خطوط الآيلاينر المات مع البدلة الحمراء بأسلوب كيت ميدلتون

أفكار مكياج تناسب إطلالاتك بالبدلات الرسمية.. خطوات استوحيها من كيت ميدلتون

نانسي شربل
4 يونيو 2023

تكثر اطلالات الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton بموضة البدلات الرسمية والبلايزر الملونة التي تليق بالمناسبات اليومية التي تطل من خلالها. واللافت أنها تختار مع هذه الموضة أجمل صيحات المكياج المشرق بتموجات ناعمة تتناسب مع الألوان التي تختارها.

إليك أجمل أفكار المكياج التي يمكن أن تستوحيها من اطلالات كيت ميدلتون kate Middleton الجمالية خصوصاً اذا أردت تنسيق مكياجك مع البدلات الرسمية. فاستوحي بأسلوبها صيحات أكثر رواجاً بأسلوب ناعم وملفت.

مكياج برونزي داكن مع البدلة الصفراء

مكياج برونزي داكن مع البدلة الصفراء بأسلوب كيت ميدلتون
مكياج برونزي داكن مع البدلة الصفراء بأسلوب كيت ميدلتون

انتقي من وحي اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton رسمات المكياج الداكن وطبّقي الظلال البرونزية القوية التي تجعل عينيك مشرقة خصوصاً مع البدلات الرسمية الصفراء. فاختاري بأسلوب السموكي هذه التدرجات على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين. ومع هذه الظلال، قومي على طريقتها بتمرير الخطوط البنية العريضة مع بعض التموجات الفاتحة لجعل نظرتك مترابطة مع الخطوط الجريئة والبنية.

هذا النوع من المكياج يحافظ على ملامح بشرتك المشرقة ويناسب ملابسك الصفراء في المناسبات. لذلك لا تترددي بتطبيقها على طريقة كيت ميدلتون البلاشر البرونزي القوي للحصول على خدود بارزة وقوية بطريقة لا تظهر وجهك الشاحب. كما ضعي الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح بطبقة واحدة لكي تحافظي على جمال مكياجك المشرق.

مكياج أسود داكن مع البدلة الزيتية

مكياج أسود داكن مع البدلة الزيتية بأسلوب كيت ميدلتون
مكياج أسود داكن مع البدلة الزيتية بأسلوب كيت ميدلتون

من الاطلالات الجمالية المميزة مع البدلة الزيتية، تألق كيت ميدلتون kate Middleton برسمات المكياج الاسود القوي والمتموج الذي جعل بشرتها الحنطية محط أنظار الجميع. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية الملفتة على أسفل الحواجب، قبل اضاءة الجهة الداخلية باللون البيج الفاتح بأسلوب يجعل العينين أكثر اشراقاً. بعدها قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

لا بد من تطبيق بأسلوب كيت ميدلتون البرونزي القوي على جوانب الوجنتين بطريقة مسحوبة الى حدود الاذنين. ولا تتخلي بأسلوبها عن أحمر الشفاه النيود المات الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الوردي الفاتح والرفيع.

خطوط الآيلاينر المات مع البدلة الحمراء

خطوط الآيلاينر المات مع البدلة الحمراء بأسلوب كيت ميدلتون
خطوط الآيلاينر المات مع البدلة الحمراء بأسلوب كيت ميدلتون

واذا أردت الحفاظ على اطلالات جمالية ناعمة ومشرقة مع البدلة الحمراء، طبّقي بأسلوبها رسمات المكياج الناعم وضعي الظلال البرونزية الداكنة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة تصل الى حدود الحواجب، مع تمرير خطوط الآيلاينر المات والرفيعة المرسومة من وسط الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج.

وعلى طريقتها، قومي بتمرير اقلام الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين بطريقة ناعمة وبسيطة. ومع هذا المكياج، قومي بتكثيف البلاشر البرونزي على أعلى الوجنتين بطريقة قوية وبارزة بشكل واضح على جوانب البشرة. ولا تتخلي عن طبقات الماسكارا السوداء الهادئة، اضافة الى الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع الذي يعتبر من أجمل صيحات المكياج التي لا تزول.

مكياج بني فاتح مع البدلة البيضاء

مكياج بني فاتح مع البدلة البيضاء من وحي كيت ميدلتون
مكياج بني فاتح مع البدلة البيضاء من وحي كيت ميدلتون

كما طبّقي بأسلوب كيت ميدلتون kate Middleton الظلال البنية الفاتحة بطريقة تليق بالبدلة البيضاء، مع سحب خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على كامل الجفون العليا للعينين، بدءًا من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء لابراز النظرة المشرقة والمميزة.

هذا النوع من المكياج يجعل اطلالات كيت ميدلتون kate Middleton متجددة وساحرة، خصوصاً أننا اعتمدنا على اختياراتها الناعمة والطبيعية. كما لا تترددي بأسلوبها بابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي للحصول على خدود بارزة، قبل توحيد لون البشرة النقية وجعلها مشرقة. وللحصول على شفاه مماثلة، ضعي الوان احمر الشفاه الوردي الفاتح بطبقتين متتاليتين لكي تحافظي على جمال مكياجك الحيوي.

مكياج نيود ناعم مع البدلة الكحلية

مكياج نيود ناعم مع البدلة الكحلية من وحي كيت ميدلتون
مكياج نيود ناعم مع البدلة الكحلية من وحي كيت ميدلتون

كما أتت اطلالة بأسلوب كيت ميدلتون kate Middleton في غاية الجاذبية مع تطبيقها رسمات المكياج الناعم البارز على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة راقية وكلاسيكية لتليق مع البدلة الكحلية. قومي بتمرير اللون البيج الفاتح على الجهة الداخلية للعينين، اضافة الى سحب اللون على الجفون السفلى للعينين وضعي خطوط الكحل السوداء المات والمترابطة على نصف الجفون العليا للعينين.

هذا المكياج يناسب اطلالات النهار، فطبّقيه بأسلوبها مع البلاشر المشمشي الفاتح على كامل البشرةـ وحافظي على أحمر الشفاه النيود المات لاستكمال جمالك.

مكياج مدموج ومشرق مع البدلة النيلية

مكياج مدموج ومشرق مع البدلة  النيلية بأسلوب كيت ميدلتون
مكياج مدموج ومشرق مع البدلة  النيلية بأسلوب كيت ميدلتون

واذا أردت الحفاظ على اطلالات جمالية ناعمة ومشرقة مع البدلة النيلية، طبّقي بأسلوب كيت ميدلتون kate Middleton رسمات المكياج الناعم وضعي الظلال المدموجة بأسلوب ساحر وبطريقة لا تصل الى حدود الحواجب، مع تمرير خطوط الآيلاينر المات والعريضة المرسومة من وسط الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج.

على طريقتها، قومي بتمرير اقلام الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين بطريقة بسيطة. ومع هذا المكياج، كثّفي البلاشر البرونزي على أعلى الوجنتين بطريقة قوية وبارزة بشكل واضح على جوانب البشرة. ولا تتخلي عن طبقات الماسكارا السوداء الهادئة، اضافة الى الوان احمر الشفاه المشمشي المات الذي يعتبر من الصيحات التي لا تتخلى عنها كيت ميدلتون في العديد من اطلالاتها الجمالية.