منافسة جمالية بين ياسمين صبري وديبيكا باديكون وأهم حيل المكياج على طريقتهما

ياسمين صبري بدت بمنافسة جمالية مع النجمة الهندية ديبيكا باديكون Deepika Padukone في اللقاء الذي جمعهما خلال إحدى الفعاليات في مدريد، فإلتقطت النجمتين الصور الى جانب بعض حيث ظهرتا بجمال ساحر ولافت. فالنجمة المصرية ياسمين صبري تعتبر من أجمل النجمات العربيات، وكذلك تتربع ديبيكا باديكون على عرش الجمال في الهند، ما جعل الجمهور يقارن بين اطلالاتهما ويضعهما في أوجه المنافسة، فيما تتميز كل منهما باسلوب خاص بالمكياج نكشف لك أسراره.

منافسة جمالية بين ياسمين صبري وديبيكا باديكون

إطلالة ياسمين صبري وزميلتها الهندية ديبيكا باديكون استأثرتا على انظار الجمهور يوم أمس  في إحدى الفعاليات في مدريد، حيث تعد النجمتين من الفنانات اللواتي يتربعن على عرش الجمال ويتميزن بتقاسيم وجه شرقية وملامح جذابة.

منافسة جمالية بين ياسمين صبري وديبيكا باديكون

واطلت ياسمين صبري في هذه الاحتفالية بالمكياج النيود الذي يعد من أسرار جمالها، واستخدمت بالتالي الألوان القريبة من بشرتها مع الظلال الفاتحة النيود، والرموش الطويلة، واحمر الشفاه الوردي،  بينما تركت شعرها منسدلا بخصلات طبيعية مع بعض التموجات التي تخللته، الى جانب تطبيقها الغرة العالية الجانبية ما جعلها تبدو بإطلالة مشرقة وراقية.

اما النجمة الهندية ديبيكا باديكون، فإتجهت الى المكياج الدخاني المفضل لها بظلال العيون السوداء والرموش الكثيفة مع مظهر البشرة البرونزي حيث تتميز ببشرتها السمراء الجذابة، واختارت تسريحة شعر مميزة بأسلوب مرفوع ومتداخل بالخصل.

وبين اطلالة النجمتين، وقع الجمهور في الحيرة حيث تميزت كل منهما بجمال وسحر خاص، كما انهما تعتبران من ايقونات الجمال.

أسرار مكياج ياسمين صبري وديبيكا باديكون

النجمة المصرية ياسمين صبري، تلفت الأنظار مع كل اطلالة جديدة لها، وما يميز اطلالاتها الجمالية أسلوب المكياج النيود المفضل لها ويعتبر من اسرار جمالها حيث يبرز جمالها الطبيعي بدون تكلف، ويمنحها الملامح المشرقة والبشرة النضرة، كما أنه يناسب جدا لون بشرتها، ويعكس جمالها الطبيعي بشكل ناعم وراقي. ويمكن للمراة الاستلهام منها هذا الأسلوب للتتألق على طريقتها.

ياسمين صبري

اما النجمة الهندية دبيكيا بادكون، فتتميز خياراتها بالجرأة أكثر عادة، وتحبذ رسمات المكياج القوية، خاصة من ناحية العيون حيث تختار الألوان القوية والصاخبة، وخاصة رسمات المكياج الدخانية بظلال العيون الداكنة مع الرموش الطويلة السوداء. كما أنها تحبذ كثيرا ابراز كونتور الوجه بشكل لافت، وتستخدم مع هذا اللوك الوان احمر الشفاه الحيادية.

ديبيكا باديكون

شاهدوا صور ياسمين صبري وديبيكا بادكون، ومن برأيكم بدت الأجمل في الصور التي جمعتهما معا؟.

الصور المرفقة من تويتر وانستغرام ياسمين صبري، ومن انستغرام ديبيكا بادكون.