعية لإستعادة تألق البشرة على الفور.
  • ماسك طبيعي من القهوة، قومي بخلط ملعقة صغيرة من القهوة السادة مع ماء الورد حتى التجانس، وزعي الماسك لمدة 20 دقيقة قبل النوم، وستشعرين بنضارة بشرتك على الفور، وذلك لأن القهوة غنية بمضادات الأكسدة المعزز لصحة البشرة بصفة عامة.

وأخيرا، احرصي على تطبيق الماسكات الطبيعية المقدمة بالتبادل، ولا مانع من استخدامها يوميا، غسل البشرة بالماء البارد، كذلك تمرير مكعبات الماء الثلجية، من أجل الحفاظ على صحة بشرتك واستعادة تألقها بالشكل الجذاب.