إطلالات مكياج جعلت بريانكا شوبرا تتخطى فيها مقاييس الجمال

إطلالات مكياج جعلت بريانكا شوبرا تتخطى فيها مقاييس الجمال.. إليك تفاصيل ملهمة بأسلوبها

نانسي شربل
11 مايو 2023

استطاعت النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بإطلالاتها الجمالية ورسمات المكياج التي تختارها أن تتخطى مقاييس الجمال المعهودة باختياراتها الساحرة وجمال الظلال القوية والجريئة التي جمعت بين الجاذبية والتميّز مع اختيار أجمل الصيحات الجمالية.

تابعي أبرز التفاصيل الجمالية التي لا تتخلى عنها النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra في اطلالاتها، لتتخطى من خلالها مقاييس الجمال الطبيعية التي اعتدنا عليها.

تحرص النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra على التألق برسمات المكياج القوي مع أجمل صيحات الجمال البراق. فطبّقي بأسلوبها رسمات المكياج الملون الساحر والمدموج مع الظلال البنية المات، البارزة على الجهة الخارجية للعينين، بطريقة ملفتة.

اطلالة بريانكا شوبرا بمكياج بني براق

اطلالة بريانكا شوبرا بمكياج بني براق
اطلالة بريانكا شوبرا بمكياج بني براق

وغالباً ما تتألق النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra برسمات المكياج الساحر والمسحوب على كامل الجفون العليا. فقومي بتمرير الظلال البراقة وانثري الظلال الفضية والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما اسحبي الخطوط البنية على الجفون العليا للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء. ولا تتخلى عن تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

والابرز في اطلالاتها الجمالية، تكثيف الوان البلاشر الوردي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه المخملي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة للحصول على جمال مشرق واطلالة خارجة عن المألوف.

اطلالة بريانكا شوبرا برسمات المكياج الناعم

اطلالة بريانكا شوبرا برسمات المكياج الناعم
اطلالة بريانكا شوبرا برسمات المكياج الناعم

ولا شيء يضاهي أنوثة النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra برسمات المكياج الناعم على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون البني الداكن على الجهة الداخلية للعينين، اضافة الى سحب اللون على الجفون السفلى للعينين وتمرير الخطوط العريضة المترابطة على الجفون السفلى للعينين.

هذا المكياج يناسب صاحبات الوجه الطويل، فطبّقيه بأسلوبها مع البلاشر الوردي القوي على كامل البشرةـ وحافظي على أحمر الشفاه المات لاستكمال جمالك.

اطلالة بريانكا شوبرا بالخطوط السوداء

اطلالة بريانكا شوبرا بالخطوط السوداء
اطلالة بريانكا شوبرا بالخطوط السوداء

وبطريقة ملفتة، لا تتخلى النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عن الخطوط البنية الرفيعة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، وذلك من خلال تمرير الخطوط السوداء على الجهة الخارجية للعينين. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، قومي بتمرير الظلال البنية على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

والاهم دمج الظلال البنية بعضها ببعض، والحفاظ على الخطوط المضيئة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق على المسرح، تحرص على وضع البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات متعددة، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه المخملي اللماع لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

اطلالة بريانكا شوبرا بالمكياج الملون

اطلالة بريانكا شوبرا بالمكياج الملون

كما طبّقي بأسلوب النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra رسمات المكياج القوي مع الظلال الملونة العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، وطبّقي على طريقتها التدرجات الحمراء النافرة على كامل الجفنين العلوي والسفلي، وضعي التموجات السوداء على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

اطلالة بريانكا شوبرا بالمكياج الفضي والسموكي

اطلالة بريانكا شوبرا بالمكياج الفضي والسموكي

كما تبرز اطلالات بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بصيحة المكياج الفضي الملفت والبراق المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها مع سحب اللون الفضي بطريقة ساحرة وبراقة قبل ربطها باللون الأسود المات خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة مشرقة لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون الفضي أسفل الحواجب مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية وتصل الى حدود الحواجب. كما حافظي على البشرة البرونزي خصوصاً السمراء منها، والاهم تمرير الهايلايتر المات على جوانب الانف، اضافة الى تمرير البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

اطلالة بريانكا شوبرا بالمكياج البني المات

اطلالة بريانكا شوبرا بالمكياج البني المات
اطلالة بريانكا شوبرا بالمكياج البني المات

وبطريقة ملفتة، مرّري الظلال البنية المات على كامل الجفون العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة، من خلال تمرير الخطوط على الجفون السفلى للعينين. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الرموش العليا، مع الحفاظ على الحواجب الكثيفة بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

ننصح باعتماد هذا اللوك بأسلوب بريانكا شوبرا Priyanka Chopra والاهم وضع البلاشر البرونزي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، مع تطبيق احدث الوان احمر الشفاه المات بتدرجات اللون الأحمر المخملي خصوصاً مع الشفاه البارزة والمحدّدة بالكونتور المخملي العريض لإبراز حجم الشفاه بشكل واضح.