افضل اطلالات ياسمين صبري الجمالية في العام 2019

اخترنا لكم من اطلالة ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز، افضل اطلالات ياسمين صبري الجمالية في العام 2019، تتصدر النجمة المصرية ياسمين صبري حديث الجمهور بجمالها مع كل إطلالة لها عبر الأضواء والسوشيال ميديا، ولم تخذل متابعينها طيلة هذا العام بالحفاظ على إطلالات جمالية ناعمة وراقية أبرزت فيها جمالها الطبيعي بملامحها الشرقية بدون أي تكلف.

وفي حصاد 2019، دعونا نلقي نظرة على أفضل الإطلالات الجمالية لـ ياسمين صبري:

مكياج ياسمين صبري في 2019

بإطلالات جمالية ساطعة، تمايلت ياسمين صبري على جمهورها هذا العام مع حرصها على ابراز ملامحها الطبيعية الناعمة من دون ان تنجرف نحو رسمات مكياج وصيحات تغيّر من شكلها.

 ركزت على الظهور ببشرة مخملية نقيّة بالسحنة الحنطية، واستخدمت ألوان ترابية لظلال عينيها خاصة درجات البني الفاتح، الذهبي، العاجي، الوردي الفاتح، بالتوازي مع تحديد العيون بشكل ناعم من خلال الأيلانير الأسود التي تسحبه فوق الجفن العلوي، وتترك داخل العين عاريا او تعززه بالكحل النيود الذي يمنح شكل العيون مساحة أوسع، ثم تطبق الرموش المستعارة ذات الطول والكثافة المقبولة.

وبالنسبة لأحمر الشفاه، كعادتها اختارت هذا العام درجات النيود الهادئة المتناغمة مع لون بشرتها وجمال الراقي، الا انها كسرت هذه القاعدة في مرات قليلة من خلال تلوين شفاهها بالأحمر الصارخ المفلت خاصة مع رسمة عيون القطة المسحوبة بالأيلانير.

تسريحات شعر ياسمين صبري في 2019

تمسكت ياسمين صبري هذا العام ايضا بشعرها الطويل باللون الداكن الأسود، وهي سمة جمالية تضفي الأنوثة على ملامحها الشرقية. وايضا، لم تبتعد عن الأسلوب الناعم في تسريحات شعرها، فرأيناها تتمايل بالشعر أما بشعرها الطبيعي المسدول على أكتافها، او بالشعر الكيرلي الحيوي، ولم تمانع من تطبيق تسريحة شعر الكعكة العصرية.

شاهدوا من خلال الصور أفضل الإطلالات الجمالية للفنانة ياسمين صبري في 2019، وهل برأيكم تفوقت هذا العام بإطلالاتها الأنثوية الرقيقة على زميلاتها النجمات؟.