روتين العناية اليومية بالبشرة قبل الزفاف

ها قد حان الوقت لتختاري روتين العناية اليومية بالبشرة قبل الزفاف بطرق سهلة وبسيطة في المنزل، لتحافظي على نعومة سطحها ولكي تضمني عدم تعرضها للجفاف وللعوامل الخارجية التي تعيق العناية اليومية بالبشرة.

اختاري قبل الزفاف، روتين العناية اليومية بالبشرة وكوني أيتها العروس منظمة للحصول على بشرة نقية وخالية من الشوائب.

ترطيب صباحي منتظم

بداية، من الضروري تطبيق خلال روتين العناية اليومية بالبشرة الترطيب الصباحي لحماية بشرتك من الجفاف مع تفتيح المسام والاعتناء اليومي بتفاصيل وجهك قبل الزفاف. فلا بد من تطبيق الترطيب الصباحي وتغليف البشرة بالكريمات الضرورية التي تحمي من الجفاف والتعب والارهاق، مع ما يضفيه من نقاوة وراحة للبشرة.

تجنب التعرض لاشعة الشمس

ومن أهم خطوات روتين العناية اليومية بالبشرة قبل الزفاف، حماية سطحها من أشعة الشمس كونها العامل الضار الاساسي للبشرة. فمن الضروري تجنّب التعرّض لأشعة الشمس قبل وضع الكريمات الواقية حتى تتمكني من تغليف البشرة بشكل كامل لكي لا تتسبّب الحرارة الضارة بجفاف البشرة قبل الزفاف.

كريمات مفيدة للعين

ومن الخطوات الفعالة التي تضمن روتين العناية اليومية بالبشرة قبل الزفاف، الاهتمام بمحيط العينين وإبعاد عنها الهالات السوداء والبقع الداكنة التي تعيق جمال عينيك. فقومي باضاءة العين عبر تمرير بطرف الاصبع الكريمات الفعالة التي تبعد علامات التعب، مع مساهمتها في تفعيل المسام قبل الزفاف.

تقشير البشرة

أما التقشير فيجدد خلايا البشرة ويعتبر اساسي في روتين العناية اليومية بالبشرة قبل الزفاف. فهذه الخطوة تعمل على تفتيح المسام وجعلها مشرقة مع تقشير سطح البشرة مرة في الاسبوع لازالة الخلايا الميتة والبقع السوداء التي تجعل البشرة تعبة خصوصاً في ساعات الليل.