أبرز نقاط التشابه والإختلاف بين الإطلالات الجمالية لـ هيفاء وهبي وابنتها

ابرز نقاط التشابه والاختلاف بين الإطلالات الجمالية لهيفاء وهبي وابنتها زينب فياض. فالاخيرة تحولت الى مدونة جمال شهيرة على انستغرام تستعرض اطلالاتها في الفترة الماضية، وتطل بأساليب مكياج متعددة كما أنها تشارك بيومياتها مع الجمهور كعملية أنفها الجراحية قبل ايام، فيما لا ينفك الجمهور عن عقد المقارنة الجمالية بين الإبنة زينب فياض ووالدتها هيفاء وهبي، فنرصد لكم أبرز نقاط التشابة والإختلاف في أسلوبهما.

اطلالات مكياج هيفاء وهبي وابنتها زينب

اطلالات مكياج هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض تتقارب في العديد من التفاصيل، فالنجمة هيفاء وهبي تحبذ التنوع في مكياجها مع التركيز على ابراز جمال عينيها بشكل جذابة مع الظلال السموكي او رسمات الايلاينر الناعمة، كذلك ينسحب الأمر على ابنتها زينب فياض التي رأيناها بالعديد من رسمات المكياج المتنوعة بين الناعمة بالألوان الرقيقة او بين الرسمات القوية بالألوان الداكنة السموكي، حتى أنها بدت في عدد من صورها بمكياج متطابق مع والدتها.

وتركز كذلك هيفاء وهبي وابنتها على ابراز تقاسيم الوجه المنحوتة، والشفاه الممتلئة، بينما تبدو حواجب هيفاء أقل سماكة من حواجب ابنتها، في البارز بأن مكياج هيفاء وهبي في كل اطلالاتها يأتي متقناً بأنامل أشهر خبراء الجمال الذين تتعاون معهم، بينما تنوع زينب بين ظهورها بمكياج تطبقه بنفسها مع مستحضرات التجميل التي تروج لها، وبين اطلالات قليلة تتعاون فيها مع خبراء مكياج.

هيفاء وهبي وابنتها تشتركان كذلك في استخدام العدسات اللاصقة الملونة بين تدرجات الزيتي والرمادي والأزرق، وتتشابهان كثيرا في شكل العيون اللوزية والمرفوعة مع مساحة الجفن الواسعة والعالية تحت الحاجب.

تسريحات شعر هيفاء وهبي وابنتها زينب

هيفاء وهبي التي تعتبر أيقونة جمال في العالم العربي، تحبذ البساطة في تسريحات شعرها وتفضل غالباً اطلالات الشعر الطويل المنسدل بلون الطبيعي الداكن، لكنها تعتبر كذلك من أكثر النجمات تجددا في استخدام ألوان شعر جريئة وملفتة اثناء جلسات التصوير او في اعمالها الفنية وتستعين غالبا بالشعر المستعار.

اما ابنتها زينب فياض فهي تبدو بستايل شعر موحد مع اطلالات الشعر المنسدل بدون أن تغير ألوانه او العديد من التسريحات، فهي تركز أكثر على اطلالات مكياجها حيث تحولت الى مدونة جمال في الفترة الأخيرة.

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي تحولت الى فاشينيستا

شاهدوا من خلال الألبوم مجموعة صور للنجمة هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض، واطلعوا على أسلوبهما الجمالي لكل منهما.