إطلالات مكياج للصبايا يسهل تطبيقها في السفر بأسلوب هيلي ستاينفيلد

إطلالات مكياج للصبايا يسهل تطبيقها في السفر بأسلوب هيلي ستاينفيلد

ليا عقيقي
6 يونيو 2023

اطلالات مكياج للصبايا عديدة يسهل تطبيقها ونجدها أساسية في السفر نستعرضها معك في هذا التقرير. تعتمد هيلي ستاينفيلد Hailee Steifend أساليب مكياج متنوعة نجدها مثالية للصبايا ويمكن تطبيقها بسهولة في السفرات. تابعي معنا في هذا الموضوع أساليب مكياج للصبايا مختلفة وطريقة الحصول عليها باستخدام مستحضرا تجميل سريعة التطبيق.

أساليب مكياج سهلة التطبيق في السفر للصبايا بأسلوب هيلي ستاينفيلد

  • نحت الوجه بمستحضر واحد في السفرات بأسلوب هيلي ستاينفيلد.
  • مكياج عيون سريع بأسلوب دخاني بالألوان الترابية.
  • أسرع طريقة لرسم العين بالكحل الأسود في السفرات بأسلوب هيلي ستاينفيلد.
  • أهمية الظلال الغلوسي في السفرات بأسلوب هيلي ستاينفيلد.

نحت الوجه بمستحضر واحد في السفرات بأسلوب هيلي ستاينفيلد

نحت الوجه بمستحضر واحد في السفرات بأسلوب هايلي ستيفند - الصورة من حسابها على انستغرام
نحت الوجه بمستحضر واحد في السفرات بأسلوب هايلي ستيفند - الصورة من حسابها على انستغرام

يساعد نحت الوجه على رفع الوجنتين وإبراز ملامحك بشكل ملفت. يمكن لنحت الوجه بالطريقة الصحيحة من أن يغنيك عن مكياج كامل للوجه. إليك مثلًا طريقة هيلي ستاينفيلد في الحصول على وجه مرفوع بالمكياج الطبيعي. هل فكرتي يومًا أنه بإمكانك الحصول على هذا اللوك باستخدام مستحضر تجميل واحد؟ هذا ما تحتاجينه في السفر.

أحمر الخدود واندرفيل ورلد  Wanderful World من  بينيفت
أحمر الخدود واندرفيل ورلد  Wanderful World من  بينيفت 

اخترنا لك أحمر الخدود "وندرفل ورلد"  Wanderful World من " بينيفت" Benefit. إذ إنه ليس بودرة عادية، بل هو يساعد على نحت الوجه بألوان ملفتة للنظر ولا سيما في السفرات.

تقدم "وندرفل ورلد"  Wanderful World مجموعة واسعة من ألوان أحمر الخدود ، مما يتيح لك الحصول على مظهر مشرق. بعد تجربتنا لهذا البلاشر لاحظنا أنه يتميز بتركيبته الفريدة التي تجمع بين النعومة والقوة، مما يوفر تطبيقًا سلسًا ومثاليًا على الخدين. أعجبتنا أيضًا تركيبة هذا المنتج الخفيفة الوزن وسهلة التوزيع، مما يتيح لك إمكانية البناء والمزج لتحقيق اللمسة المثالية التي تناسبك في السفر. اخترنا هذا المنتج للسفر أيضًا لأنه يبقى ثابتًا لفترة طويلة، مما يمنحك إطلالة جميلة طوال اليوم دون الحاجة للتجديد المستمر، إنه مقاوم لتلطيخ، للرطوبة والتعرّق، له تأثير الايربرش المغشّى الخافي للعيوب، كما أنه قابل للتوزيع بانسيابية وقابل لتعزيز بكلّ سهولة. يأتي "وندرفل ورلد"  Wanderful World في عبوة أنيقة وعملية، يسهل حملها في حقيبة السفر، كما أنه يحتوي على مرآة مدمجة تسهل لك إعادة التطبيق في أي وقت وفي أي مكان.

مكياج عيون سريع بأسلوب دخاني بالألوان الترابية

هايلي ستيفند مكياج عيون سريع بأسلوب دخاني بالألوان الترابية - الصورة من حسابها على انستغرام
هايلي ستيفند مكياج عيون سريع بأسلوب دخاني بالألوان الترابية - الصورة من حسابها على انستغرام

تعتبر ألوان ظلال العيون الترابية مثالية للسفرات لأنها تناسب كل الملابس كما أنها تساعد على تكبير رسمة العين بشكل طبيعي. اخترنا لك طريقة هيلي ستاينفيلد في تطبيق المكياج الدخاني. لفتتنا طريقة تطبيق الظلال البيج عند الجفن العلوي المتحرك من الزاوية الداخلية باتجاه النصف، وبعدها استخدام الظلال الداكنة بشكل دخاني ناعم من النصف باتجاه الزاوية الخارجية للعين ومن ثم سحبها باتجاه نصف الخط الفاصل الجفنين العلويين.

ظلال عيون  مات أوبسيشنز Matte Obsession من  هدى بيوتي Huda Beauty
ظلال عيون  مات أوبسيشنز Matte Obsession من  هدى بيوتي Huda Beauty

إليك مجموعة ظلال عيون " مات أوبسيشن" Matte Obsession من " هدى بيوتي" Huda Beauty  التي تحتوي على اللون النيود بالنغمات البرتقالية. تعتبر هذه المجموعة الأولى من نوعها في إصدارات الظلال المات لهذه العلامة، لكنها لا تشبه باليتات ظلال العيون غير اللامعة التقليدية، بل تحمل طابعاً جريئاً من وحي حقبة التسعينيات لتمنحك مكياج عيون مرحاً أو راقياً لإطلالة النهار أو المساء في السفر.  تُشكّل هذه الظلال أساسيات مكياج السفر للصبايا لأنها قابلة للدمج ومتعددة الاستخدامات وغير لامعة. 

إليك تسعة ألوان كلاسيكية غنيّة بالأصباغ بتأثير بودري يتحوّل من كريم إلى بودرة من مجموعة : ورام مات أوبسيشن" Warm Matte Obsessions

التي تضفي لمسةً من الدفء في مكياج عينَيك مع هذه التشكيلة من ظلال العيون غير اللامعة المتوفرة في مروحة من الألوان الدافئة مثل التيراكوتا، والبرتقالي المائل إلى البنّي، والدرّاقي الجذاب والبنّي الغني. 

بعد تجربتنا الخاصة لهذه المجموعة من ظلال العيون لفتنا كثيرًا أنها سهلة التطبيق، إذ يمكن دمجها بسهولة وتمنحك تغطية كاملة من اللمسة الأولى. تمتاز التركيبة التي تتحوّل من كريم إلى بودرة غير لامعة بقوام كريمي الملمس إنّما تتخذ قواماً بودرياً ناعماً عند تطبيقها لضمان تأثير غير لامع ومثالي، في حين أنّ ظلال العيون البودرة غير اللامعة تمتاز بقوام مخملي ناعم لضمان دمج بمنتهى السلاسة من دون أي تكتّل.

أسرع طريقة لرسم العين بالكحل الأسود في السفرات بأسلوب هيلي ستاينفيلد

أسرع طريقة لرسم العين بالكحل الأسود في السفرات بأسلوب هايلي ستيفند - الصورة من حسابها على انستغرام
أسرع طريقة لرسم العين بالكحل الأسود في السفرات بأسلوب هايلي ستيفند - الصورة من حسابها على انستغرام

إذا كنت من محبات رسمات العين بالآيلاينر ولا يمكنك الاستغناء عن هذا الأسلوب بالمكياج حتى في السفر، ننصحك باتباع طريقة هيلي ستاينفيلد في رسم خط رفيع من الزاوية الداخلية للعين بشكل جناح عند الزاوية الخارجية. احرصي أن تختاري آيلاينر مثالي للسفر بتركيبة مناسبة.

تتعدد إصدارات أقلام الآيلاينر التي يمكنك استخدامها لرسم العين، لكن للسفر ننصحك بتجربة"ديفاين آيلاينر " Define Eyeliner "سكين ستوري" Skin Story.

أيلاينر ديفاين أيلاينر  Define Eyliner سكين ستوري Skin Story.
أيلاينر ديفاين أيلاينر  Define Eyliner سكين ستوري Skin Story.

يتميز هذا المنتج بتركيبة نباتية خالية من العطور باللون الأسود المثالي ويمكن استخدامها بسهولة. أعجبنا تصميم هذا الآي لاينر سهل الاستخدام بشكل يناسب رحلات سفر.يمكن استخدام هذا الآيلاينر لرسم الشكل التقليدي البسيط، لكنه يبقى أفضل خيار للرسومات العصرية.

لا تتعلق جودة هذا الآيلاينر بجمال مظهره فقط، وإنما ترتبط بسهولة الاستخدام للحصول على الإطلالة المطلوبة دون الحاجة لمسحه وإعادة تطبيقه. بعد تجربة هذا الآيلاينر لاحظنا أنه يبقى ثابتًا لوقت طويل،حتى في السفر على البحر، وهذا أكثر ما أنت بحاجة إليه مع هذا الشكل من رسومات الآيلاينر، إذ لا أهمية لتحديد الرسمة إذا كانت تتلطخ بعد ساعة. لا تقتصر فعالية هذا الآيلاينر على طريقة استخدامها لكن أيضًا تركيبته الغنية بالعناصر المغذية، إضافة إلى الرأس الرفيع لتحديد أكثر دقة، الذي يتميز بسهولة انسيابه فوق خط العين ليضمن تطبيق كمية متساوية من اللون الأسود الداكن.

 يعتبر هذا الآيلاينر من المنتجات الصديقة للبيئة، كما يحتوي على البانثينول والببتيدات المغذية التي تعزز من نمو الرموش الطبيعية. اكتشفي معنا خصائص هذا الآيلاينر التي تخطت حدود التجميل، إذ إنه يحتوي على البانثينول المعروف بروفيتامين B5 الذي يساعد على تغذية وترطيب وحماية المنطقة الحساسة حول العينين، ليمنحك رموشاً صحية أكثر كثافةً وطولاً، حيث تعزز الببتيدات من مظهر وحيوية الرموش لمنحها الترطيب والصحة والإشراق.

ننصحك برجّ العلبة لملء الرأس بالحبر، ومن ثمّ البدء برسم خط رفيع من زوايا العين الداخلية وزيادة السماكة تدريجياً لرسم شكل مثالي وجميل بنهاية بارزة.

أهمية الظلال الغلوسي في السفرات بأسلوب هيلي ستاينفيلد

أهمية الظلال الغلوسي في السفرات بأسلوب هايلي ستيفند - الصورة من حسابها على انستغرام
أهمية الظلال الغلوسي في السفرات بأسلوب هايلي ستيفند - الصورة من حسابها على انستغرام

تساعد الظلال الجلوس على إشراق العين لتمنحك إطلالة عصرية تناسب السفرات. ننصحك بأن تختاري الظلال الجلوسي المقاوم للماء بتركيبة مرطبة وتطبيقه بأسلوب هيلي ستاينفيلد بشكل سموكي ناعم.

ألوان ظلال العيون الغلوسي التي تمنحك نظرة مشرقة في الصيف

أصدرت " شانيل" مجموعة من غلوس العيون التي ننصحك بتجربتها

"أومبر بريميير لك" Ombre Premiere Laque  من "شانيل" CHANEL

مستحضر لتظليل العيون من شانيل
مستحضر لتظليل العيون من شانيل

يتميز المستحضر الجديد السائل لتظليل الجفون بثبات طويل يدوم 8 ساعات، وهذا أكثر ما يناسب السفرات. بعد تجربة هذا المنتج نؤكد لك بأن جفونك تتزين معه بطبقة يمكن تعديلها حسب رغبتك، ويمنحك نتيجة مكياج تتسم بلمسة معدنية. هناك نغمتين من ظلال الجفون الغلوسي المعدني، "رايون" Rayon، بيج ناعم ومشرق، و "كوارتز روز" Quartz Rose وردي فاتح ونضر. إليك طريقتنا الخاصة لاستخدام هذا المنتج:
رجي العبوة جيدًا قبل الاستخدام، ثم ضعي المستحضر مباشرة بأداة التطبيق، وامزجيه بأطراف أصابعك أو الفرشاة. قومي بالتعديلات المناسبة على المستحضر قبل أن يجف لتحصلي على التأثيرات المرغوبة.

لا تكثري من مستحضرات التجميل واختاري أسلوب المكياج الأسهل لك من وحي هيلي ستاينفيلد وطبقيه بالمنتج المثالي في السفرات.