إطلالة أيقونية مميزة لـ نادين نجيم في مهرجان كان 2023 ..إليكم خطواتها الجمالية

إطلالة أيقونية مميزة لـ نادين نجيم في مهرجان كان 2023 ..إليكم خطواتها الجمالية

إحسان علّوه
24 مايو 2023

لأول مرة تشارك النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مهرجان كان السينمائي، وجاءت إطلالتها أكثر من خاطفة حيث تصدرت حديث السوشيال ميديا والإعلام بجمالها وأناقتها وبدت بالفعل أيقونة جمال على السجادة الحمراء. نادين نجيم اختارت إطلالة جمالية ساحرة مع المكياج الدخاني الذي طبقه لها خبير التجميل داني كامل، وأكملت ذلك بتسريحة شعر بغاية الرقة بالشعر المرفوع مع الغرة الطويلة المنسدلة على الجبين بأنامل مزين الشعر فيكتور كيروز، الى جانب ظهورها بفستان بغاية التميز باللون البيج من تصميم جورج شقرا، فإستعرضت جمالها بمجموعة صور على انستغرام حيث تلقت الإشادات الكبيرة من جمهورها، فنلقي نظرة على تفاصيل اطلالتها الجمالية الأيقونية.

تفاصيل مكياج نادين نجيم في مهرجان كان السينمائي

الفنانة اللبنانية نادين نجيم تمايلت على السجادة الحمراء في احتفالية شوبارد في مهرجان كان السينمائي 2023، وحبست الأنفاس بإطلالتها من الفستان الى المكياج وتسريحة الشعر، حتى ان البعض وصف إطلالتها بالأيقونية وبأنها تضاهي بها اطلالات نجمات هوليوود.

مكياج نادين نجيم في مهرجان كان السينمائي

واهتم بمكياج نادين نجيم خبير التجميل المفضل لها داني كامل الذي طبق لها مكياجاً بتأثير دراماتيك من الرموش السوداء الكثيفة الى الآيلانير الرفيع وظلال العيون الذهبية الخافتة مع احمر الشفاه النيود "المات" بدون لمعة، واستكملت طلتها بتسريحة شعر ايقونية بالشعر المرفوع للأعلى مع الغرة الطويلة على جبينها.

وللحصول على مكياج مماثل لنادين نجيم في المناسبات  المهمة والسعيدة، إليكم هذه الخطوات:

تحضير البشرة اولا قبل مكياج المناسبات:

  • احرصي على التنظيف اليومي للبشرة في فترة الصباح وقبل النوم فهذا الروتين يساعد في الحصول على بشرة بمظهر صحي وساطع قبل مكياج المناسبات. كما ان هذه الخطوة تخلصك من إفرازات الدهون وازالة الخلايا الميتة لجعل البشرة تتنفس وتتجدد بدون ان تظهر عليها أي عيوب جلدية.
  • قومي بتحضير بشرتك لمكياج المناسبات من خلال تطبيق مقشر للبشرة مرة فقط في الأسبوع وقبل يومين من المناسبة لإستعادة رونق جمالك والتخلص من الخلايا المتراكمة على سطح الجلد وبين المسامات. اختاري مقشر خاص للوجه من الماركات الموثوقة او استعيني بالخلطات الطبيعية مثل الزبادي مع الشوفان، زيت الزيتون مع السكر، الألوفيرا مع الملح، ويمكنك تصفح العديد من خلطات التقشير على موقع "هي".
  • عززي جمال ونضارة بشرتك بالسيروم ذات التركيز العالي من المكونات النشيطة التي تمنح النضارة للبشرة وتعيد الحيوية لها قبيل مكياج المناسبات. طبقي السيروم على بشرة نظيفة واستخدميه قبل النوم حيث تكون البشرة بعيدة عن تأثيرات العوامل الخارجية.
  • حافظي على روتين ترطيب البشرة اليومي للحفاظ على ليونة الجلد وعلاج جفافه خاصة في فترة الصيف. استخدمي كريم مرطب خلال فترتي النهار وقبل النوم، واختاري كريمات بمكونات الكولاجين والزيوت المغذية للبشرة.

خطوات مكياج نادين نجيم في مهرجان كان السينمائي

بعد برنامج تحضير البشرة للمناسبات، نبدأ مع الخطوات الأساسية للحصول على مكياج مماثل للنجمة نادين نجيم:

مكياج نادين نجيم في مهرجان كان السينمائي

  • وزعي برايمر بنوعية مناسبة لبشرتك على كامل الوجه. ننصحك بتجربة برايمر  L'Or 24K  Gold  للوجه من    Guerlain  فهو يستخدم كأساس لاستقبال المكياج، ويمنحك بشرة رطبة ومشرقة لاحتوائه على هلام الذهب عيار 24 قيراط والمملوء بالكريستال، كما ينعم الخطوط الدقيقة ويشد مظهر البشرة، مما يوفر لمسة نهائية أسفل المكياج لإطلالة متوهجة وطبيعية.
  • لمكياج العين، وزعي الكونسلير المناسب لتمويه الهايلات الداكنة والانتفاخات، فكلما كان محيط العين خالياً من هذه الشوائب، كلما ظهرت العين أكثر اشراقا وبمظهر شبابي. جربي كونسيلر " فوفيلر" Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty  لأنه يساعد على إشراق البشرة تحت العينين من جهة، ويوفّر تغطية قابلة للتعزيز ويمنحك إطلالة مقاومة للتلطّخ تدوم من الصباح حتّى المساء.
كونسيلر " فوفيلر" Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty
كونسيلر " فوفيلر" Fauxfilter من هدى بيوتي Huda Beauty
  • ننصحك باستخدام مع الكونسيلر، بودرة " إيزي بيك"  Easy Bake من هدى بيوتي Huda Beauty لتثبيت الكونسيلر. تتميّز هذه البودرة بتركيبة فائقة النعومة وأصباغ خفيفة تعمل على تعزيز ثبات المستحضر لمكياج طبيعي.
  • خبير التجميل داني كامل اعتمد لنادين نجيم مظهر العيون المشرق بالظلال الذهبية الناعمة. وزعي الظل الانتقالي على كامل الجفون العلوية الثابتة والمتحركة. انتقلي الى الظل الذهبي الخافت وابدئي بدمجه من الزواية الداخلية للجفن العلوي الى منتصف الجفن، ثم اكملي المساحة بالظل الذهبي الأدكن قليلا نحو زاوية العين الخارجية، مع الدمج الخفيف. طبقي الهلايلايتر الذهبي عند زواية العين الداخلية.
  • اخترنا لك ظلال العيون الذهبي من جينفشي Le 9 De Givenchy – Givenchy Beauty.  التي تحتوي على 9 ظلال عيون بلمسات ساتانية ومعدنية، من البرونز المكثف إلى الظلال الذهبية البراقة، لإطلالة احتفالية ومشرقة على طريقة نادين نجيم.
Le 9 De Givenchy – Givenchy Beauty.  
Le 9 De Givenchy – Givenchy Beauty.  
  • اعتمد خبير التجميل لرسمة عين نادين نجيم، الآيلانير الرفيع المجنح على كامل حدود الرمش العلوي لمنح العين الشكل المجنح والمرفوع.
  • طبقي الرموش المستعارة الكثيفة لإطلالة دراماتيكة، مع تعزيزها بضربات الماسكارا السوداء.
  • اكملي مظهر الشفاه بدرجات النيود البيج مع تحديد شكل الفم بكونتور داكن. اخترنا لك أحمر الشفاه "أون ذو فانس" On The Fence " من " بيريدو" Byredo  الذي يرطب الشفاه ويمنحها لونًا طبيعيًا.
 On The Fence " من " بيريدو" Byredo
On The Fence " من " بيريدو" Byredo

تفاصيل تسريحة شعر نادين نجيم في مهرجان كان السينمائي

لاحظنا تغييراً لافتا في أسلوب تسريحات شعر نادين نجيم، فبعد ان اعتدناها في الفترة الأخيرة على تسريحات الشعر المنسدل الطويل مع خصلات الويفي، فاجئتنا في مهرجان كان السينمائي بإعتماد تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة العالية، مع الغرة الطويلة على كامل الجبين، وهي تسريحة لاقت جدا بملامح نادين نجيم الجذابة، وناسبت كذلك تصميم فستانها المكشوف الأكتاف، فبدت بغاية الجاذبية بهذا اللوك.

تفاصيل تسريحة شعر نادين نجيم في مهرجان كان السينمائي

شاهدي تفاصيل اطلالة نادين نجيم الجمالية في مهرجان كان واستلهمي منها.

صور نادين نجيم من حساب خبير التجميل داني كامل على انستغرام، ومن حسابها الرسمي على انستغرام.