5 نجمات في الأربعين .. لكن من الأجمل؟

يعتبر كثيرون أن العمر مجرد رقم، وآخرون يعتبرون أن الشباب هو شباب القلب والروح، لكن بعض النجمات العربيات اليوم أثبتن أن الشباب هو شباب القلب والشكل رغم تخطيهن لسن الأربعين، لذا تعرفوا معنا على أجمل خمس نجمات عربيات فوق الأربعين: 
 
هيفاء وهبي .. شباب للأبد:
رغم كونها جدة، وتخطيها سن الأربعين، إلا أن النجمة هيفاء وهبي تنافس أصغر شابة في العشرين بجمالها وقوامها، وهذا الأمر يظهر جليا من خلال مشاركتها جمهورها لصورها على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، هيفاء خضعت لعدة عمليات تجميل، من بينها تكبير الأرداف، إلا أنها تحافظ على رشاقتها من خلال ارتياد النادي الرياضي بكشل مستمر، والحفاظ على جسدها مشدودا.
 
الجدة غادة عبد الرازق:
رغم تخطيها سن الـ 45 إلا أن النجمة المصرية غادة عبد الرازق لا زالت تحافظ على جمالها، وقوامها، لكنها زادت جرعة عمليات التجميل في الآونة الأخيرة، وتحديدا في برنامج "أراب كاستينج"، ولاحظنا تغير شكلها كثيرا.
 
منى زكي .. محبوبة الجماهير:
الجميلة منى زكي تبلغ اليوم سن الـ 39 أي أنها على مشارف الأربعين، لكنها لا زالت شابة في نظر معجبيها، وباتت منى زكي أجمل مع تقدمها في السن.
 
أنغام .. جميلة مصر السمراء:
النجمة المتألقة أنغام تبلغ اليوم من العمر 43 عاماً، ومن يشاهد صور أنغام في الثمانينات سيلاحظ التغير الكبير الذي طرأ على شكلها، وباتت اليوم تنافس نجمات مصر الشابات بقوامها وجمالها، وما يميز أنغام مكياجها القوي، واطلالاتها الأنيقة.
 
غاد عادل .. شقية في الأربعين:
غادة عادل التي برز نجمها في مسلسل "وجه القمر" مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة لا زالت تحافظ على جمالها ورقتها رغم اطلالاتها الجريئة وإنجابها لخمسة أطفال، لكنها لا زالت تحافظ على قوامها الممشوق، وظهر هذا الأمر واضحا في جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها.
 
ترى من برأيك تستحق لقب النجمة الأجمل في الأربعين ؟