مكياج وردي مشرق للمرأة الثلاثينية يعزز إشراقة الملامح في عيد الأضحى ..إليك الخطوات

مكياج وردي مشرق للمرأة الثلاثينية يعزز إشراقة الملامح في عيد الأضحى ..إليك الخطوات

إحسان علّوه
27 يونيو 2023

 المرأة الثلاثينية تضج بالأنوثة والجمال بهذه المرحلة العمرية، وتتجه نحو إطلالات جمالية لافتة تليق بجمالها المشرق لتبدو في أبهى اطلالة لها خاصة في المناسبات. وتزامنا مع عيد الأضحى، اخترنا لك مجموعة من الإطلالات الجمالية اللافتة والمتنوعة بين المكياج الناعم والصاخب، وبين تسريحات الشعر الكلاسيكية والعصرية، لتستلهمي منها أساليب جمالية لافتة في اطلالتك بمناسبة أيام عيد الأضحى تليق بجمالك الثلاثيني.

مكياج وردي ناعم مع تسريحة شعر ذيل الحصان:

تأسيس البشرة

للحصول على مكياج بشرة نقي في مناسبة عيد الأضحى، لا بد من تطبيق روتين وخطوات تساعد بشرتك على استقبال المكياج وتجعلها متألقة، فننصحك بالتالي:

مكياج وردي ناعم مع تسريحة شعر ذيل الحصان
مكياج وردي ناعم مع تسريحة شعر ذيل الحصان
  • البشرة المثقلة بالإفرازات الدهنية او الجافة كلها شوائب تعكر من نقاء بشرتك قبل العيد، وهنا تدعوك البشرة في الصيف الى خلع هذا الغطاء لولادة طبقة أكثر انتعاشاً، من خلال تجديد رونق بشرتك وتنظيفها بعمق كما مستحضر Chanel Gommage Microperlé Eclat Maximum Radiance Exfoliating Gel الذي يزيل الخلايا الميتة والبقع الداكنة لبشرة أكثر تجددا قبل مكياج عيد الأضحى.
Chanel Gommage Microperlé Eclat Maximum Radiance Exfoliating Gel
Chanel Gommage Microperlé Eclat Maximum Radiance Exfoliating Gel
  • الخطوة التالية تتمثل باستخدام مقشر "بريشو جلو" من "فنتي بيوتي" الذي يساعدك في الحصول على بشرة ناعمة ومتألقة وبشرة متوهجة، كما أنه يعمل على تفتيح البشرة وتنعيمها وتحسين مظهر المسام. من الأفضل استخدامه قبل النوم.
  • اجعلي كريم كلارنس الليلي Clarins Super Restorative ضمن قائمة خياراتك في روتين العناية بالبشرة قبل عيد الأضحى لعلاج البقع الداكنة وهو كذلك مرطب ليلي ويساعد على توحيد لون البشرة.
Clarins Super Restorative
Clarins Super Restorative
  • بعد خطوتي التقشير والترطيب، انتقلي الى تحضير البشرة للمكياج وأبرزي جمال بشرتك بواسطة سيرومCHANEL SERUM REVITALISANT AU CAMÉLIA ROUGE N°1 de CHANEL الذي يضمن للبشرة النقاوة المطلوبة.
CHANEL SERUM
CHANEL SERUM

مكياج العيون والشفاه الوردية

المكياج الوردي من أجمل اطلالات مكياج العيد للمرأة الثلاثينية بكونه يعزز من جمال ملامحها الأنثوية بطريقة ناعمة وخجولة. وبأسلوب طريقة سارة هايلاند، ابدئي اولا بتطبيق الظلال الوردية الخافتة على الجفون العلوي الثابتة والمتحركة، ومرري فوقها طبقة أخرى خفيفة باللون الذهبي الغليتر لتحصلي على مزيج مميز بين هذين اللونين.

مكياج العيون والشفاه الوردية

 غلفي رموشك بالماسكارا السوداء المكثفة، او استعيني بالرموش المستعارة.  وكلما كانت حواجبك تبدو بمظهر ممشط بالشعيرات المسرّحة الى أعلى، كلما ظهرت أكثر شباباً في المرحلة الثلاثينية بدلا من مكياج الحواجب الذي يأتي على هيئة التاتو "البلوك".  يمكنك تكثيف الحواجب وملئها من خلال محاولة رسم خطوط مماثلة للشعيرات وبإتجاه طبيعي للحاجب، فهذه الخطوة تجعل حاجبيك بمظهر شبابي كما تمنح عينيك الإطلالة الجذابة على غرار اطلالة النجمة سارة هايلايند.

لمكياج الشفاه، قومي بتحديد الشفاه بكونتور وردي أدكن بقليل من لون احمر الشفاه. واحرصي على رسم حدود الشفاه اعلى رسمة الكونتور بقلم نيود فاتح لجعل حدود الشفاه بارزة، قبل ان تمرري طبقة احمر الشفاه الوردي ثم  الغلوس اللامع حيث ان الغلوس يجذب الضوء الى الشفتين ويجعلهما بشكل أكبر.

واخترنا لك هذه المستحضرات لتطبيق المكياج الوردي:

  • باليت " منونو كولور كوتور فيوليت بلوم"  Mono Couleur Couture Violet Bloom من " ديور" Dior.
Dior
Dior
  • البلاشر الكريمي بالدرجة الوردية "بريسم ليبر بلاش" PrismeLibre Blush من "جيفنشي" Givenchy.
Givenchy.
Givenchy.
  • يعتبر الكحل الأبيض المطبق داخل الجفن السفلي من أساسيات المكياج الوردي ومن الأفضل أن يكون ضد الماء مثل  " ديور شو كحل" DiorshowKhôl  من " ديور" Dior.
 DiorshowKhôl  من " ديور" Dior.
DiorshowKhôl  من " ديور" Dior.
  • احمر الشفاه "زاي مات أن أرجنتينا روج أه لافر ليكويد مات ليبستيك " They Met In Argentina, Rouge à Lèvres Liquide Mat Lipstick من " غوتشي" Gucci.
Gucci.
Gucci

تسريحة شعر ذيل الحصان

اختاري مع هذا اللوك، تسريحة شعر ملموم بأسلوب ذيل الحصان المنخفض لتحصلي على اطلالة عفوية وحيوية بدون غرّة، وهي اطلالة تتوافق مع اجواء فصل الصيف وتشعر المرأة الراحة والحيوية في مناسبة عيد الأضحى.

تسريحة شعر ذيل الحصان
تسريحة شعر ذيل الحصان

ما رأيك بتطبيق هذا المكياج الوردي المميز في اطلالة عيد الأضحى 2023؟ اتبعي الخطوات المرفقة واحصلي على مظهر مشرق على غرار النجمة سارة هايلايند.