أبرز إطلالات بريانكا شوبرا الجمالية بعد أن رزقت بمولودها الأول

اطلالات بريانكا شوبرا الجمالية أتت متنوعة وملفتة للنظر في الآونة الاخيرة مع تطبيقها أجمل صيحات الجمال الساحرة والتي تليق ببشرتها السمراء. واليوم بمناسبة اعلانها  عناستقبال مولودها الاول، لا بد من التوقف عند أجدد اطلالات بريانكا شوبرا الجمالية مع رسمات المكياج الملفت او تسريحات الشعر البسيطة.

بالرغم من الخصوصية التي طالبت بها بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس Nick Jonas في هذه المرحلة من حياتهما، لا بد من مواكبة أجمل اطلالات بريانكا شوبرا الجمالية خصوصاً في الآونة الاخيرة.

اطلالات بريانكا شوبرا الجمالية بالمكياج البرونزي

اطلالات بريانكا شوبرا الجمالية بالمكياج البرونزي

اطلالات بريانكا شوبرا الجمالية برزت من خلال تطبيقها الظلال البرونزية البراقة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل بارز، مع دمج هذه الألوان الملفتة بظلال ساحرة وبارزة مع الظلال البنية الفاتحة خصوصاً على الجهة السفلى للعينين. كما لم تتخلى بريانكا شوبرا عن تمرير رسمات مكياج برونزي ولماع على الجفنين العلوي والسفلى للعينين بحد سواء، مع الحفاظ على اجمل تدرجات الوان احمر الشفاه البنية بطريقة تبرز حجم الشفاه الكبيرة.

اطلالات بريانكا شوبرا الجمالية بخطوط الايلاينر

اطلالات بريانكا شوبرا الجمالية بخطوط الايلاينر السوداء

ومن اجمل اطلالات بريانكا شوبرا الجمالية إبراز سحبة العينين بخطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة على كامل الجفنين السفلي والعلوي بأسلوب متداخل ومسحوب الى الخارج. كما طبّقت مع رسمات المكياج البرونزي الناعم والعريض على الجفون العليا للعينين، سحب خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمات بموازاة الجفون العليا للعينين، مع اجمل الوان احمر الشفاه المات بتدرجات اللون الزهري والمشرق مع الكونتور للحصول على اطلالة جمالية مشرقة.

اطلالات بريانكا شوبرا الجمالية بالمكياج السموكي

اطلالات بريانكا شوبرا الجمالية بالمكياج السموكي الاسود

كما اختارت بريانكا شوبرا في اجدد اطلالة جمالية لها، رسمات مكياج سموكي أسود بأسلوب عصري ومسحوب الى الخارج بشكل مجنح وصولاً الى حدود الحواجب، قبل سحب الخطوط السوداء عينها على الجفون السفلى للعينين بخطوط عريضة مدموجة مع الظلال الفضية والبراقة على الجهة الداخلية للجفون السفلى.

اطلالات بريانكا شوبرا الجمالية بتسريحات شعر ويفي

اطلالات بريانكا شوبرا الجمالية بتسريحات شعر ويفي

وبكثير من النعومة، برزت اطلالات بريانكا شوبرا الجمالية بتسريحات شعر ويفي عريض مع الخصل البارزة على كامل الشعر قبل أن تنسدل على الاكتاف مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر. كما اختارت أجدد تسريحات شعر ويفي عريض مع سحب الشعر الطويل على جهة واحدة من الاكتاف قبل ابراز الغرة الجانبية العالية. كما انتقت هذا العام، اجمل تسريحات شعر عصرية مع الكعكة العالية والغرة المرفوعة من الجهة الامامية، من دون اسدال الخصل على وجهها.