آشلي غراهام تلهم النساء السمينات اطلالات أنيقة ومواكبة للموضة

تعاني النساء السمينات بشكل عام من أن يجدن الملابس التي تناسب قوامهن والتي من الممكن أن تظهره بالطرق الأكثر نحافة، ولهذا فنحن غالباً من نراهن في تصاميم الملابس الكلاسيكية الغير مواكبة للموضة والتي غالباً ما تكون باللون الأسود ظناً منهن أن الأزياء المواكبة للموضة والعصرية لا تليق بهن، غير أن عارضة الأزياء الممتلئة “آشلي غراهام” Ashley Graham أثبتت عكس هذه النظرية من خلال اختيارها تنسيقها لأجمل موديلات الأزياء بالرغم من وزنها الزائد.

والسر في اطلالات آشلي غراهام Ashley Graham المميزة أنها أصبحت تعرف مالذي يليق بها ومالذي يناسبها، وتختار على هذا الأساس فغالباً ما نشاهدها في موديلات الفساتين الميدي باللون الأسود أو غيرها من الألوان بما فيها الأبيض والبيج، غير أن هذه الفساتين تكون ذات أقمشة مطاطية تخفي عيوب الجسم وتوحي بالتناسق.

كما أنها غالباً ما تزين منطقة الخصر بأحزمة عريضة وبذلك تبدو أكثر نحافة وقوامها يبدو أكثر أنوثة، وهي أيضاً تعرف كيف تختار التصاميم التي تبرز الأجزاء الجميلة والنحيفة من جسمها وتخفي الأجزاء الممتلئة وهذه أحد أهم الأسرار بالنسبة للنساء الممتلئات.

شاهدي بالصور أجمل اطلالات “آشلي غراهام” Ashley Graham صاحبة القوام الممتلئ وكيف نجحت بتنسيق ازياء عصرية وأنيقة بأسلوب جعلها تبدو أكثر نحافة واستوحي منها.