خياراتنا لأحدث مستحضرات التجميل للحصول على مكياج نانسي عجرم

مكياج نانسي عجرم الأخير، جمع بين مكياج قوي للعينين، من خلال تطبيق مكياج سموكي بالألوان الذهبية والترابية، والمكياج الناعم في تأسيس الوجه واستخدام أحمر الشفاه. اخترنا لك في هذا الموضوع، مجموعة من أجدد مستحضرات التجميل التي تساعدك في الحصول على مكياج نانسي عجرم. تابعي معنا طريقة استخدام المنتجات وخطوات تطبيقها لاعتماد مكياج ترابي بنغمات ذهبية على طريقة مكياج نانسي عجرم.

مستحضرات التجميل المناسبة للحصول على مكياج نانسي عجرم

مكياج نانسي عجرم - الصورة من حساب ريتا بركاشي على انستغرام
مكياج نانسي عجرم - الصورة من حساب ريتا بركاشي على انستغرام 
  • كيفية تأسيس البشرة للحصول على مكياج نانسي عجرم.
  • مكياج عيون سموكي جريء بأسلوب مكياج نانسي عجرم.
  • ألوان أحمر الشفاه المناسبة لتطبيق مكياج من وحي نانسي عجرم.

كيفية تأسيس البشرة للحصول على مكياج نانسي عجرم

يتميز مكياج نانسي عجرم بوجه ناعم خالي من اللمعان ليبقى التركيز على إشراق العينين. ننصحك قبل تطبيق المكياج بأن تؤسسي بشرتك بكريم مرطب يسمح بتطبيق الفاونديشن بشكل أسهل ويضمن ثباته بشكل ناعم دون خطوط طوال اليوم. إليك البرايمير المرطب " لا باز غيلوميناتريس"  La Base Illuminatrice  من " شانيل" CHANEL.

برايمير لتأسيس الوجه من شانيل
برايمير لتأسيس الوجه من شانيل

اخترنا لك كريم أساس او فاونديشن اسبراي بخاخ لتوحيد لون البشرة بتقنية عصرية سهلة وفعالة. اختاري النغمة المناسبة للون بشرتك من " ديور باكستيدج ايرفلاش"  Dior Backstage Airflashمن " ديور" Dior.

كريم أساس من ديور
كريم أساس من ديور

لا يكتمل تأسيس الوجه بشكل طبيعي إلا باستخدام البودرة التي تحافظ على وجه مات طوال اليوم. اخترنا لك " بريسم ليبر"  Prisme Libre من " جيفنشي بيوتيه" Givenchy Beauty التي تحتوي على 4 نغمات من الباستيل لتناسب كل ألوان البشرة.

بودرة من جيفنشي
بودرة من جيفنشي

بعد تأسيس البشرة بشكل طبيعي، استخدمت خبيرة التجميل ريتا برقاشي البودرة البرونزية لنانسي عجرم ما يؤمن التوازن بين مكياج العيون ونعومة الوجه. ننصحك بتجربة البلاشر " تيراكوتا لايت "  Terracotta Light من " جيرلان" Guerlain.

أحمر شفاه من غرلان

تعتبر الحواجب أساس جمال الوجه، إليك كيف أن رسمة حواجب نانسي عجرم ساعدتها على رفع عينيها بالمكياج. إذا كنت تريدين استخدام مستحضر تجميل يمنحك شكل حواجب مثالي وكأنها تاتو، إليك " ديورشو اول دي برو إنك"  DiorShow Brow Ink من " ديور" Dior.

احمر شفاه من ديور
احمر شفاه من ديور

مكياج عيون سموكي جريء بأسلوب مكياج نانسي عجرم

اعتمدت نانسي عجرم مكياج عيون سموكي بألوان متدرجة من الذهبي إلى البني. اخترنا لك مجموعة جديدة من " شانيل" CHANEL " لي 4 أومبر دو لون" Les 4 ombres De Lune التي تساعدك في الحصول على مكياج نانسي عجرم باتباع الخطوات التالية:

  • طبقي الظلال الذهبية، الموجودة عند الجهة اليمنى من أسفل العبوة، عند الجفن العلوي المتحرك من الزاوية الداخلية باتجاه النصف.
  • ربتي بالظلال الذهبية الأفتح، الموجودة عند الزاوية اليمنى من الجهة العلوية من الزاوية الداخلية للعين باتجاه نصف الخط الفاصل بين الجفنين العلويين.
  • طبقي الظلال البنية الموجودة عند الجهة اليمنى السفلية بشكل سموكي عند الزاوية الخارجية للعين.
  • ضعي الظلال البيج اللامعة، الموجودة عند الجهة العلوية اليسرى، عند الجفن العلوي الثابت تحت خط الحواجب من الزاوية الخارجية.

إذا كنت تبحثين عن مكياج غلوسي بالنغمات عينها إليك " ديو لوميار" من " شانيل" CHANEL

يمكنك إضافة خط رفيع من الآيلاينر الأسود على طول خط الرموش العلوية. اخترنا لك مستحضر يساعد على رسم العين بشكل مثالي من جهة كما يمكن استخدامه لتطبيقه تحت الجفن السفلي بدلًا من الظلال.

" ديورشو كولور غرافيست"  Diorshow Color Graphisteمن " ديور" Dior

لا تنسي أهمية تطبيق الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي ما يساعد على توسيع رسمة العين. ننصحك بتجربة " ديور شو كحل "  Diorshow Khol من " ديور" Dior.

يبقى أن تضعي الماسكرا على كل من الرموش العلوية والسفلية بشكل عدة طبقات لتطويل وتكثيف الرموش. إليك " ماسكرا لو بسكور"  Mascara Obscure من " غوتشي" Gucci.

ألوان أحمر الشفاه المناسبة لتطبيق مكياج من وحي نانسي عجرم

اختارت خبيرة التجميل ريتا برقاشي ألوان أحمر الشفاه النيود بالنغمات البنية لمكياج نانسي عجرم. جمعنا لك في هذا الموضوع عدة خيارات من ألوان أحمر الشفاه المناسبة للحصول على مكياج نانسي عجرم:

  • " لو روج شير فالفيت "  Le Rouge Sheer velvet من " جيفنشي بيوتيه" Givenchy Beauty.
  • " روج ج "Rouge G  من " جيرلان" Guerlain.
  • " روج ديور الترا كير" Rouge Dior Ultra Care  من " ديور" Dior .

ما رأيك بمكياج نانسي عجرم الأخير؟ وهل تجدينه مناسبًا لك لمناسبات الشتاء؟