إطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل amfAR 2023

أجمل إطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل amfAR لعام 2023.. استوحي الأنسب لك

نانسي شربل
26 مايو 2023

اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل amfAR Gala لعام 2023 برزت من خلال اختياراتهن الساحرة سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر. فاخترن صيحات مشرقة وجديدة للحصول على ملامح ساحرة ورسمات عيون ملفتة، الى جانب الموديلات العصرية التي لم تخف ملامح وجههن.

لا بد أن تطلعي على ابرز اطلالات النجمات اللواتي تألقن في هذا الحفل، خصوصاً تلك التي أتت جريئة وعصرية مع صور مكياج وتسريحات شعر لا يمكن أن تزول.

اطلالة Storm Reid بخطوط الكحل الاسود

اطلالة Storm Reid بخطوط الكحل الاسود- الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة Storm Reid بخطوط الكحل الاسود- الصورة من حسابها على انستغرام

تألقت Storm Reid بأجمل رسمات المكياج الطبيعي البارز بالظلال النيود. واللافت في هذه الاطلالة خطوط الكحل الاسود العريض والمسحوب على الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين باللون الذهبي المشرق.

هذا النوع من المكياج يعمل على تكبير سحبة العينين ويجعلها أوسع بطريقة سهلة، خصوصاً مع الحرض على ابراز الوجنتين بالبلاشر البرونزي، وتمرير احمر الشفاه القوي المات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالة Shay Mitchell بمكياج ساحر ومات

اطلالة Shay Mitchell بمكياج ساحر ومات
اطلالة Shay Mitchell بمكياج ساحر ومات

كما لا تترددي باختيار من وحي اطلالة Shay Mitchell مكياج عيون ساحر بالظلال البنية المات، الذي جعل بشرتها السمراء محط أنظار الجميع. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الخطوط السوداء الملفتة والمجنحة على الجهة الخارجية للعينين.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه الطويل، ولا تتخلي بأسلوبها عن أحمر الشفاه اللماع الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور النيود الرفيع والداكن.

من ناحية تسريحات الشعر، لم تتخلى عن الخصل المبللة المنسدلة على الظهر بطريقة مسحوبة الى الخلف، وحرصت على اسدال الخصل الرفيعة على جهة واحدة من الجبين بأسلوب مشرق.

اطلالة Georgia Fowler برسمات الظلال البنية

اطلالة Georgia Fowler برسمات الظلال البنية
اطلالة Georgia Fowler برسمات الظلال البنية

ولطالما شكّلت الظلال البنية محط اهتمام النجمة Georgia Fowler ومنحتها البريق والفخامة مع ملابسها البيضاء. فهذا المكياج يناسب الاطلالات الشبابية ويمكنك تطبيقه مع الظلال البنية الساحرة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين، اضافة الى البلاشر البرونزي القوي الذي يبرز بشرتك الحنطية بطريقة ساحرة.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت الموديلات المرفوعة مع الكعكة العالية والخصل المبللة المسحوبة الى الخلف بطريقة ملفتة ومميزة.

اطلالة Coco Rocha برسمات المكياج الأزرق

اطلالة Coco Rocha برسمات المكياج الأزرق القوي
اطلالة Coco Rocha برسمات المكياج الأزرق القوي

ومن الطرق العصرية والملفتة في عالم المكياج، برزت اطلالة Coco Rocha برسمات المكياج الازرق القوي مع تمرير الظلال القوية التي تغمر الجهة الخارجية للعينين بطريقة مترابطة ومشرقة. ولم تتخلى عن خطوط الايلاينر الأزرق العريض على كامل الجفون السفلى، مع الرموش الكثيفة السوداء والمسحوبة الى الاعلى، اضافة الى البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين وأحمر الشفاه المرجاني المات مع الكونتور الرفيع المحدد من الجهة الخارجية للشفاه.

هذا اللوك لا يزول ويمكنك تطبيقه في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الحفاظ على تسريحات الشعر العالية والخصل الهندسية المترابطة على الجوانب لضمان اطلالة جمالية خارجة عن المألوف.

اطلالة Bianca Balti بمكياج برونزي براق

اطلالة Bianca Balti بمكياج برونزي براق
اطلالة Bianca Balti بمكياج برونزي براق

وكعادتها اختارت  Bianca Baltiاطلالة جمالية جريئة في هذا الحفل، وتألقت برسمات المكياج البراق بتدرجات اللون البرونزي القوي مع دمجها بالظلال الفاتحة على الجهة الخارجية للعينين. ولم تتخلى عن خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة.

فمع هذا المكياج، طبّقي الخطوط الرفيعة بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجفون السفلى باللون البرونزي. كما أتت الوان احمر الشفاه مشرقة مع التموجات اللماعة وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع.

من ناحية الشعر، اختارت تسريحات شعر ويفي مالسة مع الخصل الويفي العريضة بطريقة ناعمة. فلا تترددي بتطبيق بأسلوبها هذه التسريحة لتحصلي على جمال مشرق واطلالة عصرية.

اطلالة  Ashley Grahamبأكسسوارات شعر القبعة

اطلالة  Ashley Grahamبأكسسوارات شعر القبعة
اطلالة  Ashley Grahamبأكسسوارات شعر القبعة

كما استوحي من اطلالات Ashley Graham أجمل رسمات المكياج النيود الذي يرتكز على خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة ومترابطة بشكل عصري، مع سحب اللون على الجفون السفلى بخطوط رفيعة.

فمع هذا المكياج، قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفنين بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية باللون الابيض البراق على الجهة الداخلية للعينين. كما أتت الوان احمر الشفاه النيود الفاتح مشرقة للحصول على جمال مشرق واستثنائي في اطلالاتك المقبلة.

واللافت أنها لم تتخلى عن اكسسوارات شعر القبعة الدائرية الكبيرة بقصة عصرية وجريئة لاستكمال اطلالتها مع تسريحات الشعر المنسدلة والطويلة.

اطلالة Sara Sampaio بتسريحات شعر ذيل الحصان

اطلالة Sara Sampaio بتسريحات شعر ذيل الحصان
اطلالة Sara Sampaio بتسريحات شعر ذيل الحصان

كما أتت إطلالة Sara Sampaio الجمالية في غاية الجاذبية مع تطبيقها رسمات المكياج البني الداكن على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون الأسود المات على الجهة الداخلية للعينين، اضافة الى سحب اللون البني على الجفون السفلى للعينين. كما حرصت على تمرير خطوط الظلال البرونزية المسحوبة من نصف الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة الى الخارج.

هذا المكياج بناسب صاحبات الوجه الطويل، وننصحك بتطبيقه بأسلوبها مع الحفاظ على رسمات الحواجب البنية مع الشعيرات المسحوبة الى الاعلى. من ناحية الشعر، اختارت تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل المالسة المسحوبة بشكل كامل لتحصلي على جمال مشرق واطلالة عصرية.