مميزات عملية نفخ الخدود بالكولاجين وأهم المعلومات عنها

مميزات عملية نفخ الخدود بالكولاجين وأهم المعلومات عنها للحصول على بشرة نضرة وخدود ممتلئة. تطمح معظم النساء اليوم الحصول على خدود ممتلئة، فتلجأ لعدة عمليات تجميل أبرزها حقن الفيلر والكولاجين، فالكولاجين فعال جداً لنفخ الخدود حيث يمنحك وجه أكثر جمالاً ونضراً. فإليك أهم مميزات عملية نفخ الخدود بالكولاجين وأهم المعلومات عنه.

 عملية نفخ الخدود بالكولاجين

عملية نفخ الخدود بالكولاجين للحصول على خدود ممتلئة وبشرة نضرة

عملية نفخ الخدود بالكولاجين هي إجراء تجميلي يتم عن طريق حقن الكولاجين تحت الجلد. مع التقدم في العمر تقل نسبة الكولاجين في الجسم، فيمكن أن تحل حقن الكولاجين محل إمدادات الجسم الأصلية من الكولاجين، فالكولاجين مسؤول إلى حد كبير عن مرونة الجلد، مما يترك البشرة بمظهر أكثر شباباً. حقن الكولاجين في خدودك يمنحك خدود ممتلئة ومنتفخة خالية من التجاعيد والترهلات، فالكولاجين يعتبر مادة مالئة للفراغات تحت الجلد.

مميزات عملية نفخ الخدود بالكولاجين

عملية نفخ الخدود بالكولاجين فعالة جداً للبشرة ولها مميزات عدة أهمها:

مميزات عملية نفخ الخدود بالكولاجين وأهم المعلومات عنها

●      نتائج سريعة

●      التحكم بكمية الكولاجين المحقونة

●      التخلص من التجاعيد

●      آثار جانبية قليلة

تعتبر عملية نفخ الخدود بالكولاجين سهلة وسريعة حيث يتم حقن الخدود بمادة الكولاجين من دون التعرض لأي تخدير، فالعملية تعد سريعة جداً ونتائجها قد تظهر بعد بضعة ساعات وتستمر حوالي ستة أشهر أو سنة. الطبيب يستطيع التحكم بكمية الكولاجين المحقونة في الخدود وبالتالي باستطاعتك أن تقرري إذا أردت نفخ خدودك أكثر أو أقل. أيضاً، من المهم الإشارة إلى أن حقن الكولاجين في الخدود ستساعدك على التخلص من تجاعيد وترهلات البشرة والخدود لأنه يعتبر مادة مالئة للفراغات تحت الجلد، فتحصلين على بشرة أكثر شباباً ونضارة خالية من أي شوائب.