ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل بإطلالة جمالية ملهمة لمناسبة عيد الحب ..إليك الخطوات

ملكة جمال الكون آر بوني غابرييل بإطلالة جمالية ملهمة لمناسبة عيد الحب ..إليك الخطوات

إحسان علّوه
30 يناير 2023

في أول اطلالة لملكة جمال الكون للعام 2022، الأميركية آر بوني غابرييل R'Bonney Gabriel، بعد تتويجها باللقب العالمي، كشفت عن مجموعة صور لها عبر حسابها على انستغرام، خطفت فيها الأنظار بأسلوب مكياجها الجذاب وتسريحة شعرها، وهي إطلالة تناسب جدا الصبايا اللواتي يبحثن عن نيو لوك لافت لمناسبة عيد الحب 2023 الذي يحل علينا بعد حوالي أسبوعين، فإليكم تفاصيل احدث اطلالة جمالية لملكة جمال الكون لتستلهموا منها خطواتها وأسلوبها وأهم المستحضرات التجميلية التي تساعدكم بهذا الإطار.

تفاصيل اطلالة مكياج ملكة جمال الكون 2022

الأميركية آر بوني غابرييل R'Bonney Gabriel اعتمدت في أول اطلالة لها بعد تتويجها بلقب ملكة جمال الكون للعام 2022، صيحة المكياج البرونزي الدخاني مع احمر الشفاه القوي ومظهر البشرة البرونزية، وهو مكياج ما يستمر معنا كصيحة رائجة ومتواصلة للعام 2023.

تفاصيل اطلالة مكياج ملكة جمال الكون 2022
تفاصيل اطلالة مكياج ملكة جمال الكون 2022

 ويعتبر هذا المكياج من الإطلالات المميزة التي يمكن للمرأة ان تختارها في إطلالة عيد الحب 2023 حيث يضفي اللوك الجذاب والفخم على ملامحها، اما الأهم من كل ذلك، فإنه يليق بمختلف ألوان البشرة وبمختلف الوان الملابس، وإليك خطوات هذا المكياج مع المستحضرات المناسبة:

  • قبل حلول عيد الحب وتطبيق المكياج المناسب لك، لا بد لك من العناية اليومية بالبشرة من التنظيف الى الترطيب والتقشير بغية تأمين أساس نضر لبشرتك، وهذا ما يمنحك اطلالة مكياج مثالية.
  • البرايمر يعد اساسيا في مكياج المناسبات لفوائده المتعددة، فهو يعمل على تصغير المسامات، ويمنع سيلان المكياج، ويمنحك بشرة بمظهر مخملي. فإختاري برايمر يناسب نوعية بشرتك. جربي مستحضر SECRET SHIELD Protective Smoothing Primer SPF50 من " Dolce&Gabbana Beauty  الذي يصغر المسامات ويمنحك بشرة مخملية، كذلك فإن يخفف من الإفرازات الدهنية في المسامات.
SECRET SHIELD Protective Smoothing Primer SPF50
SECRET SHIELD Protective Smoothing Primer SPF50
  • موهي الهالات الداكنة حول العين من خلال استخدام الكونسيلر بطريقة "الطبطبة". جربي مستحضر فانيش إيربراش Vanish Airbrush Concealer من Hourglass الذي تعمل تركيبته على إخفاء الدوائر المظلمة حول العين والتورم المزعج أسفل العين.
  • استعيني بإسفنجة الـ "بيوتي بلندر" لتوزيع كريم أساس بلون مطابق لبشرتك او افتح بدرجة واحدة. جربي كريم الأساس شانيلCHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION ووزعيه لى كامل سطح البشرة والرقبة.
CHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION
CHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION

خطوات تطبيق مكياج برونزي بأسلوب آر بوني غابرييل

مكياج عيون الأميركية آر بوني غابرييل R'Bonney Gabriel في احدث اطلالة لها بعد تتويجها باللقب الجمالي، جاء بمظهر برونزي ترابي ولتطبيقه اتبعي هذه الخطوات:

  • اختاري اولا الظلال الترابية المدموجة بأكثر من لون، بدءا من اللون البيج الفاتح ثم تدرجي بالألوان الى البني وركزيه عند كسرة العين وزوايتها. اخترنا لك مجموعة 3 كولور تريو بليك كورال غلو"  3 Couleurs Trioblique coral glow من " ديور" Dior.
ديو
3 Couleurs Trioblique coral glow
  • عززي من ظلال العيون بلون غليتر برونزي على الجفون العلوية لنظرة متوهجة. جربي  الظل البرونزي من باليت " لاكجري باليت أوف بوبس" Luxury Palette of Pops، من Charlotte Tilbury، إذ يمكن إضافة القليل من النغمات الجليتر على ألوان ظلال العيون الترابية للحصول على مكياج مشرق للسهرات.

Luxury Palette of Pops

  • مرري القلم النيود الابيض داخل الجفن العلوي، ثم استعيني بالرموش اللاصقة مع الماسكارا المكثفة لنظرة عيون ساحرة، وبهذا تحصلين على اطلالة جذابة.
  • البلاشر اساسيا في مكياج اطلالة آر بوني غابرييل، فإتبعي اسلوبها واختاري لونا ترابيا او برونزيا وادمجيه في أعلى الخد مع الهايلايتر.

تفاصيل اطلالة مكياج ملكة جمال الكون 2022

  • اختمي اللوك بأحمر شفاه فاقع مع تحديد الشفاه برسمة كونتور تجعل شفاهك اكثر بروزا. اخترنا لك قلم تحديد الشفاه "زو بيكس هوليدي ليب لاينر" The Bex Holidays Lip Liner من "بيكس بيوتي" Bex Beauty. جربي ايضا أحمر شفاه "روج ديور فور إيفر ليبستيك، 999 فور إيفر ديور" Rouge Dior Forever Lipstick, 999 Forever Dior.
Rouge Dior Forever Lipstick, 999 Forever Dior.
Rouge Dior .

تفاصيل تسريحة شعر ملكة جمال الكون للعام 2022

ملكة جمال الكون للعام 2022، الأميركية آر بوني غابرييل R'Bonney Gabriel، نسقت مع مكياجها الدخاني البرونزي، اطلالة الشعر المرفوع على شكل ذيل حصان مع  الرفعة العالية. هذه التسريحة ننصحك بإختيارها في مناسبة عيد الحب 2023 للحصول على الطلّة الشبابية والعصرية الملفتة، كما انها تكشف عن جمال ملامحك بكونها تأتي مشدودة من الأمام، فتجعل ملامح الوجه مرفوعة وخاصة الحاجبين والعينين.

تفاصيل تسريحة شعر ملكة جمال الكون للعام 2022

 يمكنك تطبيق هذه التسريحة بكل سهولة من وحي اطلالة آر بوني غابرييل، فقومي اولا بجمع الشعر المالس كله لأعلى نقطة في الرأس واعقديه من الجذور لتحصلي على تسريحة مرفوعة على شكل ذيل الحصان مع الغرة المشدودة من الأمام.

نسقي اسلوب المكياج الدخاني البرونزي مع تسريحة شعر ذيل الحصان من وحي ملكة جمال الكون للعام 2022 للتألق في مناسبة عيد الحب الذي تفصلنا عنه أيام قليلة.

الصور المرفقة من حساب انستغرام الأميركية آر بوني غابرييل R'Bonney Gabriel.