أول فيديو لواقعة مشاجرة زينة مع أسرة أمريكية في دبي!

زينة

زينة

زينة متهمة بالاعتداء على اسرة امريكية

زينة متهمة بالاعتداء على اسرة امريكية

اول فيديو لواقعة مشاجرة زينة مع مواطن امريكي في دبي

اول فيديو لواقعة مشاجرة زينة مع مواطن امريكي في دبي

زينة تثير ازمة في دبي

زينة تثير ازمة في دبي

زينة

زينة

بعد إشتعال الأزمة في الساعات الأخيرة بين زينة ومواطن أمريكي من أصل مصري اتهمها بالاعتداء عليه وعلى أسرته أثناء تواجدهما في دبي، ورد زينة بتكذيب الأمر واتهامها لمجهولين بتشويه صورتها، تداول البعض فيديو يوضح المشاجرة التي حدثت بين الطرفين.

فيديو يكشف حقيقية مشاجرة زينة مع أسرة أمريكية في دبي

ونشرت قناة "سي بي سي" في برنامجها "هنا العاصمة" فيديو مسرب يعرض جانباً من مشاجرة زينة مع أحد الأشخاص في فندق بدبي، ويتجمهر حولهما عدد من الأشخاص يحاولون فض النزاع وتهدئة زينة التي كانت غاضبة في الفيديو المنشور والذي لم يكشف أيضاً عن سبب المشاجرة أو حقيقة الأزمة.

وكشف الفيديو عدة نقاط جديدة في الواقعة منها انها تمت في المطعم بحسب ما قالته زينة في بيانها وليس في حمام السباحة بحسب ما ذكر في المواقع بناء على أقوال المواطن الأمريكي، وكذلك لم يتواجد بالفيديو أطفالاً بحسب ما تردد بان ابنة الرجل قامت بتصوير زينة دون علمها وهو ما أغضبها وجعلها تعنفها وتتشاجر مع والدها.

وكانت الأزمة قد بدأت منذ أيام بتقديم احد الأشخاص بلاغاً ضد زينة يتهمها بالاعتداء على ابنته وعليه وزوجته بعد ادعاء زينة بتصوير ابنته لها بدون علمها، في حين ردت زينة بان الواقعة مفتعلة ومحاولة لتشويه صورتها وانها قدمت بلاغاً قبله وجاري التحقيقات معه بسبب اختراقه لخصوصياتها.