تطبيق الماسك الغني بالفيتامينات بأسلوب Victoria Beckham.jpg

نجمات فوق الخمسين بجمال ساحر.. إطلالات تمنحك الثقة باختياراتك مع تقدّمك بالعمر

نانسي شربل
30 يناير 2023

مع تقدّمك بالعمر وظهور التجاعيد التي قد تقلّل من ثقتك بنفسك خصوصاً عند ظهورك في ساعات النهار برفقة صديقاتك، قد تشعرين بالخجل من بعض الخطوط والترهلات التي تبرز حول العينين والشفاه وحتى الجبين. ولكن لا بد من الاطلاع على بعض الحيل التي تتبعها النجمات اللواتي تخطّين عمر الخمسين للحصول على جمال ساحر سواء من خلال العناية اليومية بالبشرة أو مع تطبيق رسمات المكياج المشرق للحصول على اطلالة ملفتة بهذا السن الخمسيني.

استعيدي الثقة بجمالك واطلالاتك المقبلة، واختاري بأسلوب النجمات العالميات العديد من الطرق التي يمكنك تطبيقها للحصول على جمال أخاذ وساحر.

رسمات المكياج الملون أساسي بأسلوب Jennifer Lopez

رسمات المكياج الملون أساسي بأسلوب Jennifer Lopez

مع تقدّمك بالعمر من الضروري الابتعاد عن رسمات المكياج النيود والتوجه نحو تطبيق رسمات المكياج الملون مع الظلال الحمراء العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، وطبّقي بأسلوب النجمة Jennifer Lopez التدرجات الفاتحة على كامل الجفنين العلوي والسفلي، وضعي التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

بعدها قومي باضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط الفضية قبل تمرير اللون اللماع عينه على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ولا تترددي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة داخل العينين فقط لجعل نظرتك أوسع ولتحديد رسمة العينين بشكل أوضح. والخطوة الاهم تبرز بتوحيد لون البشرة البرونزية بطريقة مشرقة مع البلاشر القوي. وأكملي مكياجك بأحمر الشفاه القوي مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

بلاشر وردي أعلى الوجنتين بأسلوب Sandra Bullock   

بلاشر وردي أعلى الوجنتين بأسلوب Sandra Bullock

بالرغم من تقدّمها في العمر، لا تزال النجمةSandra Bullock  تبرز بجمال بشرتها النقية التي تحرص على عدم اخفائها بواسطة المكياج، خصوصاً على جوانب العينين وبمحيط الشفاه. فابرزي ملامحك المشرقة بأسلوبها، وطبّقي مكياج ملفت مع اللون الترابي على كامل الجفون العليا، الى جانب خطوط الآيلاينر السوداء والمجنحة على الجفون العليا. ولا تتخلي على طريقتها عن تمرير الوان احمر الشفاه الوردي مع الكونتور الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

مع هذا المكياج، قومي بإضاءة اسفل الحواجب بالظلال النيود الفاتحة، واجعلي البشرة خالية من المكياج، اضافة الى تمرير البلاشر الوردي القوي أعلى الوجنتين دون تكثيف اللون عند حدود الشفاه بطريقة لا تخف الخطوط الرفيعة على الجوانب.

تطبيق الماسك الغني بالفيتامينات بأسلوب  Victoria Beckham

 تطبيق الماسك الغني بالفيتامينات بأسلوب  Victoria Beckham

على عتبة بلوغها الخمسين من العمر حافظت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham على جمال بشرتها النقية مع تخصيص عناية روتينية ببشرتها لمنع جفافها ومنح الوجه الاطلالة النضرة. واللافت أنها لا تتخلى عن تطبيق الماسك الغني بالفيتامينات والذي يبرز على كامل البشرة. فهذا الماسك يسمح للمكونات بالتغلغل داخل مسام البشرة، لازالة أي أثر لعلامات التعب، اضافة الى الحد من الجفاف والعوامل الخارجية.

صيحة الهايلايتر الكريمي بأسلوب  Victoria Beckham

وبجرأة تامة، تتشارك فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الخطوات التي يمكنك تطبيقها للحفاظ على جمالك. ومن أهم هذه الخطوات التي تتبعها هي تمرير مستحضرات الهايلايتر التي تعمل على اضاءة تكاوينها بأسلوب ملفت. فقومي على طريقتها بتفتيح منطقة العينين من الاسفل واضاءة جوانب الشفاه بالكونتورينع الكريمي بطريقة تخفّف من التجاعيد ومن الخطوط المزعجة.

مستحضرات الترطيب الليلية بأسلوبSalma Hayek  

مستحضرات الترطيب الليلية بأسلوبSalma Hayek

وتحرص سلمى حايكSalma Hayek  في الحفاظ على بشرتها الصحية والنضرة  بالرغم من بلوغها ال56، والحل الاساسي لتطبيق هذه الخطوة يبدأ من خلال الترطيب. فتعتبر أن هذه الخطوة هي من اسرار العناية بالبشرة للحصول على جمال مثالي خصوصاً في ساعات الليل، ولا تخلد الى النوم، إلا بعد أن غسل بشرتها بالغسول اليومي وتمرير مستحضرات الترطيب الليلية، لتجديد خلايا البشرة.

كما لا تتخلى سلمى حايكSalma Hayek  عن ماسك الزيت، وتضع هذا المستحضر على البشرة والشفاه من خلال فرك المسام للحصول على جمال مثالي لتنقية المسام وإبعاد عن بشرتها علامات الشيخوخة. بعدها تعمل على غسل وجهها بالماء الفاتر للتأكد من نضارة البشرة. فلا تترددي بتطبيق بأسلوبها هذه الخطوة بشكل روتيني للحفاظ على البشرة النقية والخالية من التجاعيد.