ابرز تسريحات شعر ومكياج ياسمين صبري في حصاد 2022.. تعلمي اسلوبها

10 إطلالات جمالية لـ ياسمين صبري لفتت أنظارنا هذا العام ..إليك اسرار أسلوبها

إحسان علّوه
21 ديسمبر 2022

إطلالات ياسمين صبري الجمالية لم تخيب فيها آمال جمهورها كعادتها كما بقية الأعوام السابقة. إطلالات حرصت فيها على إضفاء عنصر التجدد على مكياجها لتكسر من روتين المكياج النيود المعتاد لها بدون ان تتخلى عنه نهائيا، بينما جاءت تسريحات شعرها أنيقة بموديلات بسيطة بين التسريحات المنسدلة غالبا والتسريحات المرفوعة، فإخترنا لكم مجموعة من اطلالاتها الجمالية التي لفتت انظارنا طيلة اشهر عام 2022، شاهدوا الصور واستلهموا منها ايضا اسلوبها الراقي واللافت.

ياسمين صبري بصيحة احمر الشفاه الفاقع

لم نعتاد على مظهر الشفاه القوي لياسمين صبري، فهي من عاشقات الوان احمر الشفاه بتدرجات حيادية، لكنها هذا العام كسرت القاعدة وظهرت أكثر من مرة بمكياج شفاه صاخب بلون احمر شفاه جريء.

ياسمين صبري بصيحة احمر الشفاه الفاقع
ياسمين صبري بصيحة احمر الشفاه الفاقع

وفي احدى اطلالاتها، ارتدت ياسمين صبري البدلة البيضاء ونسقت معها مكياج قوي وبارز من ناحية العيون والشفاه. فطبقت لعينيها رسمة العيون المحدّدة بالآيلانير الأسود البارز مع الظلال الترابية والرموش الطويلة المثنية والبارزة، لكن ما كان لافتا أكثر هو تطبيقها لصيحة الروج الأحمر الفاقع بشكل مثالي وجذاب، وهو لون يعود الى واجهة شتاء 2022 في عالم الجمال، ويمنح المرأة المظهر الأنثوي الجريء والعصري.

ومن ايجابيات هذا اللون بأنه يمنح الشفاه المظهر البارز والحجم الممتلئ كما يضفي الحيوية على ملامح المرأة ويبعد عنها السحنة الشاحبة خاصة في مناسبات نهاية العام حيث انه من أفضل الألوان لهذا الموسم.

ياسمين صبري بالمكياج الوردي

النجمة المصرية ياسمين صبري تعاونت مع خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض فطبقت لها المكياج الملون الوردي، وهو لون جديد على ملامح ياسمين صبري حيث انها نادرا ما تحبذ الألوان المشرقة على ملامحها وتفضل التدرجات الترابية والحيادية.

ياسمين صبري بالمكياج الوردي
ياسمين صبري بالمكياج الوردي

وارتكز مكياج عيون ياسمين على دمج اللونين الفضي والوردي مع الرموش القوية البارزة، ولاعتماد طريقتها طبقي الظلال البيج الفاتحة اولا على الجفن العلوي كله كلون تأسيسي، ثم إنتقلي إلى الظلال الفضية الفاتحة وادمجيها من نصف الجفن العلوي المتحرك باتجاه الزاوية الخارجية للعين، قبل ان تستخدمي الظلال الوردية الداكنة على كامل الجفن المتحرك وكسرة العين. 

ارسمي الجفن العلوي بالأيلاينر الأسود المجنح والبارز او يمكنك الاستعاضة عن الايلاينر بظلال العيون السوداء ومرريها بشكل رفيع بمحاذاة الرموش العلوية.

حددي الجفن السفلي بخط رفيع من الظلال الزهرية الفاتحة. ضعي الكحل الأسود داخل الجفن السفلي. وزعي القليل من الهايلايتر بالنغمات الجليتر عند الزاوية الداخلية للعين. غلفي رموشك بالماسكارا المكثفة او استعيني بالرموش المستعارة.

ياسمين صبري بالمكياج الترابي مع صيحة الرموش المتفرقة

ياسمين صبري لم تتخلى بالطبع عن مظهر المكياج الحيادي في اكثر من ظهور لها في عام 2022، وما كان لافتا في احدى اطلالاتها بفستان بنفسجي، مظهر عيونها اليقظة مع رسمة المكياج الناعمة والرموش الكثيفة، وهي رسمة سلطت الضوء على جمال العين وحجمها اللوزي المرفوع مع الرموش الكثيفة.

ياسمين صبري بالمكياج الترابي مع صيحة الرموش المتفرقة
ياسمين صبري بالمكياج الترابي مع صيحة الرموش المتفرقة

تستخدم ياسمين مع هذا المكياج ظلال العيون بألوان خافتة بتدرجات النيود القريبة من لون البشرة. فهذه الألوان رغم بأنها غير بارزة وواضحة، لكنها تمنح تأثيرا مذهلا على جمال العين. يمكنك اتباع طريقتها من خلال تطبيق الظل البيج على الجفن بدءا من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية. ثم مدي ظلال العيون قليلا وادمجيه بظل بدرجة أغمق قليلا مثل البيني او الوردي بأسلوب مجنح من الناحية الخارجية.

الهايلايتر لمسة لا تتخلى عنها ياسمين مع هذا المكياج وذلك عند مدمع العين لجعلها ممتدة أكثر ومتوهجة. كذلك فإنها تمرر الهايلايتر تحت عظمة الحاجب لجعل العين مرفوعة.

ياسمين صبري بصيحة الضفيرة الطويلة

تعودنا على ياسمين صبري بتسريحات الشعر المفرود الطبيعي، لكنها اعتمدت هذا العام في اطلالة ملفتة لها، صيحة الضفيرة الطويلة جداً المرفوعة على شكل ذيل حصان، مع الغرة المشدودة الى الخلف، واستعانت ياسمين بالطبع بخصل الشعر الطويلة لإضفاء المزيد من الطول على شعرها، وطبقت له الجديلة التقليدية الأنيقة، ونسقت مع لوكها هذا المكياج البرونزي، مرتدية فستان باللون الأبيض.

ياسمين صبري بصيحة الضفيرة الطويلة
ياسمين صبري بصيحة الضفيرة الطويلة

إطلالات ياسمين صبري بالمناكير الأحمر الكلاسيكي

في الفترة لأخيرة، لاحظنا اعتماد ياسمين صبري على طلاء الأظافر الأحمر في مختلف المناسبات، النهارية او المسائية، مع الملابس الكاجوال او فساتين السهرة، واستعرضت جمال هذا اللون على اظافرها في اكثر من صورة لها على انستغرام حيث يعد هذا اللون من الألوان الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها.

إطلالات ياسمين صبري بالمناكير الأحمر الكلاسيكي
إطلالات ياسمين صبري بالمناكير الأحمر الكلاسيكي

كما يناسب المناكير الأحمر مختلف النساء في كل المراحل العمرية فهو لون مناكير يتميز بجماله وجاذبيته، ومن الرائع بأنه يتناسب مع كل ألوان البشرة، لكن من المفضل ان تكون الدرجة داكنة لصاحبات البشرة السمراء، والأحمر بدرجات فاتحة لصاحبات البشرة البيضاء. يمكن اختيار المناكير الأحمر اللامع او وضع طبقة من الغلوس له في السهرات المسائية، اما في اطلالات النهار فمن الأفضل اختيار المناكير "المات" المطفئ.

تسريحات شعر الكعكة بأسلوب ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري اعتمدت هذا العام في أكثر من ظهور لها على حسابها عبر انستغرام، على الإطلالة بتسريحة شعر الكعكة المنخفضة والتي ارتكزت على سحب الشعر كله الى الخلف، وتثبيت التسريحة برباط وجعله مخفياً بعد لف الشعر عليه،  مع الحرص على ان تكون مقدمة الشعر مقسومة بشكل فرق جانبي، فهذا الستايل من فرق الشعر يكسر من حدة طول وحجم الوجه ويمنح المرأة اللوك الجذاب.

تسريحات شعر الكعكة بأسلوب ياسمين صبري
تسريحات شعر الكعكة بأسلوب ياسمين صبري

ومن الرائع تنسيق مكياج نيود ناعم بتدرجات برونزية مع هذا اللوك للحصول على مظهر جمالي ناعم وأنيق.

ياسمين صبري بالمكياج النيود المفضل لها

ما يميز اطلالات ياسمين صبري الجمالية، أسلوب المكياج النيود المفضل لها والذي اطلت به هذا العام، ويعتبر من اسرار جمالها حيث يبرز جمالها الطبيعي بدون تكلف، ويمنحها الملامح المشرقة والبشرة النضرة، كما أنه يناسب جدا لون بشرتها، ويعكس جمالها الطبيعي بشكل ناعم وراقي. ويمكن للمراة الاستلهام منها هذا الأسلوب للتألق على طريقتها.

تسريحات شعر الكعكة بأسلوب ياسمين صبري
تسريحات شعر الكعكة بأسلوب ياسمين صبري

المكياج النيود يرتكز على نقاء البشرة من خلال تغطية الشوائب بالكونسيلر ثم البرايمر والاكتفاء بكريم أساس بقوام خفيف، مع تحديد تفاصيل الوجه بكونتور ناعم، ثم اضافة البرونزر لمنح الملامح الدفء المتوهج. ويمكن تمرير الايلانير الرفيع والمجنح قليلا عند زواية الجفن العلوي، مع تكثيف طبقات الماسكارا. كما يمكن استخدام الظلال البنية الفاتحة مع هذا اللوك، وانهاء المكياج بأحمر الشفاه البني الفاتح مع اللمعة او الغلوس.

مكياج دخاني مع احمر الشفاه الفاقع

بدت ياسمين صبري بظهور مختلف عندما اعتمدت مكياج قوي لعينيها حيث نادرا ما تعتمد هذا الستايل القوي، فطبقت الظلال السوداء الداكنة مع سحبة العيون بالايلانير الأسود والرموش الكثيفة، ولونت شفاهها بالروج الفاقع، وبدا واضحا ايضا استعانتها بشكل بارز بالهايلايتر.

تسريحات شعر الكعكة بأسلوب ياسمين صبري
تسريحات شعر الكعكة بأسلوب ياسمين صبري

اما لشعرها فاختارت تصفيفة الكعكة المنخضفة مع مقدمة الشعر المشدودة والمسحوبة للخلف، فجاءت اطلالة ياسمين صبري لافتة وغير معتادة هذا العام.

تسريحات شعر منسدلة بأسلوب ياسمين صبري

تسريحات الشعر المحببة لياسمين صبري هي تسريحة الشعر المنسدل بتموجات خفيفة ويفي، وهي تسريحات اطلت بها هذا العام ايضا حيث اصبحت الهوية الجمالية لها. وغالبا ما تعتمد الشعر المفرود المنسدل على الأكتاف بالخصل الناعمة والفرق الجانبي للشعر، ما يبرز جمال شعرها وأنوثتها. ومن الرائع الاستلهام منها هذا الستايل الناعم في مناسبات نهاية العام.

ياسمين صبري
تسريحات شعر منسدلة بأسلوب ياسمين صبري

ياسمين صبري بالمكياج البرونزي

ياسمين صبري وخلال مشاركتها هذا العام في مداخلة في جامعة كينجز في بريطانيا حيث حلت ضيفة عليها لمناقشة سبل تقديم الدعم للمرأة العربية ضمن مهامها كسفيرة لحملة "أطلق لها العنان"، اختارت المكياج البرونزي برسمة مشرقة تلائم الحدث الذي حضرته حيث يمكن الاستلهام منها هذا اللوك في المناسبات الرسمية للمرأة. ولتطبيق هذا اللوك يتوجب عليك الابتعاد عن كريمات الأساس الثقيلة والحفاظ على مظهر طبيعي للبشرة مع تغطية الشوائب.

تسريحات شعر منسدلة بأسلوب ياسمين صبري

إذا كنت تتمتعين ببشرة حنطية كالتي تمتلكها ياسمين صبري، طبقي البرونر بدرجات برونزية متوسطة لمنح لمسة دافئة ومشرقة على ملامحك. وبالنسبة لمكياج العيون، اختاري الألوان الترابية البرونزية. ادمجي الألوان البنية على كسرة العين والخط الأسفل، ثم مرري اللون البرونزي فوقه بطبقة خفيفة مع سحبه قليلا الى خارج حدود الجفن. اختمي مكياج العيون بالرموش الطويلة الكثيفة والمفرقة من فوق وتحت باستخدام المسكارا السوداء.

شاهدي الصور واختاري من وحي حصاد العام 2022، اجمل اطلالات ياسمين صبري الجمالية وتعلمي منها اسلوبها.

مصدر الصور من حساب انستغرام ياسمين صبري.