اجمل مكياج وتسريحات الشعر النجمات في حفل amfAR Gala

لا يمكن أن نشاهد حفل amfAR Gala لهذا العام ولا نثني على جمال ومكياج اطلالات النجمات العالميات اللواتي اخترن صيحات مشرقة وجديدة للحصول على ملامح ساحرة ورسمات عيون ملفتة، الى جانب تسريحات الشعر العصرية التي لم تخف ملامح الوجه.

اليك أجمل اطلالات النجمات في في حفل amfAR Gala لتشاهدي جمالهن البارز بخطوط مشرقة طبعت اطلالة 2018.

رسمات عيون قوية

تألقت الجميلة Coco Rocha بمكياج ساحر مع اللون الازؤق

تألقت الجميلة Coco Rocha بمكياج ساحر حافظ على جمال البشرة المشرقة وطبع إشراقاً بارزاً مع تفاصيل الآيلاينر الأسود المجنح الذي يعمل على سحب العين على الجهة العليا مع الظلال الزرقاء المتناغمة مع احمر الشفاه البني المات الذي يحدّد رسمات الشفاه بأسلوب عصرية. كما حافظت على سحر اطلالتها من خلال تسريحة شعر الكاري الناعمة التي لا تصل الى حدود الاكتاف. أما الجميلة Alexandra Daddario فأظهرت جمال عينيها مع الخطوط الرمادية ومكياج السموكي الساحر مع البشرة البيضاء. بدورها تألقت  Sara Sampaioبمكياج ملفت مع التدرجات البرونزية ورسمات الايلاينر الاسود واختارت تسريحات الشعر المرفوع لاظهار ملامح وجهها الساحرة.

تسريحات الشعر المرفوع

تألقت Sara Sampaioبمكياج ساحر مع رسمات الايلاينر

ومن الإطلالات التي جذبت انتباهنا، جمال تطبيق المكياج الناعم بأسلوب  Lucy Haleمع الحفاظ على رسمات العيون الناعمة واحمر الشفاه القوي بتدرجات مخملية ومات، الى جانب الماسكارا السوداء الكثيفة المتناغمة مع جمال تسريحات الشعر المرفوع والخصل المتطايرة والعفوية. اما الجميلة Ashley Graham فحافظت على المكياج الناعم والبرونزي مع احمر الشفاه المات والقريب الى لون البشرة مع تسريحات شعر مرقوع وغرة جانبية مجعدة وملفتة للنظر.

شاهدي عن كثب اجمل مكياج وتسريحات الشعر النجمات في حفل amfAR Gala وتمثلي برسم مكياج 2018 على خطاهن بأسلوب ساحر.