5 أساسيات جمالية اعتمدتها جورجينا رودريغز في اطلالتها بالسعودية ..تعلّمي منها طريقتها

5 أساسيات جمالية اعتمدتها جورجينا رودريغز في اطلالتها بالسعودية ..تعلّمي منها طريقتها

إحسان علّوه
4 يناير 2023

جورجينا رودريغيز استأثرت على الأنظار مجددا بعد ظهورها برفقة والد اطفالها اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو في حفل جماهيري كبير شهده ملعب مرسول بارك، ستاد نادي النصر، بعد انتقال رونالدو رسميًا إلى نادي النصر السعودي، واختارت جورجينا إطلالة جمالية مشرقة خاصة مع اعتمادها على 5 أساسيات جمالية عززت من جمالها الطبيعي وجاذبية ملامحها، فنستعرض معكم تفاصيل اطلالتها.

5 أساسيات جمالية اعتمدتها جورجينا رودريغز في اطلالتها بالسعودية

  • البلاشر الوردي
  • الماسكارا الكثيفة
  • ظلال العيون الترابية
  • كونتور الشفاه الداكن مع الغلوس
  • الشعر الأسود المالس

جورجينا رودريغز كثّفت من البلاشر الوردي

اول ما لاحظه الجمهور فورا لدى اطلالة جورجينا رودريغيز برفقة اطفالها وزوجها في الحفل الجماهيري الحاشد الذي شهده ملعب مرسول بارك، ستاد نادي النصر، في مدينة جدّة السعودية، هو ظهور ملامحها متوردة ببلاشر باللون الوردي البارز، وهذا ما عزز من لون بشرتها ومنحها الإطلالة النضرّة والمشرقة بعيدا عن ملامح الوجه الباهتة. وايضا يرجع السر كذلك الى طريقة تطبيق جورجينا رودريغيز للبلاشر حيث جعلته على مساحة واسعة من خديها الى حدود الصدغين. وبالتالي اعتمدته بطريقة عامودية مائلة من وسط خط الخد في وجهها صعودا نحو أعلى الصدغين بموازة زواية العين.

جورجينا رودريغز في اطلالتها بالسعودية

هذه الحركة في تطبيق البلاشر، تجعل الوجه أكثر توردا ومشدودا بشكل جذاب للأعلى، كما تضفي الحيوية على الوجه بعيدا عن ملامح الوجه الباهتة او تلك المغطاة بطبقات كريمات الأساس او البرونزر، حيث اعطت جورجينا رودريغيز الأهمية الكبرى للبلاشر على وجهها على حساب كريم الأساس او اي مستحضرات أخرى، لتظهر ملامحها طبيعية ومتوردة.

ويمكنك بالتالي استلهام أسلوبها وتطبيق البلاشر على طريقة جورجينا رودريغيز واختيار اللون الوردي المتناسب مع البشرة الحنطية. واخترنا لك مجموعة من مستحضرات البلاشر من الماركات الشهيرة وأبرزها:

  • البلاشر الزهري الفاتح المناسب للبشرة البيضاء من بلاشر GUERLAIN Two-Tone Blush in Neutral Pink.
  • البلاشر الوردي للبشرة السمراء مYVES SAINT LAURENT Couture Blush in Rose Saharienne .
مYVES SAINT LAURENT Couture Blush in Rose Saharienne
مYVES SAINT LAURENT Couture Blush in Rose Saharienne
  • البلاشر الوردي للبشرة الحنطية Chanel Joues Contraste Blush in Quintessence.
  • البلاشر للبشرة الحنطية والسمراء Dior Diorblush Glowing Gardens Powder Blush Rose Blusher 844 Floral Pink.
 Dior Diorblush Glowing Gardens Powder Blush Rose Blusher 844 Floral Pink
Dior Diorblush Glowing Gardens Powder Blush Rose Blusher 844 Floral Pink

ظلال العيون الترابية بأسلوب جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز حرصت على اظهار جمال العين بشكل طبيعي وهادئ، اي اطلالة نيود بدون صخب ظلال العيون الملونة او تحديد العين بالخطوط الحادّة. وبالتالي، اكتفت بتطبيق ظلال العيون الترابية بألوان قريبة من بشرتها الحنطية، فدمجت ما بين البيج والبني الفاتح وسحبت اللون على كامل الجفن مع تكثيف اللون عند الأطراف، ما جعل جفونها مرفوعة الى الأعلى وبلون طبيعي مشرق.

Guerlain Palette 5 Couleurs Nude To Smoky Look in 02 Tonka Imperiale.

واخترنا لك مستحضر علبة ظلال العيون من جيرلان Guerlain Palette 5 Couleurs Nude To Smoky Look in 02 Tonka Imperiale. للحصول على ظلال عيون جورجينا.

الماسكارا المكثفة بأسلوب جورجينا رودريغيز

ما لفتنا ايضا في ملامح جورجينا رودريغيز، مظهر العيون المفتوح بالرموش المكثفة والمثنية، حيث عوضها ذلك عن استخدام أقلام تحديد العين او الظلال الداكنة، وهي حيلة اعتمدتها لجعل العين مفتوحة، واكثر جاذبية خاصة مع تكثيفها لطبقات الماسكارا السوداء التي جعلت العين وكأنها بالفعل محدّدة بخط اسود عميق.

 Monsieur Bigمن Lancôme

وللحصول على اطلالتها وتكثيف الرموش استخدمي اولا البودرة على الرموش التي تساعد على تكثيف اللون ثم مرري اكثر من طبقة ماسكارا قبل ان تثني الرمش بمكبس الرموش للحصول على رموش معكوفة للخلف.

اخترنا لك ماسكارا  Monsieur Bigمن Lancôme التي ترفع الرموش وتكثفها وتتمتع بثبات فائق.

كونتور الشفاه الداكن مع الغلوس بأسلوب جورجينا رودريغيز

من اللمسات الجمالية التي بدا بأنها تطبع جمال  جورجينا، تحديد الشفاه بقلم كونتور بني داكن حيث شاهدناها بهذه الصيحة الجمالية بأكثر من اطلالة سابقة لها. وهي بالفعل اتجاه يتصدر عالم الجمال منذ العام الماضي ويمتد الى العام 2023 بعدما كانت هذه الصيحة رائجة في زمن التسعينات.

جورجينا رودريغز في اطلالتها بالسعودية

وكل ما عليك فعله هو تحديد شكل الفم وتكبيره برسمة الكونتور الداكن، ثم تطبيق اللون الحيادي، وطبقة من الغلوس، للحصول على مظهر شفاه جورجينا رودريغز.

تسريحة الشعر الأسود المالس

اما اللمسة الأخيرة التي حازت على اعجابنا في اطلالة جورجينا في ستاد النصر في مدينة الرياض، فهي اكتفائها بتسريحة شعر بغاية البساطة ناسبت اجواء المناسبة الرياضية التي حضرتها برفقة صديقها كريستيانو رونالدو. فتركت جورجينا شعرها مسرّحا على طوله بالخصل المالسة مع الفرق الجانبي، واسدلته على أكتافها بشكل أنيق وبسيط مع ملابسها التي ارتدت فيها العباءة الطويلة المفتوحة من الأمام مع بلوزة سوداء وسروال جينز بقدم واسعة.

جورجينا رودريغز في اطلالتها بالسعودية

هذه كانت ابرز الأساسيات التي اختارتها جورجينا رودريغيز في اطلالتها في ستاد النصر في المملكة العربية السعودية، فما رأيك الاستلهام منها خطواتها؟.