أهم مستحضرات تجميل تساعد للحصول على مكياج نانسي عجرم في حفل  Joy Awards 

مكياج نانسي عجرم في حفل Joy Awards، يعتبر من أجمل اطلالات المكياج الترابي المناسب للسهرات والحفلات. وإذا كنت تريدين الحصول على مكياج ترابي على طريقة مكياج نانسي عجرم في حفل Joy Awards، تابعي معنا أجدد إصدارات أهم العلامات التجارية للمستحضرات التي تحتاجينها.

مكياج نانسي عجرم في حفل Joy Awards

 نشر خبير التجميل فادي قطايا فيديو يظهر نانسي عجرم تضع أحمر الشفاه باستخدام قلم تحديد الشفاه:

وها هي هذه الظاهرة تنتشر بكثافة مؤخرًا بين النجمات العرب، فما رأيك بأن تجربي تطبيق المكياج بنفسك؟.

مستحضرات لتطبيق مكياج نانسي عجرم الترابي

أسسي بشرتك بألوان مطابقة لها لإخفاء العيوب بشكل طبيعين فتابعي معنا خطوات مكياج نانسي عجرم التي بدت وكأنها لا تضع كريم الأساس على بشرتها.

إخترنا لك " ديور فوريفير مات فاونديشن"  Dior Forever Matte Foundation  من " ديور" Dior. يتميز هذا المستحضر بأنه ناشف، إذ يمكنك تطبيقه من دون بودرة والحفاظ على وجه طبيعي خالي من اللمعان. كما أنه يحتوي على SPF 15 ما يحمي من أشعة الشمس من دون الحاجة لتطبيق كريم واقي من أشعة الشمس قبله.

أما بالنسبة لمنطقة العينين، اخترنا لك كونسيلر يستطيع إخفاء كل الهالات السوداء تغطية كاملة وبشكل طبيعي من دون خطوط، للحصول على مكياج نانسي عجرم الطبيعي.

" تان إيدول ألترا وير أوفر كونسيلر" Teint Idole Ultra Wear All Over Concealer من " لانكوم " Lancome

للحصول على وجنتين مرفوعتين، على طريقة نانسي عجرم، أنت بحاجة الى البلاشر، أو بودرة الوجنتين، وإخترنا لك بودرة برونزية مناسبة للمكياج الترابي الذي اعتمدته نانسي عجرم. والجدير ذكره بأن هذه البودرة مكونة بغالبيتها من منتجات طبيعية.

" زو برونزينغ باودر" The Bronzing Powder  من "غرلان" Guerlain

تعتبر موضة المكياج الترابي من أهم صيحات الجمال للعام 2022 من هنا أنت بحاجبة الى مجموعة ظلال جفون تساعدك على تكبير رسمة العين بالمكياج.

إليك " لي بيج هالثي غلو ناتيرال أيشادو باليت" LES BEIGES Healthy Glow Natural Eyeshadow Palette  من " شانيل" Chanel.

ويبقى الأهم اختيار أحمر الشفاه النيود المائل إلى البرتقالي

إذا كنت تريدين الحصول على أحمر شفاه نانسي عجرم أنت بحاجة إلى: " لو روز بيرفيكتو ليكويد ليب بالم"Le Rose Perfecto Liquid Lip Balm من " جيفنشي" Givenchy

هذه الخيارات من مستحضرات التجميل تساعدك في الحصول على مكياج نانسي عجرم الترابي، جربيها وشاركينا رأيك بالنتائج.