احدث الوان ظلال العيون موضة ربيع 2019

في ظل مواكبتنا للعديد من الصيحات الجمالية التي تجعل إطلالاتنا ملفتة للنظر، لا بد من اختيار احدث الوان ظلال العيون المشرقة التي تناسب موضة ربيع 2019، لتختاري منها التدرّجات التي تناسب عينيك بطرق جريئة وعصرية.

لا بد أن تتألقي بجرأة مع احدث الوان ظلال العيون موضة ربيع 2019، لتختاري من خلال الصور الطرق العصرية التي ترينها مناسبة.

الوان ظلال العيون الخضراء

الوان ظلال العيون الخضراء من دار Cividini

تبرز من خلال موضة ربيع 2019 احدث الوان ظلال العيون القوية والمتدرجة مع اللون الأخضر على الجفون العليا. فتمثلي بخطوات عارضات Christian Siriano من خلال رسم ملامح عينيك بالظلال الخضراء الفاتحة التي تبرز على الجفون العليا. كما لا تتخلي عن الوان ظلال العيون الخضراء مع دار Cividini من خلال تمرير هذا اللون على الجفنين العلوي والسفلي.

الوان ظلال العيون المرجانية

 الوان ظلال العيون المرجانية من Altuzarra

كما يليق بموضة ربيع 2019 احدث الوان ظلال العيون المرجانية التي تبرز على كامل الجفون العليا بأسلوب حيوي. فتمثّلي بخطوات عارضات Altuzarra من خلال رسم ملامح عينيك بالوان ظلال العيون العريضة بطبقات ناعمة ومات.

الوان ظلال العيون الزرقاء

الوان ظلال العيون الزرقاء من Gabriela Hearst

واحرصي عند تطبيق احدث الوان ظلال العيون موضة ربيع 2019، عبر تمرير التدرجات الزرقاء بأسلوب مشع مع الظلال الداكنة على كامل الجفون العليا من دار Gabriela Hearst لإظهار الجرأة التي تغمر رسمات العين هذا الموسم.

الوان ظلال العيون الزهري

 الوان ظلال العيون الزهرية من Marc Jacobs

من الصيحات الجمالية الرائجة في ربيع 2019، تأتي احدث الوان ظلال العيون الزهرية لترسم العيون بأسلوب حيوي. فتمثّلي بخطوات عارضات Marc Jacobs من خلال رسم ملامح عينيك بالظلال العريضة التي تصل الى حدود الحواجب مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة لاستكمال المكياج.