لمسات جمالية لا تتخلى عنها الفنانة زينة لإطلالة لافتة وجذابة ..إليك أسرارها

لمسات جمالية لا تتخلى عنها الفنانة زينة لإطلالة لافتة وجذابة ..إليك أسرارها

إحسان علّوه
18 أبريل 2023

الفنانة زينة تصدرت الترند بعد ظهورها ليلة أمس في برنامج "حبر سري" حيث تطرقت في حديثها الى العديد من المواضيع الفنية والشخصية. وتعد زينة واحدة من جميلات الشاشة المصرية ويشبهها البعض بالنجمة العالمية بينلوبي كروز. تتميز زينة بجمالها الناعم وملامحها الجذابة، وتتجه غالبا الى تطبيق لمسات جمالية لا تتخلى عنها من المكياج البرونزي او الترابي مع تسريحات الشعر الطويل باللون البني الداكن، فنضيء على مجموعة من اللمسات الجمالية التي لا تتخلى عنها زينة في مشوارها الفني.

أحدث اطلالة للفنانة زينة بالمكياج الترابي

الفنانة المصرية زينة أطلت في حلقة جديدة من برنامج "حبر سري" حيث تصدرت الترند من خلال هذه الحلقة المليئة بالتصريحات الشيقّة. واختارت زينة اطلالة جمالية مفضّلة لها بهذا الظهور، ألا وهي تطبيقها المكياج الترابي القوي الأحب على قلبها، مع تسريحة الشعر المنسدل الطويل باللون البني الداكن كما تحبه دائما والذي يعد من سمات جمالها.

وبالتالي، فإن المكياج الترابي غالبا مع يرافق الفنانة زينة في العديد من اطلالاتها المتنوعة التلفزيونية او المهرجانات او حتى جلسات التصوير ومسلسلاتها، فهي من العاشقات للتدرجات الترابية على ملامحها. ولمحبات هذا المكياج، إليك خطوات تطبيقه من وحي احدث اطلالة للفنانة زينة في برنامج "حبر سري":

أحدث اطلالة للفنانة زينة بالمكياج الترابي
أحدث اطلالة للفنانة زينة بالمكياج الترابي
  • المكياج الترابي يتطلب منك أولا ان تكون بشرتك صحيّة، لذلك يتوجب عليك الاهتمام بها من التقشير الأسبوعي، والترطيب اليومي، واستخدام كريم حماية من الشمس لحمايتها من التصبغات الداكنة.
  • ابدئي بالبرايمر لتصغير المسامات وتسهيل عملية تطبيق المكياج ثم وزعي كريم أساس بالدرجة التي تناسب لون بشرتك. واخترنا لك كريم الأساس "سيروم فاونديشن" Clinique Even Better Clinical Serum Foundation الذي يجتمع بالفيتامين سي ليشكل قاعدة ذكية تدعم سطوع البشرة.
Clinique Even Better Clinical Serum Foundation
Clinique Even Better Clinical Serum Foundation
  • موهي محيط العين بالكونسيلر لتغطية الهالات السوداء ثم ادمجي اللون قليلا مع كريم الأساس لتوحيد لون البشرة.
  • اختاري درجات ظلال عيون بألوان ترابية متقاربة. ابدئي باللون الانتقالي البيج، ثم اللون البني الفاتح على كامل الجفن الثابت والمتحرك، ثم كثفي اللون بدرجة بنية داكنة في الوسط وعلى طرف العين الخارجي مع سحبه قليلا بشكل مجنح.
  • اخترنا لك لوحة الماكياج 5 COULEURS COUTURE من ديور التي تحتوي على خمسة ألوان ظلال الجفون المخمليّة، بدءًا من البنية غير اللماعة الفائقة وصولاً إلى البنية الساتينيّة الفائقة، بتركيبات تختلط بطريقة لامعة وتمتزج ألوانها بشكل مذهل. تنعكس نعومة هذه الظلال من خلال البودرة الرقيقة والكريمية، وقد تمّ تعزيزها بمستخلص الزهرة الزرقاء. فتمنح هذه الحسّيّة المذهلة لوناً حادًّا على الفور بمفعول فائق الخفّة يدوم طويلاً.
5 COULEURS COUTURE من ديور
5 COULEURS COUTURE من ديور
  •  مرري طبقة ظل ترابية خفيفة أسفل الرموش ما يساعد على فتح العين بشكل جذاب.
  • يمكنك اضافة لمسة من الغليتر البرونزي الفاتح قليلا عند الجفن العلوي لمنح العين التوهج.
  • حددي رسمة العين من الداخل بقلم كحل أسود، وحددي كذلك اطار الجفن العلوي بخط ايلانير رفيع ومذيل قليلا الى الخارج.
  • اختمي مكياج العين بالماسكارا السوداء التي تجعل مظهر العين يقظاً ومشرقاً. يمكنك الاستعانة بالرموش المستعارة في السهرات.
  • ابرزي الحاجب برسمة ممتلئة بستايل الشعيرات الممشطة للحصول على اطلالة حاجب طبيعي وكثيف.
 الفنانة زينة بإطلالة سابقة لها بالمكياج الترابي
 الفنانة زينة بإطلالة سابقة لها بالمكياج الترابي
  • ابرزي الخدود بطريقة طبيعية ومشرقة مع دمج البلاشر  بالهايلايتر عند اعلى عظمة الوجنتين.
  • زينة لا تتخلى عن كونتور الشفاه العريض لتحديد شكل الشفاه بطريقة جذابة، ثم تلوين الشفاه بالروج الوردي الباهت.

مع هذا المكياج، اعتمدت الفنانة زينة  تسريحة الشعر الطويل بالخصلات الويفي المنسدلة على الكتفين بشكل جذاب ناسب اطلالتها.

المكياج البرونزي بأسلوب الفنانة زينة

المكياج البرونزي يعتبر من السمات الاساسية التي تحبذها الفنانة زينة حيث انه يناسب لون بشرتها الحنطية ويمنحها جمالاً جذابا.

المكياج البرونزي بأسلوب الفنانة زينة
المكياج البرونزي بأسلوب الفنانة زينة
  • يرتكز مكياجها على توحيد لون البشرة بكريم أساس بنغمة برونزية، لكن يمكن تطبيق كريم أساس بدرجة متطابقة مع البشرة ثم دمج معه البرونزر لمنح الوجه الإطلالة الدافئة البرونزية. واخترنا لك كريم اساس مع السيروم من Dior Diorskin Nude Air Serum de Teint.
Dior Diorskin Nude Air Serum de Teint
Dior Diorskin Nude Air Serum de Teint
  • كونتور الوجه من أساسيات المكياج البرونزي الذي تطبقه زينة بغية إبراز تفاصيل الوجه بجاذبية.
  • بالنسبة الى مكياج العيون البرونزي، ضعي أولا التدرجات الفاتحة على كامل الجفن العلوي، ثم الداكن على كسرة العين وسحب اللون قليلا الى الخارج، قبل ان تمرري الظل البرونزي اللامع في وسط الجفن ومدّده قليلا نحو الخارج. اخترنا لك باليت "إيطاليان باروك" Italian Baroque من "دولتشي أند غابانا بيوتي"  Dolce&Gabbana Beauty.  حيث تكثف هذه الظلال العيون، وتضفي لونا سلسا بلمسات لامعة.
Dolce&Gabbana Beauty
Dolce&Gabbana Beauty
  • حددي الجفن العلوي بقلم ايلانير متوسط السماكة من خلال ايلانير مائي من دون سحب الخط بشكل مجنح للحفاظ على شكل العين الطبيعي.
  •  اختاري مستحضر بلاشر ترابي او مشمشي مع المكياج البرونزي ومن الرائع دمجه عند أعلى الخد مع الهايلايتر لمنح الإضاءة لملامحك.
  • وكما ذكرنا فإن كونتور الشفاه من اساسيات مكياج زينة، طبقيه بطريقة محترفة على حدود الشفاه لتكبيرها، ثم لوني الشفاه بالروج الحيادي او الوردي.

تسريحات شعر الفنانة زينة

الفنانة زينة تتمسك بلون شعرها الطبيعي البني، واحيانا تضفي عليه بعض اللون من خلال الخصلات الرفيعة الفاتحة بتدرجات عسلية او شقراء، ليأتي متموجاً بظل جذاب، فهذه اللمسة الجمالية من اسرار جمال شعرها ولونه الجذاب.

تسريحات شعر الفنانة زينة

اضافة الى ذلك، نلاحظها غالبا ما تفضل تسريحات الشعر المنسدل الطويل بالخصل المالسة او المموجة قليلا في نهاية الشعر، فهذا ما يمنحها سمة جمالية خاصة بها، واطلالة طبيعية بعيدا عن تسريحات الشعر المعقدة. ويمكن للمرأة الاستلهام منها هذه اللمسات الجمالية التي تتبعها زينة وباتت من السمات الجمالية التي ترافقها في مشوارها الفني.

تسريحات شعر الفنانة زينة

مصدر الصور من حساب انستغرام زينة.