RIHANNA ♥ CHOPARD.. مجموعة مجوهرات فاخرة ثمرة التعاون بين Chopard وريهانا

تعاونت دار شوبارد  Chopard السويسرية لصناعة الساعات والمجوهرات الفاخرة عن مع الفنانة ريهانا باعتبارها أيقونة عالمية للموضة تشتهر باختياراتها العصرية والجريئة. ثمرة هذا التعاون كانت إبداعات جديدة ومبهرة انضمّت إلى (RIHANNA ♥ CHOPARD) وهي مجموعة عصرية مستوحاة من جزيرة باربادوس التي ترعرعت فيها ريهانا بحدائقها الخصبة وكرنفالاتها الصاخبة.

تلتقط مجموعة (RIHANNA ♥ CHOPARD) رؤية ريهانا وشخصيتها الفريدة، فقد تعاونت ريهانا وكارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الإبداعي في شوبارد Chopard، في العمل معاً عن قرب يجمعهما شغفهما العميق بالمجوهرات الفاخرة ومواهبهم الإبداعية الاستثنائية، فتجلت النتيجة في مجموعة مبهرة من المجوهرات الفاخرة.

وتمثلت التشكيلة الجديدة في سوار أصفاد (cuff bracelet) وزوج من أقراط ريش الطاووس الملونة. صنعت الإبداعات الجديدة من التيتانيوم ورصّعت بأحجار التوباز والتورمالين والتسافوريت والزمرد، فبدت وكأنها خرجت من الغابات الغنّاء الوارفة في جزيرة باربادوس لتنضم إلى باقي التحف الفنية النفيسة وغير المألوفة ضمن المجموعة والتي صاغتها ورشات دار شوبارد Chopard بحرفية متناهية. فقد اقتبست شوبارد Chopard جذوة من الإبداع النابض بالحيوية للفنانة العالمية ريهانا وعبّرت عنه بخبراتها التي كرّستها لتجسيد خيال جامع وخصب؛ فأضفت على أناقة الطاووس المزيد من الألق المستمد من روائع الأحجار الكريمة البرّاقة.

عرضت روائع هذه المجموعة للمرة الأولى في شهر مايو 2017 لتساهم في الاحتفال في الذكرى السنوية 70 لانطلاقة "مهرجان كان السينمائي" مع طقوسه الخاطفة للأنظار على السجادة الحمراء. كما ساهمت هذه المجموعة أيضاً في الاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لانطلاق الشراكة الرسمية بين شوبارد Chopard و"مهرجان كان السينمائي". إلا أن ريهانا تقدم لمعجبيها ومتابعيها بين الفينة والأخرى لمحات من هذه المجموعة، ففي حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية تألقت ريهانا بزوج فريد من الأقراط المتدلية الملوّنة بتصميم الثريا المستوحى من الأزهار وخاتم سوليتير يتوّجه حجر ألماس بقطع بيضاوي مستدق الطرفين. وعلى غلاف إصدار شهر مارس 2017 من مجلة "هاربر بازار" تألقت ريهانا بزوج من الأقراط الماسية القابلة للتحويل من ضمن هذه المجموعة. ومؤخراً، ارتدت ريهانا زوجاً من الأقراط على شكل زهرة متدلية لتستكمل بها إطلالتها المبهرة في حفل (MET Gala) الذي يقام في مدينة نيويورك.