إطلالات النجمات الجمالية في حفل غرامي عبر السنوات

إطلالات جمالية للنجمات لا تنسى في حفل جوائز Grammy  عبر السنوات.. إستوحي منها لمناسباتك

نانسي شربل
5 فبراير 2023

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل جوائز 2022 Grammy لنشاهد أجدد صيحات الجمال التي ستختارها النجمات العالميات خلال اطلالاتهن الساحرة. وقبل انطلاق هذا الحدث السنوي، هناك العديد من الاطلالات الجمالية البارزة عبر السنوات والتي لا يمكن أن ننساها خصوصاً أن العديد منهن طرحن صيحات جمالية جديدة والتي ما رائجة الى اليوم. فلا بد أن تطلعي على ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية اللواتي تألقن في حفل جوائز  Grammy عبر السنوات خصوصاً تلك التي أتت جريئة وعصرية مع صور مكياج وتسريحات شعر لا يمكن أن تزول .

رسمات الايلاينر المجنح بأسلوب Lady Gaga

رسمات الايلاينر المجنح بأسلوب Lady Gaga في حفل جوائز 2022 Grammy
رسمات الايلاينر المجنح بأسلوب Lady Gaga في حفل جوائز 2022 Grammy

ما زالت اطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز 2022 Grammy مصدر اهتمام متابعي الجمال خصوصاً عندما نتذكر اطلالة الليدي غاغا  Lady Gagaبخطوط الايلاينر المجنحة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين. فاستوحي منها اطلالاتك المقبلة مع تمرير اللون الفضي الرفيع على الجفون السفلى للعينين، واللافت جمال البلاشر البرونزي المشرق مع أحمر الشفاه المشمشي المات.

رسمات المكياج البني بأسلوب Chrissy Teigen

رسمات المكياج البني بأسلوب Chrissy Teigen في حفل جوائز 2022 Grammy
رسمات المكياج البني بأسلوب Chrissy Teigen في حفل جوائز 2022 Grammy

ومن الاطلالات الجمالية الساحرة، تألق النجمة Chrissy Teigen برسمات المكياج البني الفاتح والمات المناسب لبشرتها السمراء. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال مع الخطوط المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البنية التي تبرز على الجهة الداخلية. وعلى الجفون السفلى للعينين، قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه البيضاوي، لذلك أبرزي تدويرة وجهك مع الحفاظ على جمال البلاشر البرونزي المات مع أحمر الشفاه النيود والذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الداكن.

اطلالة Doja Cat بتسريحات شعر شبابية

اطلالة Doja Cat بتسريحات شعر شبابية وعصرية عام 2022
اطلالة Doja Cat بتسريحات شعر شبابية وعصرية عام 2022

ولا يمكن أن ننسى اطلالة الجميلة Doja Cat عام 2022 التي لم تتخلى عن تسريحات الشعر الشبابية مع الخصل الجانبية المنسدلة بكثير من الانوثة. فاذا أردت اختيار بأسلوبها هذه التسريحات، طبّقيها بأسلوبها اجمل رسمات المكياج الزهري البراق بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال المناسبة لعمرها مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين بأسلوب مشرق.

فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون البني الفاتح واللماع مع الكونتور الداكن جداً والمحدد لحجم الشفاه.

اطلالة Dua Lipa بأحمر الشفاه المخملي

اطلالة Dua Lipa بأحمر الشفاه المخملي عام 2022
اطلالة Dua Lipa بأحمر الشفاه المخملي عام 2022

كما لفتنا في حفل جوائز 2022 Grammy اجمل رسمات المكياج البرونزي الساحر من وحي اطلالة Dua Lipa التي تألقت به مع الوان احمر الشفاه المخملي.

فمع هذا المكياج، طبّقي خطوط الايلاينر الرفيعة بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية باللون الابيض البراق على الجهة الداخلية للعينين للحصول على جمال مشرق واستثنائي في اطلالاتك المقبلة.

اطلالة جنيفر لوبيز باكسسوارات شعر القبعات الدائرية

1 رئيسية اطلالة جنيفر لوبيز باكسسوارات شعر القبعات الدائرية عام 2019
اطلالة جنيفر لوبيز باكسسوارات شعر القبعات الدائرية عام 2019

ولا شيء يضاهي أنوثة النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez عندما اختارت في حفل جوائز 2019 Grammy اكسسوارات شعر القبعات الدائرية مع الموديلات العريضة التي تغطي جزءًا كبيراً من الجبين.

كما أتت رسمات المكياج ناعمة على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون البني الداكن على الجهة الداخلية للعينين، اضافة الى سحب اللون على الجفون السفلى للعينين وتمرير الخطوط العريضة المترابطة على الجفون السفلى للعينين.

هذا المكياج بناسب صاحبات الوجه الطويل، فطبّقيه بأسلوبها مع البلاشر البرونزي القوي على كامل البشرةـ وحافظي على أحمر الشفاه الزهري اللماع لاستكمال جمالك.

resized_اطلالات جنيفر لوبيز الجمالية مع المكياج البنفسجي المشرق عام 2017
اطلالات جنيفر لوبيز الجمالية مع المكياج البنفسجي المشرق عام 2017

ونستذكر من خلال صورتها، تألق النجمة Jennifer Lopez عام 2017 برسمات مكياج جريئة بالالوان الصارخة مع التدرجات البنفسجية الساحرة والبراقة والظلال البارزة على الجفنين العلوي والسفلي بشكل ساحر.

اطلالة Bella Hadid برسمات المكياج البرونزي

اطلالة Bella Hadid برسمات المكياج البرونزي عام 2016
اطلالة Bella Hadid برسمات المكياج البرونزي عام 2016

وعام 2016، برزت اطلالة بيلا حديد Bella Hadid باجمل رسمات المكياج البرونزي الذي يناسب بشرتها البيضاء. فحافظت على جمالها الناعم بعيداً عن الظلال القوية مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين دون سحب الخطوط الى الخارج.

للحصول على اطلالة مماثلة ، قومي بتكثيف الوان البلاشر الوردي على جوانب الوجنتين مع الوان احمر الشفاه البني الفاتح بتدرجاته القوية واللماعة لاستكمال مكياجك الساحر.

اطلالة Beyonce برسمات الظلال البراقة

اطلالة Beyonce برسمات الظلال البراقة عام 2017
اطلالة Beyonce برسمات الظلال البراقة عام 2017

أما اطلالة بيونسيه Beyonce عام 2017 فبقيت محفورة في ذاكرتنا مع رسمات الظلال البرونزي البراقة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب سموكي، واختارت خطوط الايلاينر السوداء البارزة على وسط الجفون العليا للعينين مع تكثيف طبقات الرموش السوداء. وحافظت على البلاشر البرونزي مع احمر الشفاه النيود اللمات.

كما اختارت تسريحات الشعر الكيرلي المنسدل على الاكتاف مع صيحة الوشاح البراق والمتدرج على فروة الرأس بكثير من الانوثة والتميّز. فلا تترددي بتطبيق هذه التسريحة مع صبغات الشعر العسلي واحصلي على اطلالة جمالية ملفتة على طريقتها.

اطلالة Taylor Swift باحمر الشفاه المرجاني

اطلالة Taylor Swift باحمر الشفاه المرجاني عام 2016
اطلالة Taylor Swift باحمر الشفاه المرجاني عام 2016

ولا يمكن الا أن نتذكر اطلالة Taylor Swift بمكياج مشرق مع الوان احمر الشفاه المرجانية القوية عام 2016‏ وتسريحات شعر الكاريه المنسدلة بخصل قصيرة مع الغرة الامامية الطويلة والكثيفة بكثير من الانوثة.  فإذا كانت بشرتك بيضاء لا تترددي بتطبيق على خطاها هذه الصيحات الجمالية الشبابية.

اطلالة Katy Perry بتسريحات شعر ذكورية

اطلالة Katy Perry بتسريحات شعر ذكورية عام 2019
اطلالة Katy Perry بتسريحات شعر ذكورية عام 2019

من ناحية تسريحات الشعر، بقيت اطلالة Katy Perry في العام 2019 محفورة في ذاكرتنا بتسريحات شعر ذكورية مع الخصل المبللة والمسحوبة مع الشعر.

كما سحرتنا بأجمل رسمات المكياج الزهري مع تمرير التدرجات البراقة على كامل الجفون العليا للعينين. ولم تتخلى عن الرموش الكثيفة السوداء والمسحوبة الى الاعلى، اضافة الى البلاشر الوردي القوي أعلى الوجنتين وأحمر الشفاه القوي المات مع الكونتور الرفيع المحدد من الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالة Rita Ora بمكياج سموكي ساحر

اطلالة Rita Ora بمكياج سموكي قوي عام 2015
اطلالة Rita Ora بمكياج سموكي قوي عام 2015

بدورها اختارت Rita Ora عام 2015 مكياج سموكي ساحر اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين بتدرجات اللون الاسود القوي. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل الاسود العريضة على الجفون السفلى للعينين، اضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين بأسلوب مشرق.

فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون النيود والمات الذي يليق بصاحبات البشرة الببضاء مع الوان البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين.

من ناحية تسريحات الشعر، تألقت Rita Ora بتسريحات الشعر الذكوري مع الخصل المالسة الى الخلف، احرصي على طريقتها بإسدال الخصل الناعمة على الجبين بخصل متدرجة تليق بوجهك الطويل.

تألق Selena Gomez بمكياج برونزي قوي ومجنح

اطلالة Selena Gomez بمكياج برونزي قوي عام 2016
اطلالة Selena Gomez بمكياج برونزي قوي عام 2016

في حين تألقت Selena Gomez بمكياج برونزي قوي ومسحوب على الجفون العليا للعينين بأسلوب مجنح عام 2016. فطبّقي بأسلوبها الظلال البنية القوية والسموكي مع خطوط الكحل البني السائل على الجفون السفلى للعينين، الى جانب اختيار اجمل الوان احمر الشفاه الوردي القوي الذي يليق بصاحبات الشفاه الصغيرة.

وحرصت على التألق بتسريحات شعر منسدلة وويفي مع اسدال الخصل بطريقة ساحرة على الاكتاف.