مكياج العيون اللوزية من وحي أحدث إطلالات هيفاء وهبي وابنتها ..إليك الخطوات

زينب فياض شاركت متابعيها بأحدث اطلالاتها على انستغرام التي ظهرت فيها بفستان برتقالي واطلالة جمالية جذابة شبهها فيها الجمهور بأحدث اطلالة لوالدتها هيفاء وهبي. وبدا واضحا بأن رسمة العيون لكل من هيفاء وهبي وابنتها بدت متشابهة جدا من حيث إبراز جمال العين اللوزية بقلم الآيلانير بشكل مجنح عند زواية العين، وتعد هذه الرسمة موضة رائجة حاليا لصاحبات العيون المسحوبة، فتابعي معنا خطوات هذه الرسمة اضافة الى اساليب مختلفة تناسب شكل هذه العين.

مكياج العيون اللوزية بالآيلانير المجنح بأسلوب هيفاء وهبي وابنتها

بأسلوب مكياج متشابه مع والدتها هيفاء وهبي، اطلت زينب فياض على انستغرام في احدث ظهور لها مع رسمة العين المخطّطة بالآيلانير الرفيع بينما ارتدت فستانا برتقالياً، اما والدتها هيفاء وهبي بالملابس السوداء، بينما سارع الجمهور الى مقارنة الإطلالتين حيث اعتبروا بأن الابنة تبدو بالفعل نسخة مطابقة عن والدتها بهذا اللوك.

مكياج العيون اللوزية بالآيلانير المجنح بأسلوب هيفاء وهبي
مكياج العيون اللوزية بالآيلانير المجنح بأسلوب هيفاء وهبي

ولتطبيق هذا المكياج المناسب للعيون اللوزية على طريقة كل من هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض تابعوا معنا الخطوات:

الخطوة الأولى تبدأ بتغطية الهالات الداكنة وكسرة العين بالكونسيلر، ثم توحيد لون محيط العين بكريم أساس مطابق للون البشرة، ثم ابدئي بتمرير ظلال انتقالية باللون البيج او البني الفاتح فوق كامل الجفن والى حدود خط الحاجب. بعدها مرّري تدرجات الظلال الذهبية الخافتة، وطبقيها بشكل مسحوب على مساحة الجفن المتحرك والأهم دمجها بطريقة موحدة بدون فراغات.

مكياج العيون اللوزية بالآيلانير المجنح بأسلوب ابنة هيفاء وهبي
مكياج العيون اللوزية بالآيلانير المجنح بأسلوب ابنة هيفاء وهبي 

والآن ابدئي برسمة الايلانير من خلال مد خط آيلانير بمحاذاة الرمش العلوي وسحبه على كامل العين الى خارج حدود الزاوية الخارجية بشكل مجنح، ومدي كذلك خط آيلانير تحت الرمش السفلي واجعليه موصولاً بالخط العلوي عند الزاوية لإغلاق شكل العين اللوزي. لا بد بالطبع من تمرير الكحل الأسود داخل الجفن لمنحها العمق، وتطبيق الرموش المستعارة او الماسكارا المكثفة.

مع هذا المكياج اختارت هيفاء وهبي وضع حبة من الستراس اللامعة عند نهاية خط الآيلانير، واعتماد أحمر الشفاه البني بدرجة الموكا، اما ابنتها زينب فياض فوضعت اكسسوار الستراس تحت العين مع تطبيق احمر الشفاه الحيادي.

مكياج العيون اللوزية مع حبات الستراس بأسلوب هيفاء وهبي

شاهدنا ايضا هيفاء وهبي بصيحة مكياج عيون عززت من شكلهما اللوزي وجعلت عينيها تبدوان مسحوبتين بشكل جذاب مع حبات الستراس اللامعة، وهي صيحة مكياج طبقها لها خبير المكياج داني كامل. اعتمدي بهذه الطريقة على ظلال عيون نيود ترابية لتطبيقها عند الجفن العلوي المتحرك بشكل سموكي. ثم انتقلي إلى الظلال الفضية عند الجفن العلوي الثابت، بشكل سموكي موازي للظلال المطبقة عند الجفن العلوي المتحرك. استخدمي الهايلايتر تحت خط الحواجب عند الجفن العلوي الثابت. ارسمي الآيلاينر المجنح على طول خط الرموش، بشكل يبدأ رفيعًا ليتحول إلى جناح خارج الزاوية الخارجية للعين.

مكياج العيون اللوزية مع حبات الستراس بأسلوب هيفاء وهبي
مكياج العيون اللوزية مع حبات الستراس بأسلوب هيفاء وهبي

لا بد من لاصق الرموش لتطبيق حبوب الستراس السوداء فوق الايلاينر فقط عند خط الرموش، واحرصي على أن تستخدمي الحبوب الصغيرة عند الزاوية الخارجية لتصبح أكبر كلما اتجهت نحو الزاوية الخارجية للعين. كما مرري الظل الترابي أسفل الرموش السفلية لإعطاء مدى واسع لنظرة العين.

مكياج العيون اللوزية برونزي بأسلوب زينب فياض

أسلوب آخر يمكنك ان تعتمديه لرسمة العيون اللوزية من خلال تطبيق الظلال البرونزية القوية وفق اطلالة نشرتها زينب فياض في الفترة الماضية.  قومي اولا بتمرير البرايمر بهدف جعل ظلال العين ثابتة، كما يمكنك تمرير كمية صغيرة من كريم الأساس لتوحيد لون الجفون. ابدئي بعدها بتطبيق اللون الفاتح البيج على كامل مساحة الجفن الثابت تحت الحاجب والجفن المتحرك، من ثم طبقي اللون البني على كسرة العين، ويليه اللون البرونزي اللماع مع سحب اللون قليلا نحو زاوية العين الخارجية لجعلها مجنحة ومرفوعة.

مكياج العيون اللوزية برونزي بأسلوب زينب فياض
مكياج العيون اللوزية برونزي بأسلوب زينب فياض

طبقي ظل آخر برونزي تحت الرمش السفلي للإيحاء بنظرة واسعة ولوزية، ويمكن تحديد الخط العلوي من الرموش بآيلانير أسود رفيع لتعزيز النظرة الأنثوية الساحرة للعين. نختم مع الرموش المكثفة اما بالماسكارا السوداء بطبقات متعددة او الرموش المستعارة. ويليق بهذا المكياج احمر الشفاه بتدرجات بنية او برونزية كما سترين من خلال الصورة المرفقة لزينب فياض.

أي مكياج ستختارين ان كنت من صاحبات العيون اللوزية؟.

مصدر الصور من حساب انستغرام هيفاء وهبي، ومن انستغرام زينب فياض.