جورجينا رودريغز وشاكيرا حديث عشاق الموضة في ظهورهما الأول على السجادة الحمراء بمهرجان كان 2022

جورجينا رودريغز وشاكيرا، أبرز نجمتين على السجادة الحمراء في فعاليات اليوم من الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي، وذلك في أول ظهور لهما في الدورة الحالية، بالإضافة إلى الظهور الأول لجورجينا رودريغز بعد ولادتها مؤخراً، ولاقت إطلالاتهما تفاعل كبير من محبي الموضة حول العالم.

جورجينا رودريغز تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

تألقت جورجينا رودريغز، 28 عامًا، اليوم في أول ظهور لها على السجادة الحمراء في فعاليات الدورة الحالية من مهرجان كان السينمائي الدولي، وكذلك أول ظهور رسمي لها بعد ولادة طفلتها مؤخراً، وخطفت جورجينا الأنظار بإطلالتها الأنيقة في المهرجان، إذ ظهرت بفستان فضي لامع بفتحة عنق متدلية وفتحة عند الفخذين، ومن تصميم مصمم الأزياء علي قروي Ali Karoui.

اطلالة جورجينا رودريغز من تصميم علي قروي
اطلالة جورجينا رودريغز من تصميم علي قروي

تفاصيل إطلالة جورجينا رودريغز في ظهورها الأول بمهرجان كان

وخطفت جورجينا الأنظار بإطلالتها الفضية في مهرجان كان السينمائي، وبدت متألقة في ثوب بحمالة عنق مع انقسام في أسفل الثوب من أحد جوانبه إلى القدمين، وعززت جورجينا طولها بزوج من الكعب الفضي ذي الأربطة المتناسقة، وزينت إكسسواراتها ببعض الأقراط ذات اللون الأخضر الزمردي.

جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز في كان

ونشرت جورجينا رودريغز عدة صور لها على انستقرام من كواليس مشاركتها في مهرجان كان، واستعرضت تفاصيل إطلالتها مثل تسريحة شعرها الأسود بكعكة أنيقة، وأكملت مظهرها الراقي بمكياج أظهر عيونها بظلال برونزية ناعمة مع أحمر شفاه وردي لامع. 

اطلالة شاكيرا في مهرجان كان من توقيع Mônot
اطلالة شاكيرا في مهرجان كان من توقيع Mônot 

شاكيرا حديث عشاق الموضة في مهرجان كان 2022

أما النجمة الكولومبية شاكيرا، فتألقت أيضاً في ظهورها الأول في مهرجان كان، وظهورها النادر على السجادة الحمراء، بإطلالة شغلت عشاق الموضة حول العالم، وظهرت بفستان أسود مذهل بدون حمالات من تصميم دار أزياء Mônot.

اطلالة شاكيرا في مهرجان كان 2022
اطلالة شاكيرا في مهرجان كان 2022

وتفاعل الجمهور مع إطلالة شاكيرا، خاصة أنها اختارت العودة إلى الطريقة الكلاسيكية الذي ذكر المتابعين بأزياء فترة الأربعينيات، من خلال الفستان الأسود بفتحة رقبة على شكل قلب متدلية، وبشق جانبي من الأسفل، مع القفازات السوداء الطويلة والشفافة، وارتدت زوج من الكعب العالي الضيق وارتدت قلادة من اللؤلؤ الراقي وخاتم ماسي مذهل أيضاً من ماركة chopard، وتركت شعرها فضفاضا، واعتبر الجمهور إطلالتها اختياراً مناسباً وآمنا لظهورها على السجادة الحمراء بسبب عدم اعتيادها على ذلك الأمر، إلا أنها بدت أيضاً بمعنويات عالية مرسلة القبلات لعدسات المصورين.