نصائح لقضاء عيد الاضحى بسعادة مع عريسك

لا تنسي ان تقدمي له هدية في هذه المناسبة

لا تنسي ان تقدمي له هدية في هذه المناسبة

انتهي من تجهيز اغراض العيد قبل اسبوع منه

انتهي من تجهيز اغراض العيد قبل اسبوع منه

اقضيا وقتا خاصا وممتعا لوحدكما

اقضيا وقتا خاصا وممتعا لوحدكما

 اخضعا لجلسة تصوير خاصة في هذه المناسبة

اخضعا لجلسة تصوير خاصة في هذه المناسبة

يحاول أي عروسين استغلال اللحظات الجميلة في كل مناسبة ليعيشاها بكل معانيها. عيد الاضحى هو احد هذه المناسبات التي تفصلك عنه عزيزتي العروس بضع ايام فقط، مما يُحتم عليك التخطيط لقضائه بسعادة مع عريسك.

"هي" تقدم لك نصائح من اجل ان تقضي وقتك خلاله مع العريس بكثير من الفرح والحب والسعادة:

حضّري نفسك قبل يومين من العيد

اول خطوة لتسعدي مع عريسك في يوم عيد الاضحى هو ان تكوني جاهزة لهذه المناسبة قبل يومين على الاقل. فاشتري ثياب العيد باكرا ، واختاري ايضا تسريحة العيد ، وانتهي من كل اللمسات الجمالية الخاصة بك قبل ايام من العيد، سواء بالنسبة للاهتمام باظافرك او بتحضير اكسسواراتك، واتركي اخر يومين من اجل الاسترخاء والراحة لتكوني نشطة مليئة بالطاقة في يوم العيد.

استيقظي باكرا

اما صباح العيد فاستيقظي باكرا وبادري فورا الى معايدة عريسك عبر الهاتف واكتبي له كلاما رومانسيا يؤسس ليوم طويل ودافئ في هذه المناسبة.

الزيارات العائلية

جهزي نفسك جيدا قبل وصول عريسك الى منزلك لزيارتك واحرصي على استقباله باطلالة لافتة وجذابة غير معتاد عليها من دون المبالغة في المكياج. وقومي معه في الوقت نفسه بزيارة اهله واقاربه مع التركيز على استبعاد أي كلام سلبي او انتقاد جارح يمكن ان يسبب خلاف لكما ويُفسد فرحتكما في هذا اليوم.

جلسة تصوير

ستكون فكرة جميلة جدا ان يخضع العروسان لجلسة تصوير في هذا اليوم، يلتقطان خلالها للمناسبة صورا رومانسية ومرحة يحتفظان بذكرياتها الممتعة في البوم صورهما.

تبادل الهدايا

ولا يجب ان تنسي عزيزتي العروس تحضير هدية خاصة لعريسك لمناسبة عيد الاضحى لانها ستُفرحه كثيرا وستجعله يتقرب منك اكثر وتزيد بينكما الألفة في هذا النهار خصوصا انه سيبادلك بهذه الخطوة بهدية مميزة لك.

اقضيا وقتا خاصا لوحدكما

وننصحك عزيزتي العروس ان تجدي في خضم هذه المناسبة، وقتا خاصا لكما حتى ولو كان لمدة ساعتين فقط، ولا يهم صباحا او مساءً، المهم ان تجعلا هذه الجلسة رومانسية بامتياز وخاصة بكما، لكسر الروتين اليومي في علاقتكما وللتودد والتقرب اكثر من بعضكما.