فساتين باللون الابيض تناسب العروس من اطلالات النجمات في مهرجان كان 2023

فساتين باللون الابيض تناسب العروس من اطلالات النجمات في مهرجان كان 2023

عتاب شمس الدين
19 مايو 2023

في شهر مايو من كل عام، ينطلق مهرجان كان السينمائي في جنوب فرنسا ويستقطب مشاهير العالم. على الرغم من أن الأفلام هي الحدث الرئيسي، إلا أن الأزياء الفاخرة هي النجمة الحقيقية للعرض.

يعد مهرجان كان  السينمائي حدثًا استثنائيًّا بكل المقاييس، وأيضًا مسابقة للأناقة تتبارى فيه نجمات السينما للظهور في أجمل إطلالة. فعامًا بعد عام، يُقدم المشاهير والمصممين إطلالات أيقونية.

"هي" تعرض فساتين باللون الابيض تناسب العروس من اطلالات النجمات في مهرجان كان 2023.

بدأ مهرجان كان السينمائي 2023 على قدم وساق. نسخة أخرى تحيي تقليد العمل الأصلي الذي بدأ في عام 1946 وأصبح موعدًا لمحبي السينما والموضة والجمال.

إذا شهدنا العام الماضي 2022 إشادة كبيرة بالعصر الذهبي للسينما مع إطلالات متنوعة وملفتة للنجمات، فهذا العام هناك اتجاهات تناسب جميع الأذواق، الكثير من درجات اللون الأحمر والوردي الباهت، والطيات، والفساتين المنفوشة، واللمعان ، بالإضافة الى الأقمشة الشفافة والتفاصيل الرائعة.

ننصح العروس التي تلاحق الموضة وتسعى وراء الفساتين البيضاء لمختلف المناسبات التي تسبق او تلي حفل الزفاف ان تكتشف اجدد صيحات موضة الفساتين البيضاء من مهرجان كان في هذا التحقيق.

Coco Jones بفستان براق مع الريش

فساتين باللون الابيض من مهرجان كان@Coco Jones
فساتين باللون الابيض من مهرجان كان@Coco Jones

ارتدت المغنية الأميركية Coco Jones فستانا براقا حمل توقيع المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan ، جاء بقصة ترامبيت trumpet  مع حمالات وياقة على شكل V  منخفضة، وزُيّنت تنورته بالريش وأضيفت إليه قفازات طويلة مرصعة ايضا بالأحجار. نسقت مع إطلالتها تسريحة شعر شينيون منخفضة مع أقراط الماسية متدلية.

Manushi Chhillar بفستان سندريلا

فساتين باللون الابيض من مهرجان كان@Manushi Chhillar
فساتين باللون الابيض من مهرجان كان@Manushi Chhillar

من أبرز الحضور في مهرجان كان للمرة الأولى، ملكة جمال العالم السابقة Manushi Chhillar ، بدت مثل السندريلا بفستانها الرومانسي المصمم بصيحة الكشكش من علامة Fovari، مع قصته الكورسيه على شكل قلب عند الصدر من قماش التول. تركت شعرها منسدلا بشكل تموجات واعتمدت قلادة مرصعة بأحجار فيروزية لإكمال إطلالتها.

 Simona Tabasco بفستان ناعم

تألقت الممثلة الإيطالية سيمونا تاباسكو بفستان جميل من Lanvin مستوحى من مجموعة ربيع 2023 جاء مطرزا بالورود البارزة باللون الاخضر الفاتح أو الباستيل مع ذيل طويل، ونسقت معه مجوهرات من  شوباردChopard .

فساتين باللون الابيض @Simona Tabasco
فساتين باللون الابيض @Simona Tabasco

Adèle Exarchopoulos بفستان أبيض قطعتين

ارتدت الممثلة الفرنسية  Adèle Exarchopoulos فستان مصمم بقكعتين من قماش الحرير جاء مع كروب توب قصيرة مع حمالات وتنورة ضيّقة وتتسع من الأسفل،  من مجموعة Fendi by Marc Jacobs .

فساتين باللون الابيض من اطلالة النجمات في مهرجان كان السينمائي@Adèle Exarchopoulos
فساتين باللون الابيض من اطلالة النجمات في مهرجان كان السينمائي@Adèle Exarchopoulos

Zhang Yuqi بفستان ملفت

تعود  الممثلة الصينية  Zhang Yuqi إلى السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي بعد حضورها للمرة الأولى منذ عام 2013، مرتديًا فستانًا جذابا حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي طوني ورد Tony Ward لربيع 2023، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من Chopard، مع تسريحة شعر شينيون.

فساتين باللون الابيض@ZhangYuqi
فساتين باللون الابيض@ZhangYuqi

Egupta بفستان جريء

ارتدت الممثلة الهندية Egupta  فستانا أبيض اللون ملفت من تصميم اللبناني العالمي نيكولا جبران Nicolas Jebran ، صُمم مع أكمام طويلة منفوشة مع ياقة مفتوحة بشكل جريء وزُيّنت بورود مميزة، أما التنورة فقد كانت ملفتة بقصتها المنسدلة مع الشق الطويل الجانبي بشكل مبالغ فيه. واختارت لتكمل اطلالتها تسريحة شعر شينيون مع أقراط ناعمة متدلية.

فساتين باللون الابيض في مهرجان كان انستقرام@egupta
فساتين باللون الابيض في مهرجان كان انستقرام@egupta

Viola Davis بفستان عمودي

اختارت الممثلة الأميركية Viola Davis فستان أبيض من مجموعة Valentino ، جاء بصيحة الكتف الواحد one shoulder   مزيّن باكسسوار براق، مع قصة عمودية، وأضافت فوقه وشاح أبيض من الريش. وتركت شعرها منسدلا مع أقراط بارزة.

فساتين باللون الابيض من مهرجان كان@Viola Davis
فساتين باللون الابيض من مهرجان كان@Viola Davis

Gemma Chan  بفستان منفوش

بقصة منفوشة من Louis Vuitton  اعتمدت الممثلة الانكليزية Gemma Chan فستان أبيض بدون أكمام مع ياقة halter  ووشاح منسدل من خلف الكتفين، نسقت مع إطلالتها مجوهرات الماسية، أقراط  مع سوار وخاتم.

فساتين باللون الابيض من مهرجان كان@Gemma Chan
فساتين باللون الابيض من مهرجان كان@Gemma Chan

حضرت الممثلة كاثرين زيتا جونز وابنتها كاريز زيتا دوغلاس حفل العشاء في حفل الافتتاح بمهرجان كان السينمائي، وارتدت إطلالات جذابة من إيلي صعب.

ارتدت جونز فستانًا متدرجًا باللونين الأحمر والأرجواني بطول الأرض مع رداء متناسق وربطة عنق ضيقة عند الخصر. أما ابنتها فقد اعتمدت فستان باللون الأبيض ايضا حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab  من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع 2023 ، صُمم بقصة جريئة وجذابة من قماش الدانتيل الأبيض اللطيف والتفاصيل الشفافة والظهر المكشوف مع ياقة مفتوحة على شكل V منخفضة. اختارت تسريحة شعر مرفوعة ونسقت أقراط ناعمة.

فساتين باللون الابيض@Carys Zeta Douglas
فساتين باللون الابيض@Carys Zeta Douglas

رزان جمال بفستان ناعم

من الممثلات العربيات اللواتي حضرن مهرجان كان السينمائي، الممثلة اللبنانية رزان جمال التي تألقت بفستان عاجي من مجموعة ديور Dior، تناسبت قصته مع قوامها الممشوق، ورصع قسمه العلوي  بالأحجار البراقة وصمم بشكل  جذاب متقاطع عند الصدر، واختارت مجوهرات ناعمة مع تسريحة شعر مرفوعة ومكياج طبيعي عكس ملامحها الناعمة.

فستان باللون الابيض@razanejammal
فستان باللون الابيض@razanejammal

نصائح لاختيار درجة اللون الأبيض الملائمة لفستان زفاف العروس - مجلة هي (hiamag.com)

فساتين زفاف ناعمة لربيع 2023 من اسبوع الموضة العرائسي - مجلة هي (hiamag.com)

11 فستان زفاف يجب رصدها لخريف وشتاء 2023 - مجلة هي (hiamag.com)

أبرز 7 صيحات فساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي لخريف 2023 - مجلة هي (hiamag.com)

أبرز الأكمام الرائجة لفساتين زفاف 2023 - مجلة هي (hiamag.com)