في عيد ميلادها الـ 49 .. جولة بالصور على أجمل مجوهرات أوما ثورمان

من عروض الأزياء شقت الفتاة الأمريكية الشابة أوما ثورمان طريقها نحو الشهرة في ثمانينات القرن الماضي، وسرعان ما لفتت الانتباه بطولها الفارع وملامحها الأنثوية الممتزجة بالقوة والثقة.

أناقة أوما ثورمان بأقراط الماس من شوبارد Chopard

وحصلت الشقراء الشابة التي لم تبلغ العشرين بعد على فرصة العمر بدور محوري في فيلم Dangerous Liaisons والذي لفت أنظار المخرجين ووضعها على طريق النجومية.

وتوالت أعمال النجمة الشابة لتقدم فيلم Pulp Fiction مع المخرج الأمريكي الشهير كوينتين تارانتينو وتصبح البطلة المفضلة لأعماله حيث تعاون معها في الفيلم الشهير Kill Bill.

وخلال فترة الألفينات صنفت أوما ثورمان كواحدة من أقوى نجمات هوليوود كما كانت من اعلاهن أجراً وتميزت في أدوار ترشحت ونالت عنها الجوائز.

وعلى السجاد الأحمر تحظى أوما ثورمان بتألق ساحر، فهي مزيج من الأنوثة والقوة والثقة بالنفس حيث تعبر عن النموذج الناجح لنجمات السينما وتم تشبيهها بمارلين ديتريش.

ولا شك ان امرأة تحمل هذا القدر من الجاذبية والنجاح والنجومية كانت لافتة لأرقى الماركات للتعاون معها والتعبير عن مفهوم الأنوثة الحقيقية.

وكانت أوما ثورمان على الدوام مصدر اعجاب علامات المجوهرات الفاخرة، فهي تعشق التألق بأرقى التصميمات وأثمنها ولا تخشى تجربة أروع تكوينات المجوهرات لتمزجها بجمال الفريد والساحر.

وتعاونت أوما ثورمان مع أشهر علامات المجوهرات مثل بوشرون وشوبارد وكارتييه وآنا هو وشواروفسكي وبولغاري وشوميه وغيامبيرو بودينو وغيرها.

واليوم تحتفل النجمة أوما ثورمان بعيد ميلادها الـ49 حيث تخطو بثقة نحو سنوات عمرها الخمسين دون أن تتأثر جاذبيتها لتغدو مثالاً للاشراق والجمال الانثوي الناضج.

وبمناسبة عيد ميلاد النجمة أوما ثورمان نشاهد اليوم مجموعة من اطلالاتها الساحرة التي تزينت بجمالها وجاذبيتها الفريدة مع أجمل تصميمات المجوهرات من أشهر العلامات.